تحميل برنامج 2ndline اخر اصدار | وحل مشكلة تفعيل الأرقام

في هذه المقالة يمكنك تحميل برنامج 2ndline اخر اصدار، كما سنقوم أيضًا بشرح كيفية الحصول على رقم أمريكي أو كندي عبر تطبيق 2ndline، وتفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج 2ndline اخر اصدار, تنزيل تطبيق 2ndline

برنامج 2ndline لعمل الأرقام الأمريكية

أولاً وقبل كل شيء، علينا أنّ نتأكد ما هو أفضل تطبيق يتيح لك الحصول على رقم امريكي مجاني، لتفعيل واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي بدون أي مشاكل، أو أخطاء نجدها في أكثر التطبيقات، التي تتيح للمستخدم الحصول على الأرقام الأجنبية.

ثانياً إنّ تحميل تطبيق 2ndline اخر اصدار ليس بصعب، ويمكن تحميله من الأسفل أو من متجر جوجل بلاي بكل سهولة، ولكن الأهم من ذلك؛ هو كيفية استخدام التطبيق والحصول على الأرقام بكل سهولة ودون أي مشاكل.

وبما أنّ أغلب التطبيقات قد لا تستطيع من خلالها الحصول على الأرقام، لوجود مشاكل كثيرة في التطبيق، أو أنّ التطبيق غير متاح في بعض البلدان أو الرقم قد يكن مستخدم من قبل، وهذا متعب جداً، لأنّه قد يكن تم استخدامه في مواقع التواصل ولأكثر من مرة، وقد تم حظره من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس وواتساب وتيليجرام.

لذلك أتينا لكم اليوم بشرح تطبيق 2ndline وهو خالي من المشاكل تماماً، كما أنّ الأرقام الذي يأتي بها هذا التطبيق معظمها جديدة وليست مستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي، ونادرًا ما تجد بـ 1% من هذه الأرقام قد تم استخدامها مسبقًا.

شرح برنامج 2ndline لتفعيل الأرقام الوهمية

  1. أولًا قم بتحميل تطبيق 2ndlind من متجر Google ply، وستجد رابط تحميل برنامج 2ndline اخر اصدار في الأسفل.
  2. ثانيًا لإنشاء حساب والحصول على رقم مجاني، يجب عليك الحصول على ايميل مؤقت من موقع بريد مهمل من أجل تفعيل التطبيق.
  3. بعد الحصول على اﻹيميل، افتح تطبيق 2ndline وقم بوضع اﻹيميل الذي حصلت عليه من موقع بريد مهمل، ثم ضع كلمة السر الذي تريدها.
  4. بعد الموافقه على اﻹيميل من قبل التطبيق، نرجع الى موقع بريد مهمل لتأكيد الحساب من صندوق البريد الوارد.
  5. بعد تأكيد الحساب قم بوضع كود الدولة المراد الحصول على الرقم منها، كـ أمريكا أو كندا أو هولندا، أو أي دولة آخرى، مثل الكود ( 306 ).
  6. بعد ذلك، ستظهر لك عدة أرقام، قم باختيار الرقم المراد الحصول عليه، ومبروك عليك الحصول على الرقم.

ولتوضيح أكثر شاهد الشرح بالفيديو:

تحميل تطبيق 2ndline اخر اصدار من متجر Google ply

⬇️ تحميل

تحميل برنامج 2ndline اخر اصدار برابط مباشر

⬇️ تحميل

أخيرًا، على الرغم من أنه يمكنك تفعيل الواتس اب برقم ثابت، فلاحظ أنّ تطبيق 2ndline يُعد من أفضل تطبيقات تفعيل الواتس اب بدون رقم، مما يعني أنّه سيمكنك من تفعيل الواتس اب برقم وهمي، وكذلك تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي.

للمزيد اقرأ أيضًا: