جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

على الرغم من أن واتس آب يختبر حالياً مزايا جديدة في النسخة التجريبية الخاصة به استعداداً لإطلاقها في القريب العاجل لكافة المستخدمين على مستوى العالم، إلا أن هناك ميزتان جديدتان تم رصدهما مؤخراً في آخر تحديث للنسخة التجريبية وهما: ميزة المتصفح الداخلي والبحث عن الصور على الإنترنت المعروفة باسم البحث العكسي للصور.

ميزتان رائعتان قادمتان إلى تطبيق واتس آب قريباً

1- ميزة المتصفح الداخلي (in-app browser): وهي ميزة تسمح للمستخدم بعرض الروابط داخل تطبيق واتس آب وبهذه الطريقة لن يضطر المستخدم إلى مغادرة واتس آب للإطلاع على محتوى الرابط.

هذه الميزة موجودة بالفعل في تطبيقات أخرى مثل فيسبوك وتليجرام، كما أن ميزة المتصفح الداخلي المدمج في واتس آب ستعمل على تنبيه المستخدم ما إذا كان الرابط الذي يقدم على فتحه مضراً أو غير آمن، أيضاً مما أخبر به واتس آب أنه لن يقوم بتعقب وتتبع سجل التصفح والروابط التي يتم فتحها من قبل المستخدمين.

اقرأ أيضًا | تحميل تطبيق 2ndline اخر اصدار | وحل مشاكل تفعيل الأرقام.
ميزة واتس اب المتصفح المدمج

2- الميزة الثانية هي ميزة البحث العكسي عن الصور: وهي تتيح للمستخدم رفع صورة ما أرسلت إلية في محادثة على جوجل، لمعرفة ما إذا كان لتلك الصورة وجود على الإنترنت سابقاً والتأكد إذا ما كانت هذه الصورة حقيقية أو مزيفة.

كما أن استخدام هذه الميزة سهل للغاية وكل ما عليك فعله هو تحديد الصورة من خلال المحادثة ثم اختيار بحث الصور Search Image ليقوم واتس آب برفع الصورة تلقائياً لجوجل وعرض نتائج البحث عنها.
  
اقرأ أيضًا | كيفية الحصول على إيمل أي حساب على الفيس بوك وبكل سهوله.

من المنتظر أن ترى هذه المزايا وغيرها النور خلال وقت قريب مع التحديثات الدورية التي يطلقها واتس آب لعامة المستخدمين.

للمزيد اقرأ أيضًا:
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا