كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي للموبايل أو للكمبيوتر

على الرغم من التنافس الكبير في اهتمام معظم مطوري التطبيقات في تحديث التطبيقات الخاصة بهم شهريًا ووضع مزايا جديدة قد تلفت نظر المستخدمين، إلا أنّ بعض التطبيقات والبرامج قد تكن أكثر استقرارًا وأكثر تفاعلًا مع المستخدم، ومن هذه التطبيقات هو برنامج vidmate الفيد مات، حيث سنضع لك رابط تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي في أسفل المقالة - مع رابط تحميل برنامج vidmate أخر اصدار.

رابط تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي للايفون و للاندرويد و للكمبيوتر

اقرأ أيضًا | كيفية تنزيل الفيديو من اليوتيوب

ما هو برنامج vidmate

يُعد برنامج Vidmate الفيد ميت هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة في تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من شبكات التواصل الاجتماعي مواقع الإنترنت مثل (فيس بوك وانستقرام ويوتيوب وتويتر و Vimeo و Tumblr و Soundcloud و Metacafe) والعديد من مواقع تحميل وسائط الفيديو والموسيقى الأخرى.

كما أنّه يُعد هو أحد التطبيقات الموصى به للغاية من قبل المستخدمين حيث ستتمكن من خلاله برنامج Vidmate فيد ميت من تنزيل أيّ محتوى تريده بشكل عملي.

اقرأ أيضًا | طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون بدون برامج

تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي

على الرغم من استمرار تحديث برنامج vidmate من قبل مطور التطبيق إلا أنّه يُعد برنامج vidmate القديم الاصلي أكثر استقراراً في قوة تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها.

حيث إنّ برنامج vidmate بإصداره القديم يتميز في سرعة تحميل الفيديوهات والتقاط روابط تحميل الفيديو من اليوتيوب كما يتميز أيضًا في إيقاف واستئناف التحميل عند قطع الإنترنت أو انطفاء الموبايل.

اقرأ أيضًا | طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب للآيفون

تحميل برنامج vidmate للايفون أو للاندرويد

يتيح لك برنامج vidmate للاندرويد وللايفون تحميل الفيديوهات على أغلب مواقع الويب، حيث يتيح لك اختيار جودة التحميل بما في ذلك صيغة الفيديو HD أو CD وصيغ ذات إعدادات أقل جودة لا تأخذ مساحة على ذاكرة الجهاز.

كما يعمل على ترتيب الفيديوهات المحملة بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل، كما يمكنك أيضًا تحميل الموسيقى وملفات MP3، يتضمن برنامج vidmate للايفون وللاندرويد أيضا الولوج إلى أيّ تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد والايفون لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا | تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي للكمبيوتر

في الواقع تم اصدار برنامج vidmate من قبل مطوري التطبيق خصيصًا لتحميل الفيديوهات على الموبايل للاندرويد والايفون، ولكن مع حصول برنامج vidmate على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، فإنه يوجد هناك طرق بديلة يمكنك من خلالها استخدام برنامج vidmate على الكمبيوتر، وإذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك، يمكنك مراجعة هذه المقالة تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي للكمبيوتر.

رابط تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي والحديث

يمكنك من هنا تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي للاندرويد:

⬇️ تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي أو ⬇️ تحميل برنامج vidmate اخر اصدار

كما يمكنك أيضًا زيارة 🔗 موقع برنامج vidmate.

للمزيد اقرأ أيضًا: