جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)


ميزة الوضع الليلي والذي ستطلقها شركة واتس اب قريباً مع بعض الميزات كالبحث عن صور عبر الآنترنت ومعرفة الآخبار المزيفة...

تحديثات كثيرة يشهدها تطبيق واتس آب في الآونة الأخيرة وهناك المزيد من الإضافات خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها ميزة الوضع الليلي التي بدأ فريق تطوير واتس آب في اختبارها استعداداً لإطلاقها خلال وقت قريب.

ميزة الوضع الليلي التي بدأ الحديث عنها منذ أشهر يبدو أنها دخلت حيز التنفيذ إذ ذكر موقع WABetaInfo المهتم بأخبار التطبيق أن النسخة التجريبية الأخيرة من واتس آب للأندرويد جاءت بميزة الوضع الليلي كما نرى في الصور المنشورة.



ميزة الوضع الليلي في واتس آب تعتمد على قلب واجهة الاستخدام إلى اللون الأسود (أو الرمادي الداكن على وجه الدقة) لتقليل إجهاد العين وكذلك تقليل الإضاءة الزرقاء الصادرة عن الشاشة ليلاً لمنع الأرق، كل هذه فوائد صحية يجنيها المستخدم جراء استخدام الوضع الليلي فضلاً عن مزايا تقنية لتقليل استهلاك طاقة البطارية إذا كان هاتفه يعمل بشاشة OLED.

ميزة الوضع الليلي حتى الآن في النسخة التجريبية مقتصرة فقط على الإعدادات، وهي لازالت قيد التطوير لذا قد يأخذ فريق عمل واتس آب بعض الوقت حتى يتم تعميم الوضع الليلي على كافة واجهات التطبيق وبالأخص الواجهة الرئيسية و واجهة المحادثات، وبالطبع سيكون للمستخدم خيار تفعيل الوضع الليلي أو تعطيله بحسب رغبته الشخصية.

ميزة الوضع الليلي في واتس آب هي أحد المزايا المستقبلية القادمة للتطبيق بالإضافة إلى ميزة البحث عن الصور على الإنترنت والمتصفح الداخلي وأيضاً ميزة معرفة عدد مرات تمرير رسالة معينة لتمييز الرسائل المزعجة والأخبار المزيفة.
يرجاء الأشتراك في بريد الموقع ليصلكم كل جديد...
ولاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقآك على الواتس اب...
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا