تحميل كيبورد مستر المزخرف mr يدعم الزخارف والتشكيل التلقائي

تنزيل كيبورد مستر Keyboard Master

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً بكم متابعي موقع العنكبوت التكنلوجي اليوم سوف نطرح لكم تطبيق كيبورد مستر المزخرف mr الذي أصبح واحد من افضل تطبيقات لوحة مفاتيح للأندرويد 2020 في العالم - حيث يوجد هناك نوعين من كيبورد مستر، وهم كيبورد مستر بلس القديم 2019 والذي تم تعديله من قبل المطور مستر ووضع له العديد من الميزات وسنذكرها في الأسفل، أما الاخر فهو لوحة مفاتيح A.I.type، وهي لوحة مفاتيح يتم تحديثها بشكل دوري، ويمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي أو يمكنك تحميلها من الأسفل.

اقرأ أيضًاتطبيق لوحة مفاتيح القرآن الكريم للبحث في آيات القرآن.

ملاحـظة: أخر إصدار من لوحة المفاتيح كيبورد مستر mr هو الإصدار 8.2.1، بعد ذلك توقف مستر عن تطويره، ولا يوجد إي تحديثات أخرى بعد هذا الإصدار، ويمكنك تحميل الكيبورد من مدونة المطور الأساسي من أسفل هذه المقالة.

تحميل كيبورد مستر 2019 Mr يدعم الزخارف والتشكيل التلقائي والفيسات

كيبورد مستر المزخرف

كيبورد مستر Keyboard Master من البرامج التي حصلت على اكثر من 13 مليون تحميلاً واكثر من 500 الف مستخدم نشط يومياً وهذا العدد الكبير الذي جعل المطور مستر Mr يستمر في تطويره من خلال التحديثات التي يقوم بها بعد كل فتره قصيره وإضافة اليه مزايا لا تتوفر في النسخ السابقة، إلى الإصدار 8.2.1، ثم توقف عن تطوره.

ومع ذلك، فهو يحتوي على كل ما تحتاج إليه تقريبًا من ميزات الزخرفة والنسخ واللصق وما إلى ذلك، وبالفعل فهو الكيبورد المميز بنسبة لي واستخدمه شخصيًا، وذلك لأنه سهل الاستخدام وخالي من الإعلانات ويلبي كل المتطلبات التي أحتاج إليها.

ما هو كيبورد مستر القديم 2019 mr

هي نسخة معدّلة من الكيبورد الافتراضي A.I.type للهواتف سوى الجالكسي او الهواوي او غيرها، يتم تثبيته في الهاتف ويصبح لوحة مفاتيح يستخدمها جميع الناس عند الكتابة سوى في تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة او عند كتابة رسالة لصديقك او عند كتابة أشياء تريدها في المذكرة الخاصة بهاتفك، يحتوي على فيسات متنوعة وبتصاميم رائعة جداً وأيضًا زخرفة بجميع اللغات ومزايا أخرى.

اقرأ أيضًا | تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey Keyboard أخر إصدار.

مميزات كيبورد مستر Keyboard Master

  1. فيسات جديدة بأشكالها المتنوعة.
  2. حروف انجليزية وعربية مزخرفة بأشكال رائعة.
  3. تصميم ثيم خاص بك.
  4. مشاركة الثيمات مع اصدقائك.
  5. تغيير خطوط وألوان الكيبورد الى أي لون تريده.
  6. إضافة خيار للزخرفة التلقائية.
  7. نسخ و واستعادة بيانات الكيبورد جميعها دفعه واحدة.
  8. التحكم بخط الكيبورد ( تكبيره - تصغيره).
  9. علامات الترقيم.
  10. تم إضافة العديد من الاختصارات المتنوعة.
  11. إضافة أكثر من 350 اختصار جديد تم اضافته.
  12. الزخرفة بالعديد من الاشكال.
  13. الحركات الضمة والشده والكسره كلها تتواجد في الكيبورد.
  14. مشاركة الكيبورد مع اصدقائك.
  15. مزايا جديدة ورهيبة.

تنزيل كيبورد مستر المزخرف mr

يمكنك تحميل كيبورد مستر المزخرف 2019 mr من المدونة الرسمية للمطور مستر تحميل كيبورد مستر 2019 يمكنك تنزيل كيبورد مستر المزخرف 2019 mr من جوجل درايف كيبورد مستر

تحميل الثيمات تحميل

تحميل قاموس اللغات تحميل

أو تحميل لوحة مفاتيح A.I.type 2020 تحميل لوحة مفاتيح A.I.type

أخيرًا أذا أعجبكم الموضوع يرجا مشاركته مع أصدقائكم على الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي، وللمتابعة لكل جديد يمكنك الاشتراك في بريد الموقع.

للمزيد اقرأ أيضًا: