تحميل فيس بوك الجديد Facebook 2019 مع شرح الميزات الجديدة

تنزيل فيس بوك الجديد

تطبيق Facebook يعد هو الأشهر من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو تابع لشركة فيس بوك والتي قامة مؤخراً بالاستحواذ على تطبيق انستقرام وتطبيق واتس آب عبر صفقات مالية ضخمة، كما أنها قامت مؤخرًا بضم التطبيقان انستقرام و واتس آب الى تطبيق فيس بوك.

تنزيل فيس بوك 2019, تنزيل فيسبوك 2019, تحميل فيس بوك 2019, تحميل فيس بوك ٢٠١٩, تحميل فيسبوك 2019, تنزيل فيس بوك للجوال, تنزيل فيس بوك اخر اصدار 2019, فيس بوك تحميل مباشر 2019

وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن طريقة تحميل تطبيق فيس بوك للجوال والأندرويد وطريقة تحميل تطبيق فيس بوك للايفون من المتاجر الرسمية، وسوف نتحدث أيضاً عن أهم مميزات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باعتباره اشهر موقع تواصل اجتماعي والأكثر استخدامًا على مستوى العالم.


اقرأ أيضًا | طريقة تفعيل الوضع المظلم الليلي في الفيس بوك للايفون.

تطبيق Facebook موقع تواصل اجتماعي

موقع فيس بوك الشهير والغني عن التعريف هو أول موقع شبكة تواصل اجتماعي والذي قُدم للملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم كوسيلة تواصل وتعارف بين المجتمعات، وهو أفضل مكان للتفاعل مع الأصدقاء والعائلة لما يقدمه من المميزات والمكونات الإضافية اللازمة.

تنزيل فيس بوك 2019, تنزيل فيسبوك 2019, تحميل فيس بوك 2019, تحميل فيس بوك ٢٠١٩, تحميل فيسبوك 2019, تنزيل فيس بوك للجوال, تنزيل فيس بوك اخر اصدار 2019, فيس بوك تحميل مباشر 2019


اقرأ أيضًا | كيفية تجاهل والغاء تجاهل الرسائل في ماسنجر من الأشخص المزعجين.

أهم مميزات فيس بوك الجديد

1. واجهة سهلة وغير معقدة

حيث عند فتح التطبيق ستجد واجهة التطبيق الرئيسية تمكنك من تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد.


2. ميزة الحفاظ على معايير المجتمع في بيئة سليمة وأمنة

حيث يتم تطوير الروبوت الخاص في حماية معايير المجتمع يوماً بعد يوم، وهي تعد متشددة وصارمة بعض الشيء لبعض مستخدمي الفيس بوك عند منعهم من التعليقات أو النشر ويحدث ذلك بسبب التكرار السريع للنشر والتعليقات في أكثر من مكان في أنٍ واحد مما يؤدي إلى اعتباره سلوك ضار من قبل روبوتات فيس بوك، ولكنها في الغالب ما تكون ميزة جيدا لحماية المجتمع من مخاطر المتطفلين على الإنترنت، والحفاظ على سلوكيات مجتمع فيس بوك في بيئة أمنة وسليمة.


3. ميزة المجموعات المفتوحة والمغلقة

وهي تتيح للمستخدم إنشاء مجموعة عامة ومتاحة للجميع وذلك وفق الشروط الذي يضعها مُنشئ المجموعة، أو المجموعات الخاصة والتي لا تقبل الدخول بها الا عبر دعوة خاصة من قبل أفراد المجموعة وتطلب الموافقة من قبل أدمن المجموعة لدخول اليها.


اقرأ أيضًا | كيفية تمكين الوضع المظلم في تصميم فيس بوك الجديد.

4. ميزة الصفحات العامة

وهي ميزة تمكنك من إنشاء صفحة خاصة بك تتحدث بها عن مجال معين مثل الطبخ والتجميل أو صفحة خاصة بمتجر تسويق، وهي متاحة للكل ويمكن وضع عليها العديد من المشرفين وتقوم عند الإضافة بتمكين الصلاحيات الخاصة بهم كيف ماردت ذلك على الصفحة مثل (النشر وتعديل وإضافة المدراء إلخ).


5. ميزة الفيديوهات الرائجة

وهي من الميزات الجديدة في تطبيق فيس بوك تمكنك من الاطلاع على أهم الفيديوهات الرائجة على فيس بوك بضغط على أيقونة الفيديوهات الرائجة بالأعلى، تم وضع هذي الميزة من قبل فيس بوك لمشاركات إعلانات فيس بوك للفيديوهات بطريقة سهلة وسريعة وفي مكان واحد.


6. ميزة مشاركة القصص على الفيس بوك

وهي ميزة تمكنك من مشاركة قصصك مع الأصدقاء والأقارب على ملفك الشخصي أو مع أعضاء المجموعات أو في الصفحات العامة وهي فقط لمدراء الصفحات ويمكن الاطلاع عليها من قبل متابعي الصفحة.


7. ميزة الحماية الشخصية وتعديل الخصوصية

هذه الميزة تمكنك من حماية خصوصياتك وتعديل من يمكنه الاطلاع على بيانات الشخصية مثل الموقع الجغرافي ومكان ميلادك ومكان الإقامة والعمل وايميل حسابك الشخصي على فيس بوك ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد إلخ.


اقرأ أيضًا | ما هو فيسبوك لايت.

8. ميزة الإعلانات في موقع فيس بوك

هذه الميزة فقط لمن يريد الإعلان عن منتج معين أو الترويج لصفحات والحصول على زوار ومتابعين من خلال مجتمع فيس بوك وتتيح لك الميزة عند الإعلان من تحديد الجمهور والميزانية الخاصة بالإعلان أو الإعلان عن موقع ويب أو تطبيق وغيره.


9. ميزة عمل البث المباشر

وهي ميزة تمكنك من عمل بث مباشر من داخل التطبيق مثلها مثل أي ميزة بث مباشر أخرى ويمكن مشاركة البث المباشر مع الأصدقاء والمجموعات.

هناك أيضاً العديد من الميزات ولا يسعني ذكرها بشكل كامل، لان موقع فيس بوك يحتوي على العديد من الميزات الذي تجعله من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي لما يقدمه من خدمات.


كما قمنا أيضًا بطرح العديد من الشروحات الجديدة عن تطبيق فيس بوك ومنها التالي:


تنزيل فيس بوك 2019

إذا كنت تود تنزيل فيس بوك 2019 فيمكنك ببساطة تحميل تطبيق فيس بوك من التالي.

تنزيل فيس بوك 2019


تنزيل فيس بوك 2020

أيضًا أذا كنت ترغب في تنزيل فيس بوك 2020 أو تحديثه فإن طريقة التحديث للفيس بوك ليست صعبة، وكل ما عليك هو الدخول الى متجر Google Play او متجر آب ستور الخاص في هواتف آيفون ثم البحث عن فيس بوك والضغط على كلمة تحميل.

تنزيل فيس بوك 2020 للآندرويد من متجر جوجل بلاي أو تنزيل فيس بوك 2020 للايفون والآيباد من متجر آب ستور.

تنزيل فيس بوك للآندرويد من خارج المتجر.