حماية خصوصياتك على الإنترنت وحفظ ملفاتك على الجهاز بسرية

لقد أصبحت الخصوصية في عصر التكنلوجية الحالي متاحة يومياً ومستباحة من قبل المواقع التي نستخدمها للإتجار بها في الخدمات الإعلانية على وجه الخصوص، وهذا ماتقدمة خدمة Google AdSense للعرض إعلاناتها على المواقع والتطبيقات، ومن أجل هذا يقدم لك تطبيق MyPrivacy خدمة جليلة لحفظ خصوصياتك على الإنترنت بآمان، ويمكنك أيضاً حفظ الملفات والصور المخزنة على الجهاز!

حماية خصوصياتك على الإنترنت عبر تطبيق MyPrivacy


اقرأ أيضًا | تحميل واتس اب بلاس الذهبي أخر إصدار 6.86.

سواء كنت متصلاً بالإنترنت وتتصفح مواقع الويب أو تستخدم أحد التطبيقات الاجتماعية والذي تطلب منك عرض بيانات الموقع فسيقوم تطبيق MyPrivacy بتعديل الإعدادات بسهولة لمنع تلك المواقع والخدمات من استغلال بياناتك بطريقة سيئة والحفاظ عليها بآمان.


أما إذا كنت تحتفظ ببعض الصور والملفات ذات الخصوصية الخاصة بك ولا تود أن يطلع عليها المتطفلين أو تقع في الأيدى الخطأ فأيضاً سوف يتولى تطبيق MyPrivacy حفظها بسرية تامة.


ماذا يمكنك فعله مع MyPrivacy

يمكنك أيضاً قفل التطبيقات الخاصة بك وحساباتك عليها ومتاجر التطبيقات وغيرها، فكل ذالك يمكن للتطبيق MyPrivacy من قفلها لمنع أي شخص أخر من إستخدامها أو الإطلاع عليها، كما أن هناك العديد من الميزات للتطبيق والتي يمكنك التعرف عليها بنفسك عند استخدام التطبيق، وإليك البعض من هذه الميزات في الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا | إختراق تطبيق واتس اب | وطرق الحماية من الإختراق.


مميزات تطبيق MyPrivacy

1. ميزة قفل التطبيقات

تتيح لك غلق التطبيقات بكلمة مرور أو البصمة، لمنع وصول أي شخص غيرك إليها، أو غلق بعض التطبيقات والخدمات في هواتفك وأجهزة أطفالك.

2. ميزة إخفاء الصور والفيديو

وهي متوفرة في نسخة الأيفون والأندرويد، وتستطيع من خلالها حماية خصوصيتك أكثر من خلال حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكتبة ذكية ومنظمة.

3. ميزة حماية ملفاتك الهامة

يتيح لك تطبيق MyPrivacy حماية النسخ المصورة من جواز سفرك، بطاقاتك الخاصة بالدفع، وتنظيمها في مكان واحد.

4. ميزة المتصفح آمن وسريع

يوفر لك تطبيق MyPrivacy متصفح مدمج يضمن لك الخصوصية في التصفح، عدم تتبع نشاطك، منع الإعلانات وغير ذلك.

5. ميزة إدارة كلمات المرور

عليك التوقف عن استخدام كلمات مرور سهلة مثل 12345 أو تاريخ ميلادك، فمع تطبيق MyPrivacy ستحصل على مولد ومدير كلمات مرور قوية مع حمايتها وتذكرها.

6. ميزة فحص معلوماتك على الشبكات الاجتماعية

ولأنك قد تنشر أكثر مما يلزم من المعلومات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية، تطبيق MyPrivacy يقوم بفحص مختلف هذه الشبكات ويعطيك نصائح حول ضرورة إنقاص بعض هذه المعلومات.

7. ميزة شبكة واي فاي آمنة

تضمن لك الحصول على اتصال آمن، اعتمادً على تسجيل موقع جغرافي وهمي على جهازك في الشبكة، لحماية خصوصيتك أكثر.

8. ميزة MyPrivacy VPN للآيفون

خدمة VPN موثوقة من مطوري التطبيق (ميزة مدفوعة) مع متصفح للآيفون مدمج به مانع للإعلانات وأيضاً خزنة سرية للملفات ومدير لكلمات المرور. هناك عرض على الاشتراك السنوي في في المزايا المدفوعة في التطبيق بقيمة 60% أي 40$ بدلاً من 100$ وإذا كنت لا تود الاشتراك هناك مزايا أخرى مجانية بانتظارك.

اقرأ أيضًا | تويتر يعلن الغاء مشاركة الموقع في التغريدات ويتحدث عن السبب.


تحميل تطبيق MyPrivacy لإجهزة الائفون والآيباد

تحميل تطبيق MyPrivacy

تحميل تطبيق MyPrivacy للإندرويد

تحميل تطبيق MyPrivacy