ميزة واتس آب الجديدة - مشاركة الحالات على فيس بوك

» ميزة واتس آب مشاركة الحالات على فيس بوك

تحدث موقع WABetalnfo عن أن شركة واتس اب تعمل في الوقت الراهن على أختبار عدة ميزات جديدة سيتم إضافتها للتطبيق ومن ضمن هذي الميزات خدمة مشاركة ”الحالات“ على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.
مشاركة ”الحالات“ على فيس بوك
وتحدث أيضاً موقع WABetalnfo وهو المتخصص في رصد مزاية تطبيق واتس اب التجريبية على أنظمة android و IOS، في مقالتة الأخيرة أنة يوجد في الإصدار التجريبي 2.19.151 لتطبيق الواتس اب ميزة جديدة تحمل أسم ( شارك على فيس بوك - Share to Facebook ).


» دمج تطبيق الواتس آب في فيس بوك

ويبدوا أنه سوف يتم دمج التطبيقات الثلاثة whatsApp و Facebook و Instagram كما تم دمج تطبيق Facebook و Instagram سابقاً، حيث صرحة شركة فيسبوك منذ فترة عن محاولة لها بتفعيل ميزة ”التشفير الشامل“ والتى طبقهتا واتس آب لتصل لكافة المستخدمين. 

» إغلاق الثغرة الامنيه في تطبيق واتس آب

ياتي هذا الخبر بعد تعرض شركة واتس آب للإختراق على يد شركة معروفة بالقرصنة والتجسس على المستخدمين بتثبيت " برمجيات خبيثة " على أجهزة الضحاية، إستغلالاً لثغرة أمنية في ميزة المكالمات الصوتية وجدة مؤخراً في تطبيق واتس آب.
وقد صرحة شركة واتس آب أن هذه الثغرة وعملية الإختراق لم تظر عامة المستخدمين بل كانت على عدد معين الضحاية ذوى الشأن الرفيع في الحكومات.
والتي قامت شركة التجسس المعروفة لدى شركة واتس آب بتزويد بعض الحكومات في هذي البرمجيات الخبيثة ليتم تثبيتها في أجهزة بعض المستخدمين للتطبيق ليتم التجسس عليهم من قبل الحكومات.
ومن ناحية أخره نفت الشركة الإسرائلية المعروفة في القرصنة وتجسس على المستخدمين.
ولقد تحدثت واتس آب عن تحديث التطبيق وإغلاق الثغرة الموجودة في التطبيق وعمل إصلاحات أمنية، وقامت بحث المستخدمين لتحديث التطبيق لآخر إصدار بعد أن قامت بسد الثغرة وإصدار أخر تحديث أمني للتطبيق منذوا أيام.
   • شاهد أيضاً.
» حماية خصوصياتك على الإنترنت وحفظ ملفاتك على الجهاز بسرية.
لاتنسى مشاركة رابط المقالة على شبكة التواصل الإجتماعي.