طريقة نسخ محادثات الواتس اب في الآيفون

يعتبر النسخ الإحتياطي لمحادثات الواتس اب شئٍ ضروري لكي يتم إسترجاعها في حال فقدان التطبيق عن طريق الخطاء أو حذفه، ويمكنك عمل نسخ لرسائل ومحادثات واتس اب للإيفون أو للإندرويد من خلال الإعدادات في واتساب حيث يمكنك تطبيق واتس اب من عمل ذالك وسوف نقوم بشرح طريقة عمل ذالك لاحقاً، ولكن ماسنتحدث عنه اليوم هو نسخ محادثات جميع تطبيقات التواصل عبر برنامج Anytrans، مثل تطبيق WhatsApp، وViber، وتطبيق LINE وغيرها من تطبيقات التواصل بكل سهولة.
طريقة, نسخ, محادثات, الواتس اب, للإيفون واتس اب, واتساب, تنزيل الواتس, واتس
طريقة نسخ محادثات الواتس اب في الإيفون

أهمية النسخ الإحتياطي للمحادثات واتس آب وتطبيقات الدردشة

يعتبر تطبيق واتس اب هو أحد أشهر تطبيقات الدردشة والرسائل الفورية، والذي يعتمد عليه بشكل واسع في التواصل مع العائلة والإصدقاء والبعض الأخر أيضاً قد يستخدمة في العمل، وبالتاكيد قد نمتلك عليه رسائل ومحادثات مهمة وتم الإحتفاظ بها لأهميتها، وكذالك إيضاً جميع تطبيقات الدردشة مثل لاين LINE وفايبر Viber وغيرها من التطبيقات التي ينطبق عليها الأمر نفسه.
وعدم وجود نسخة إحتياطية للمحادثات والرسائل المخزنة في أحد التطبيقات التي تم ذكرها سابقاً، فأنها ستذهب في مهب الريح في حال فقدان أحد التطبيقات عن طريق الخطاء أو حذفه أو عمل إستعادة ضبط المصنع، أو تنزيل نظام جديد كلياً على الهاتف، أو تم فقدان الجهاز، ولذالك فإن نسخ محادثات واتس اب إحتياطياً لإستعادتها في أي وقت شئت هو شئ ضروري لاغنى عنه.
طريقة نسخ محادثات الواتس اب ولاين وفايبر احتياطياً
• في البداية يجب عليك تنزيل برنامج AnyTrans for iOS اخر إصدار ثم تقوم في تثبيته على الحاسوب
• قم بتوصيل جهازك الحاسوب عبر كابل USB
• أفتح برنامج AnyTrans for iOS بعد ذالك قم باختيار مدير التطبيقات الإجتماعية Social Apps Manager.
• بعدها قم باختيار التطبيق الذي تريد نسخ محاثاتك ومرفقاتك عليه وبشكل آمن، دون خوف من فقدانها، كما يمكنك أيضاً الإطلاع على شرح طريقة صنع ملصاقات واتس آب بسهولة.

واتس, واتس اب, الواتس اب, محادثات, للايفون, ايفون, تحميل الواتس اب, تحميل الواتس, واتساب, فايبر, لاين, viber, line
طريقة نقل محادثات واتس اب الى واتس اب اخر

طريقة نقل محادثات واتس اب من ايفون إلى ايفون أخر

من فوائد تطبيق AnyTrans for iOS أيضاً هو نقل المحادثات من هاتف إلى هاتف أخر وذالك عن طريق أتباع نفس الخطوات السابقة، أو نقل المحادثات من واتس اب الى واتس اب اخر.
يمكنك أيضاً من إستعادة جميع محادثات واتساب في اي وقت شئت إلى جهاز الآيفون الخاص بك، فقط كل ماتحتاج اليه هو نقرة واحدة فقط.
أيضاً يمكنك مع تطبيق AnyTrans من معاينة محتوى النسخة الإحتياطية وتحديد بعض الرسائل المطلوبة وتصديرها إلى جاهز الكمبيوتر بصيغة HTML لغرض الطباعة او أي إستخدام أخر.
يمكنك أيضاً إسترجاع رسائل واتس اب التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ، وذالك في ثلاث طرق مختلفة يمكنك النقر هنا للحصول على الشرح.
ملاحظة : التطبيق حالياً يدعم النسخ الإحتياطي لتطبيق Whatsapp و فايبر Viber ولاين LINE فقط .
 • مواضيع ذات صلة.
» تحميل واتس اب بلس أبو صدام الرفاعي أمن ضد الحظر إصدار 7.00.
» شركة الإتصالات السعودية STC تطلق خدمة الجيل الخامس 5G في المملكة.
» أفضل 3 تطبيقات لانشر لأجهزة الأندرويد في 2019.
» تحميل فيس بوك الجديد Facebook 2019 مع شرح الميزات الجديدة.