هاتف Galaxy A90 سيضم معالج رائد وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G

يُعد هاتف Galaxy A90 من شركة سامسونج Samsung واحداً من أكثر الهواتف التي تعرضت للتسريبات والشائعات في الفترة الأخيرة، حيث كان الإعتقاد السائد لدى الكثيرين أن هاتف شركة سامسونج صاحب الكاميرا القابلة للدوران سيكون Galaxy A90 لكن في النهاية تم إطلاقه تحت اسم Galaxy A80.
الهواتفهاتف, Galaxy A90, معالج, شبكات, الجيل الخامس, 5G, samsung, galaxy, s7, s3, s10, سامسونج, جلاكسي, سامسونج جلاكسي, جلاكسي s7, جلاكسي s10, سعر هاتف سامسونج, سعر هاتف s10, سعر هاتف A90, اسعار الهواتف
هاتف Galaxy A90 سيضم معالج رائد وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G

تسريبات في هاتف Galaxy A90 كشفت عن مواصفات جديدة قوية وغير متوقعة

هناك شائعات جديدة أيضاً تتحدث عن الهاتف المرتقب A90 حيث تضمّنت هذه الشائعات أخباراً غير متوقعة ستجعل من الهاتف المرتقب هو الهاتف الرائد الثالث للشركة Samsung بعد Galaxy S10 و Galaxy Note 10.
وكان قد تحدث مجموعة من المسربين التقنيين الشهيرين مثل OnLeaks و Ice Universe أن هاتف Galaxy A90 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G في إحدى نسخه على الأقل.
كما أن المعلومات الجديدة تحدّثت أيضاً عن تزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 855 وهو المعالج الرائد من شركة كوالكوم وهو أمر جديد بالنسبة لشركة سامسونج التي حافظت على حصرية هذا النوع من المعالجات فقط لسلستي Galaxy S و Galaxy Note.
أضفاتً إلى ذلك إمكانية تزويد الهاتف القادم بدعم للشحن السريع بقوة 45 واط، وإذا كان هذا صحيحاً فإن سرعة الشحن في A90 ستكون أكبر من السرعة الموجودة في Galaxy S10 وهي أقوى أجهزة الشركة المتواجدة اليوم في السوق.
شاشة الهاتف ستكون بحجم 6.7 بوصة مزوّدة بماسح مدمج لبصمات الأصابع، نأمل فقط أن يعمل الماسح الجديد بشكل أفضل مما شاهدناه سابقاً في هواتف Galaxy A الجديدة هذا العام.
إصدار هاتف Galaxy A90 سوف يكون بنسختين، النسخة الأولى ستدعم شبكات الجيل الخامس من الاتصالات مع كاميرا أساسية 48 ميجابكسل وكاميرتين إضافيتين 8 و 5 ميجابكسل.
في حين أن النسخة الأخرى من هاتف A90 لن تدعم شبكات الجيل الخامس وسيكون هناك نظام الكاميرا الثلاثي مؤلفاً من ثلاث عدسات بدقة 48 و 12 و 5 ميجابكسل.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A90

في حال كانت الأخبار السابقة صحيحة، فإن هاتف Galaxy A90 سيصبح أرخص أجهزة شركة سامسونج التي يمكن شرائها من أجل الاستفادة من شبكات الجيل الخامس.
حيث أن لدى الشركة في الوقت الحالي هاتف Galaxy S10 5G وسيكون لديها في شهر آب نسخة من هاتف Galaxy Note 10، لذلك فإن الهاتف الثالث Galaxy A90 5G سيكون الأقل بالسعر بين تلك الهواتف.
من غير المعروف سبب إطلاق الشركة هاتف من سلسلة A بتلك المواصفات الرائدة، ولكن من الملاحظ أن الشركة بدأت بتغيير استراتيجيتها في إطلاق هواتف السلسلة منذ العام الماضي عندما زوّدتها بكاميرات ثلاثية ورباعية.
 • مواضيع ذات صلة.
» هواتف iPhone 11 تقلد ميزة أخرى مهمة في هواتف Galaxy S10.
» تحميل تطبيق 2ndline اخر اصدار | وحل مشاكل تفعيل الأرقام.
» ماهي عملة Libra الرقمية التي كشفت عنها Facebook مؤخراً.