أفضل 3 تطبيقات لانشر لأجهزة الأندرويد في 2019

عندما نبحث عن أفضل تطبيقات Launcher، ذات التصميم الرائيع والجذاب، والتي تحمل جميع المميزات سوف نجد هناك العديد من المقالات التي تتحدث عن أفضل Launchers، والتي سوف تدخلنا في حيرة لكثرتها في متاجر التطبيقات وعلى المواقع العربية والمنتديات، وغالباً مانحاول تجربة العديد منها حتى نصل الى Launcher المطلوب والذي يلبي كل أحتياجتنا، من حيث التصميم، وسهولة، ومرونه الإستخدام، وغيره.
 • قد يهمك أيضاً.
» أفضل برنامج لتحرير وتعديل على ملفات PDF وتحويلها.
أفضل 3 تطبيقات Lauancher
ولأجل ذالك لقد بحثنا كثيراً في المنتديات العربية والأجنبية عن أفضل Launchers للأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد، وقمنا بتجربة العديد من  منها، وأثناء بحثنا عن أفضل لانشر في المنتديات، وجدنا هناك من يفضل Launchers ذات المنضر الجذاب، والأخر يفضل سهولة التعامل مع Launcher، وكل شخص لديه أحتياجاته ورغباته المفضله في الإستخدام.
وبعد ذالك قمنا في تجميع أفضل اللانشرات وتجربتها في عدة أجهزة حتى نظمن سلامة هذه التطبيقات من العيوب والمشاكل التي قد تواجها بعض الأجهزة.
وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل 3 تطبيقات Launcher، والتي تمتلك جميع المميزات من حيث التصميم والسهولة والمرونه وغيرها، وسوف نذكر المميزات المتواجدة في Launchers التي سنقوم بإستعراضها.

أولاً : ماذه تعني كلمة Launcher

أن كلمة Launcher تستخدم في العديد من المسطلحات باللغة الأنجليزية وليس لها معنى محدد بحد ذاتها ومنها.
• المصطلح : Mark the launcher checkbox .
• العربية : ضع علامة على خانة اختيار مشغل.
• المصطلح : We had my first saw blade launcher and we had a flamethrower chair .
• الترجمة : في هذا البرنامج عرضنا أول قاذف شفرات و كرسي قاذف للنيران.
وكما رائينا فهي تستخدم في العديد من المصطلحات وليس لها معنى محدد ولكنها في الواساط العامية غالباً ماتستخدم بمعنى ”قاذف أو راجم“

ثانياً : ماهي تطبيقات Launcher وأهميتها

أن تطبيقات الانشر تستخدم لتغير نمط لانشر النظام الأساسي مثل أنظمة android، وأنظمة Google وأنظمة windows وغيرها، وعند تثبيت تطبيقات الأنشر على الجهاز فأنت ماتقوم بفعله هو التبديل بين تطبيق لانشر النظام الأساسي الى الانشر الجديد، كما أن كل نظام تشغيل يحتوي على تطبيق لانشر ملحق لدى النظام من قبل الشركة المصنعه للنظام التشغيل، لتشغيل الواجه الرئيسية للنظام، وهناك من تسمح في تغير تطبيق الانشر الاساسي للنظام والتبديل فيما بينهما، والبعض الأخر من تحتكر في نظامها على تطبيق الانشر الاساسي لدى النظام، ولاتسمح في التبديل الى لانشر أخر.

ثالثاً : أفضل 3 تطبيقات لانشر لإجهزة الإندرويد

Poco Launcher
1. تطبيق Poco Launcher
في الأواني الأخيرة من بداية عام 2019 لقد أطلقت شركة شوامي للهواتف هاتفها الذكي Poco F1، وبدلاً من إصداره بالواجهة المعتادة MIUI والمألوفه لشركة، لقد تم أستبدال الهاتف بواجهة جديدة كلياً والتي حملت أسم Poco، ويأتي بعده أعلان للشركة عن إصدار النسخة التجريبة للواجهة الرئيسية لهاتف Poco F1، واتاحتها على منصة متجر التطبيقات Google Play، ليحمل أسم Poco Launcher، ليكون التطبيق متاح أيضاً لجميع مستخدمي نظام الأندرويد.
ويتضمن التطبيق بعد الإنتهاء من إصداره التجريبي العديدة من المزاية الأساسية لأي واجهة،
فضلًا عن إحتوائيه على مشغل واجهة نظيف وميزات خصوصية وتخصيص، كما إن تطبيق Poco Launcher عبارة عن لانشر قابل للتخصيص بالكامل، حيث يأتي مع شاشة رئيسية نظيفة وبسيطة، وميزة بحث واسعة.
كما أن الانشر له القدرة على تجميع التطبيقات على أساس الفئة، فضلًا عن السماح باستخدام حزم رموز ”الطرف الثالث“ بنية للتخصيص، والقدرة على الحفاظ على التطبيقات الخاصة، كما ويأتي اللانشر بعملية إعداد بسيطة، وهناك عدد مذهل من الإعدادات الفردية، كما يمكنك التبديل من الوضع العادي الى الوضع الداكن الليلي للجهاز بشكل كلي،
وهناك أيضاً العديد من الميزات الأخرة والتي تحدثنا عنها في مقال سابق يمكنك الإطلاع عليها وقرأتها بضغط هـنـــا.
فضلاً على أن تطبيق Poco Launcher، هو لانشر الواجهة الرئيسية لهاتف Poco F1 فهوا أيضاً تطبيق يتم دعمه من قبل شركة معتمدة في الأسواق العالمية للهواتف.
كما أن التطبيق متاح على متجر Google Play مجاناً ولتحمل التطبيق أضغط هـنـــا.
3D CM Launcher
2. تطبيق 3D CM L auncher
يعد تطبيق 3D CM L auncher برنامج خفيف وسهل الأستخدام فضلاً عن السرعة والأمان الذي يقدمها التطبيق، ويتم تشغيل نظام التطبيق عبر محرك منصة تشغيل ثلاثي الأبعاد، وكما يمكنك مع هذه التطبيق تصميم وإعادة تخصيص واجهة هاتفك الأندرويد بالعديد من الأشكال والطرق المختلفة وفي أي وقت أثناء أستخدام الانشر.
كما يحتوي التطبيق على العديد من السمات ”حزم الأيقونات“ والخلفيات المجانية والتي تمكنك من تخصيص هاتفك، حيث يمكنك مع تطبيق 3D CM L auncher تخصيص هاتفك بالعديد من الأدوات وحزم الأيقونات والخلفيات الحية والأنيقة ثلاثية الأبعاد.
أن تطبيق 3D CM Launcher يحتاج لمعرفته مقالة خاصه به لشرحه كاملاً وهذا ماسنقوم بفعله لاحقاً، ولكي لانطيل عليكم وبإختصار موجز فإن التطبيق يتيح لك تخصيص وتعديل الواجهة الرئيسية للنظام والأيقوانات والحزم وغيرها بالعديد من الأشكال ثلاثية الأبعاد.
كما أن التطبيق متاح على متجر Google Play مجاناً ولتحمل التطبيق أضغط هـنـــا.
APUS Launcher
3. تطبيق APUS Launcher
هذه التطبيق هو الأخير في قائمة أفضل 3 تطبيقات لانشر لهواتف الأندرويد، كما أن التطبيق يحتوي على العديد من الميزات، فضلاً على انه لانشر يمكنك أيضاً مع APUS Launcher من تسريع الهاتف ويحتوي على متصفح سريع ومانع للإعلانات ويمكنك من إطالة عمر البطارية، وحماية التطبيقات على الهاتف عبر إقفالها بكلمة مرور وأخفائيها وقارئ للأخبار واحوال الطقس والعديد من الميزات والتي يتم تجديديها أسبوعياً من قبل شركة APUS، ولقد قمنا بشرح مزاية التطبيق بشكل مفصل في مقالة أخره يمكنك قرائتها من هـنـــا.
كما أن التطبيق متاح على متجر Google Play مجاناً ولتحمل التطبيق أضغط هـنـــا.
 • أقراءة أيضاً.
» حماية خصوصياتك على الأنترنت وحفظ ملفاتك على الجهاز بسرية.