تحميل واتس اب بلس الذهبي أبو عرب أمن ضد الحظر الإصدار 7.10

تحميل واتس اب بلس الذهبي أبو عرب أمن ضد الحظر الإصدار 7.10
بعد إنتظار طويل دام لإكثر من 3 أشهر مع معانة معجبي النسخة المعدلة من WhatsApp الرسمي، ”نسخة واتس بلس الذهي أبو عرب“ وذالك بعد التحديثات الأخيرة التي أصدرتها شركة واتس آب، وحظرها مستخدمي نسخ البلس، ”حظر مؤقت“ المعدلة من نسخة الواتس آب الرسمي.
تحميل, واتس آب, بلس, الذهبي, أبو عرب, أمن, ضد الحظر, الإصدار 7.10,

اخيرا تم اصدار نسخة جديدة 7.10 من تحديث واتساب بلس الذهبي أمن ضد الحظر

يآتي هذا التحديث بعد الكثير من الجهد الذي بذله مطوري نسخة واتساب الذهبي والعمل على العديد من التجارب وبشكل مكثف على بعض مستخدمي واتس آب الذهبي وأيضاً مستخدمي واتس آب بلس، بعد أن واجه فريق التطوير للنسخة واتس آب الذهبي الكثير من المشاكل والتعقيدات في عمل وتجهيز النسخة الجديدة.

وتاتي هذه النسخة مع العديد من الميزات الإضافية الجديدة التي أعلن عنها أبو عرب على موقعه الرسمي، ومنها إخفاء المحادثات السرية، وتمكين خيار رفع الفيديوا للحالة إلى أكثر من 30 ثانية، تمكين خيار إستعادة الرسائل المحذوفة، وتحسين أكثر من 20 ميزة أضافية تم إضافتها سابقاً.
حيث تتميز نسخة واتس آب بلس الذهبي عن غيرها من نسخ الواتس آب الآخره، هو عدم وجود الإعلانات في نسخ بلس الذهبي، كما يتميز المطور أبو عرب أيضاً عن غيره من مطوري نسخ الواتس آب بلس المعدلة في التحديث المستمر للنسخ.

ماهي نسخة واتس آب بلس الذهبي؟

 قام المطور أبو عرب في إصدار ثلاث نسخ معدلة من الواتساب الرسمي وهي واتس آب بلس الذهبي والأحمر والأزرق، وجميعها أمن ضد الحظر المؤقت، بحيث قام المطور أبو عرب في تعديل وتطوير نسخة الواتساب الأخظر عن طريق أضافة ميزات جديدة مستحسنة، وهي لاتوجد في واتس آب الأخظر مثل إسترجاع الرسائل المحذوفة واخفاء الظهور وتمكين خيار المكالمات الجماعية مع الإحتفاظ بجميع الميزات والإعدادات المتواجدة في النسخة الرسمية للشركة الواتس آب.

ماهو واتس بلس الذهبي للمطور أبو عرب؟
هو نسخ معدلة من الواتساب الاساسي وهو افضل 3 نسخ من واتس اب بلس المعدلة والتي تم تعديلها من قبل المطور أبو عرب وجعلها تلائم المواطن العربي، وافضل ما يميز نسخ واتس اب الذهبي انها أمنة وضد الحظر وعدم وجود اعلانات مزعجة في نسخ الذهبي الثلاث، وقد تم اعتماد اسلوب برمجي رائع من قبل المطور في اضافة الميزات الجديدة.

وتم أيضاً فحص الاكواد البرمجية للميزات والإضافات الجديدة، حيث قام المطور ابو عرب في تطوير نسخ الذهبي بشكل مهني وتقني متميز، ويمكنك أيضاً قراءة أفضل طريقة صنع ملصقات واتس آب بسهولة.

أمن : لقد تم التاكد من سلامة الأكواد البرمجية للنسخ 3 وعدم أحتواء النسخ أي برامج ضارة أو أكواد خبيثة وذالك من قبل مطورين ذو خبر معتمدين في مجال تطوير تطبيقات الأندرويد، بحيث قام الفريق في تفكيك نسخ الذهبي والدخول إلى الأكواد البرمجية وفحصها والتاكد من سلامتها.

الحماية والخصوصية : الرسائل والمحادثات في تطبيق الواتس اب مشفرة جداً ويتم تشفير ذالك عن طريق خورازميات تشفير خاصة في شركة واتس آب ويتم تخزين المحادثات في خوادم خاصة بشركة ولا يمكن مشاهدتها أو الإطلاع على أي محاثة بين طرفين ألا من قبل الشركة نفسها، وذالك لانه لا يمكن فك تشفيرها مطلقا.

بدون اعلانات : لا تحتوي اي نسخة من نسخ الواتس الذهبي على اي شكل من اشكال الإعلانات.

تحديث واتساب الذهبي: 
يتم متابعة تحديثات تطبيق واتس اب الذهبي من قبل مطور النسخ الثلاث وتحديثها كل شهرين تقريباً.
وكما قلنا سابقاً هناك 3 نسخ للواتس آب الذهبي أبو عرب هي الذهبي والأحمر والأزرق وننوه أيضاً أنه لاتختلف جميع النسخ عن بعضها في الميزات ولكن يمكنك مع واتس آب بلس الذهبي من تثبيت الذهبي والأحمر بجانب الواتس آب الرسمي، أما بنسبة عن وأتس آب الازرق، لا تستطيع تثبيتها الا بعد حذف الواتساب الاصلي، وذالك لانه تمتلك نفس اسم الحزمة للتطبيق الرسمي.

مواضيع ذات صلة:

 

ملاحظة : اذا تم حظر رقمك مؤقت سابقاً، فقط قم بعمل نسخ احتياطي للمحادثات من اعدادات الواتس اب وبعد ذلك قم بحذف التطبيق وتثبيت النسخة الجديدة، ولاتنسى تغير أسم ملف الواتس قبل حذف التطبيق من داخل الملفات في ذاكرة الهاتف حتى لايتم حذف النسخة الأحتياطية عند حذف التطبيق، وبمجرد تثبيت التطبيق قم بإسترجاع الملف للإسم الاصلي كما كان سابقاً ثم قم بعمل إسترجاع للبياتات التي تم نسخها.

لتحميل الآصدار الجديد من واتس اب الذهبي 7.95 اضغط هنا
يمكنك تحميل واتس اب الذهبي 7.10 أمن ضد الحظر أخر تحديث من خلال الروابط التالية
تحميل واتس اب الذهبي
تحميل واتس اب الأحمر
تحميل واتس اب الآزرق
كما يمكنك أيضاً الإطلاع على تفاصيل أكثر حول واتس آب الذهبي بضغط هنا.