تحميل واتس اب بلس أبو صدام الرفاعي أمن ضد الحظر إصدار 7.00

نسخة واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي هي نسخ مستقرة أمنة ضد الحظر ولكن في الأواني الأخير بعد التحديثات الجديدة لشركة واتس آب والقرارات التي أصدرتها في محاربة نسخ واتس بلس المعدلة من الواتس اب الأخظر الرسمي لشركة، وقامت بعمل تحديثات جديدة لخوادم وسيرفرات واتس اب، بحيث يتم أختيار ارقام تستخدم نسخ واتس بلس المعدلة بطريقة عشوائية وعمل حظر مؤقت للحسابات التي تستخدم نسخ الواتساب المعدل.
واتساب, تحميل واتس اب, تنزيل واتس اب, تحميل, واتس آب, بلس, أبو صدام الرفاعي, أمن ضد الحظر, إصدار 7.00

أحياناً قد تصل مدة الحظر المؤقت في واتساب إلى 5 دقائق وتبداء في التصاعد تدريجاً حتى يتم حظر الرقم بشكل نهائي، وذالك ماجعل مطوري نسخ واتس اب المعدلة من الإسراع في تحديث نسخ العاملين على تطويرها، وجعلها أمنة ضد الحظر بينما واجه فريق التطوير العديد من المشاكل والصعوبات في التحديثاث الجديدة.
وبعد أن وجد فريق التطوير الحل الأمثل للنسخ المعدلة وجعلها أمنة ضد الحظر قام الفريق بالآسراع في التجارب على العديد من الإجهزة ولم يكتفي بذالك بل قام في البحث عن مستخدمين تم حظر أرقامهم مسبقاً والعمل عليها والتاكد من عدم وجود أي مشاكل بها.

واتساب بلس أبو صدام الرفاعي أمن ضد الحظر الإصدار 7.00

يعتبر واتس اب WhatsApp + هو الحل الأمثل لتجنب الحظر من قبل شركة واتس آب بعد قيام فريق التطوير بعمل كل الأمكانيات الازمة لحل المشكلة، يمكنك الان تنزيل واتس اب.

ماهوا واتس آب بلس WhatsApp+ أبو صدام الرفاعي؟

هوا أحد نسخ واتس آب بلس المعدلة من الواتس اب الرسمي الآخظر، يحتوي واتس آب بلس على 4 نسخ وهي (WhatsApp+ Whatsapp+2 Whatsapp+2 Whatsapp+ 4) والتي تمكنك من تفعيل 4 أرقام واتس آب في جهاز واحد بنفس الوقت، وتحتوي جميع النسخ على العديد من الميزات الإضافية والمستحسة بجانب الإعدادات والميزات الأساسية للواتس آب الرسمي الآخطر، وننوه أنه لايوجد هناك فرق بين جميع النسخ 4 من واتس آب بلس من حيث الميزات والإضافات، ولكن الفرق الوحيد هو أنه لايمكن تثبيت نسخة WhatsApp+ فقط على بعض الأجهزة التي كانت قد قامت بتثبيت الواتس اب الرسمي سابقاً مثل نوت4، ونوت5، ونوت7، وايضاً اس6، واس7، بينما باقي نسخ بلس 2،3،4 تعمل على جميع الآجهزة دون أي مشاكل.
كما أن التحديث لنسخ واتس آب بلس أبو صدام الرفاعي يتم كل شهرين تقريباً بشكل دوري.

مميزات نسخ واتس آب بلس أبو صدام الرفاعي
تحتوي نسخ واتساب بلس على العديد من الميزات والإضافات وهي من أفضل نسخ واتس اب المعدلة من حيث الميزات وسوف نذكر لكم بعض الميزات الأساسية فقط
مميزات واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي
  1. اخفاء صحين القراءة وصحين الاستلام وجاري الكتابه وجاري التشغيل و اخفاء انك قمت بمشاهدة المقاطع الصوتية والفيديوهات، وأيضاً اخفاء انك قمت بمشاهده حالة الإصدقاء.
  2. تغير خطوط البرنامج بشكل كامل، وتحتوي النسخ على العديد من الخطوط.
  3. يمكانك قفل النسخ 4 بكلمة مرور.
  4. الحفاظ على دقة الصور دون التأثير عليها عند إرسالها.
  5. يمكنك إرسال الملفات والفيديوهات بحجم كبير.
  6. تغير الثيم الأساسي، وتحتوي النسخ 4 على العديد من الثيمات الجاهزة.
  7. يمكنك النسخ واللصق للحالات مع أمكانية تثبيت صورة العرض الخاصة بك.
  8. يمكنك مشاهدة الصور والفيديوهات من غير تحميل.
  9. يمكنك إضافة عداد للمجموعات المشترك بها، ورؤية الأعضاء الأكثر تفاعل في المجموعات.
  10. يمكنك قفل محادثات معينة بكلمة مرور.
  11. يمكنك إرسال عدد لامحدود من الصور دفعة واحد.
  12. يمكنك حفظ الصور والفيديوهات من حالات الإصدقاء في جهازك بكل سهولة.
  13. رؤية حالة الإصدقاء بدون الدخول إلى المحادثات.
  14. يمكنك تغير للغة تطبيق الواتس آب إلى أي للغة أخرى بعكس للغة الجهاز.

الإضافات الجديدة للنسخ واتس آب بلس 7.00 آمن ضد الحظر
  1. تحديث النسخة لجعلها ضد الحظر.
  2. تمديد صلاحية النسخة لمدة شهرين.
  3. اصلاح مشكلة ظهور عداد الرسائل المخفية.
  4. اصلاح لون الدفعات في شاشة المحادثة.
  5. اصلاح الانهيار عند فتح محادثة في بعض الاصدارات.
  6. إصلاحات اخرى للإضافات السابقة مستحسنة.

آمن : تعتبر نسخ واتس بلس 7.00 امنة وضد الحظر في هذا التحديث وكما قلنا لكم سابقاً لقد تم تجربة النسخ 4 وفحصها مسبقاً للتاكد وضمان سلامة نسخ ابلس من الحظر.

الحماية والخصوصية: نسخ واتس آب بلس 4 هي أمنة ومستقرة ضد الحظر في هذا التحديث، كما إن الرسائل والمحادثات مشفرة من قبل شركة الواتس آب ولا يمكن الإطلاع عليها أو فك تشفيرها إلا من قبل شركة واتس اب فقط، بحيث يتم تشفير المحادثات عبر خوارزميات تشفير تم بنائها من قبل شركة واتس آب وواضعها في خوادم وسيرفرات الشركة، ومايتم فعله من قبل مطوري واتس آب فقط إضافة الميزات والتحسيات للتطبيق.
كما يمكنك أيضاً الإطلاع على شرح طريقة صنع ملصقات واتس آب بكل سهولة بضغط هنا.

ملاحظة : في حالة تم حظر رقمك حظر مؤقتاً في وقت سابق يجب عليك عمل نسخة احتياطية للمحادثات ثم قم بتغير أسم ملف واتس آب من ملفات الجهاز لكي تضمن عدم حذف النسخة الإحتياطية للمحادثات وحذف نسخة الواتساب المحظورة وبعد تنزيل واتس اب وتثبيت أحدث إصدار من واتس اب بلس امن ضد الحظر 7.00 للمطور ابو صدام الرفاعي من جديد وبعد ذالك قم بأرجاع أسم ملف واتساب كما كان سابقاً ثم قم بعمل إسترجاع لنسخة الإحتياطية للمحادثات.