هواتف iPhone 11 تقلد ميزة أخرى مهمة في هواتف Galaxy S10

شركة آيفون تقلد هواتف سامسونج S10 في إصدارات الآيفون 11

هواتف الآيفون القادمة في هذا العام قد تحمل أسم iPhone 11، سوف تأتي بعدة تحديثات جديدة ومهمة، وأخر تحديث لها ميزتها الجديدة والتي قد رأيناها سابقاً في هواتف Samsung Galaxy S10.
 • قد يهمك أيضاً.
» حماية خصوصياتك على الإنترنت وحفظ ملفاتك على الجهاز بسرية.
iPhone 11 يقلد سامسونجs10
ووفقاً لتقرير الذي أصدره أخيراً موقع Mac Otakara الياباني فإنا هذه الميزة الجديدة تسمى Dual Audio وتتمثل هذه الميزة في البث الصوتي بين جهازين معاً وفي آن واحد، عبر تقنية البلوتوث وليس مجرد جهاز واحد كما هو الحال حالياً في معظم الإجهزة الذكية.

ماهي ميزة Dual Audio التي سوف تستخدم في تحديث iPhone 11؟


باستخدام هذه ميزة Dual Audio، يمكن للمستخدمين على أجهزة iPhone 11 من بث الصوت لاسلكياً إلى سماعتين خارجتين Speakers أو زوجين من سماعات AirPods، أو أي جهاز صوت أخر في ذات الوقت نفسه.

طريقة تفعيل ميزة Dual Audio في هواتف iPhone

لتفعيل ميزة Dual Audio على هواتف iPhone يتطلب ذلك أولاً وجود شريحة Bluetooth 5.0 مع دعم برمجي من نظام iOS، وهذا مايعني أن شركة آبل  قد تستطيع في أي وقت تقديم ذات الميزة أيضاً لهواتف الآيفون الحاملة لشريحة Bluetooth 5.0 ابتداءً من iPhone 8 و iPhone 8 Plus وحتى الإصدارات الحالية.
هواتف iPhone 11 سوف تقلد أيضاً سلسلة هواتف Samsung Galaxy S10 في ميزة أخرى أضافةً الى الميزة السابقة، وهي خاصية الشحن اللاسلكي العكسي والتي سوف تمكن هواتف الآيفون من شحن بعضها البعض، والجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير السابقة والتي أشارت إلى أن ذلك أيضاً سوف يتبع بزيادة في سعة البطارية وشاحن سريع في علبة الشراء بقوة 18 وات.
هذا هوا كان أخر تقرير صدر لهواتف شركة الآيفون لتحديث الجديد iPhon 11، وحين صدور تقريراً أخر فيما يخص هواتف iPhone 11 سوف يتم نشره هنا في قسم تقارير.
عزيزي المتابع يرجا الإشتراك في بريد الموقع ليصلك كل جديد.
ولاتنسى عزيزي المتابع من المشاركة للمقالة مع إصدقائك عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
 • مواضيع ذات صلة.
» تحميل Facebook الجديد 2019 مع شرح الميزات الجديدة.
» تعرف على أفضل 5 تطبيقات الآذان لعام 2019.