جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

الصفحة الرئيسية تويتر يعلن الغاء مشاركة الموقع في التغريدات ويتحدث عن السبب

تويتر يعلن الغاء مشاركة الموقع في التغريدات ويتحدث عن السبب

حجم الخط

تويتر هوا أحد أشهر شبكات مواقع التواصل الإجتماعي وهوا واحد ضمن قائمة أفضل 10 مواقع تواصل أجتماعي زيارة في العالم أعتباراً من عام 2016، حيث يقدم تويتر خدمة التدوين المصغرة والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال تغريدات من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو إعجاب المغردين الآخرين، وتكن هذه التغريدة بحد أقصى 280 حرفا في التغريدة الواحدة، حيث أثبت نفسه في عام 2016 أنه موقع مهم للإطلاع على أخر الأخبار.
تويتر, يعلن, الغاء, مشاركة, الموقع, التغريدات, ويتحدث, السبب
تويتر يعلن الغاء مشاركة الموقع في التغريدات

ويأتي خبر أعلان تويتر أنه يعتزم الغاء خيار الإشارة إلى الموقع الجغرافي في التغريدات بعد 10 سنوات من طرح الميزة.


وقد كانت فكرة تويتر منذوا بداية إطلاقها لخدمة مشاركة الموقع تهدف الى مشاركة الموقع الجغرافي ليتم التعرف على موقع الخبر المشار اليه في التغريدة مع من يتم تناقل الخبر عبر إعادة التغريدة.
الآ أنه لم تنجح فكرة تويتر حول مشاركة الموقع لقلة إستخدامها وهذا ماجعل تويتر تقوم بالغاء الميزة، حيث أشارت في نفس الخبر لمن يهمه الأمر من مستخدمين هذه الميزة أنه يمكن مشاركة الموقع الجغرافي عند مشاركة الصور، حيث يتم تحديد الموقع في الصورة ذاتها عند مشاركتها كما هوا عليه الحال حالياً.

وقد أوضحت تويتر أن سبب الغاء ميزة مشاركة الموقع الجغرافي في التغريدات هو قلة إستخدامها من حين بداء الإعلان عن الفكرة ومشاركتها على المنصة.

ومع أن ميزة مشاركة الموقع الجغرافي ليست مهمة لدى الكثيرين من مستخدمي تويتر بحيث يتم تجنب هذه الميزة عند تسجيل الحساب وتعطيل ميزة مشاركة الموقع قبل أن يتم التغريد، وذالك حرصاً على خصوصياتهم، إلا أنها قد تكن مفيدة ومهمة بنسبة للمحللين السياسين والصحفين حول العالم، وذلك بالإشارة عند تناقل الآخبار السياسية وغيرها إلى موقع الحدث، وهذا ماكنت تفكر به تويتر منذوا البداية.
إلا أن مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة حول العالم تفضل عدم مشاركة الموقع الجغرافي للمستخدمين حفاظً على خصوصياتهم.
 • مواضيع ذات صلة.
» هواتف iPhone 11 تقلد ميزة أخرى مهمة في هواتف Galaxy S10.
» أفضل برنامج لتعديل ملفات PDF وتحويلها مع مميزات رائعة ورهيبة.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا