تحميل متصفح Ccleaner الجديد مع جميع الإضافات الرائعة حماية وخصوصية

العديد من مستخدمي أجهزة الحاسب قام سابقاً بإستخدام برنامج تنظيف الحاسوب Ccleaner وتنظيف المتصفحات أيضاً من الفيروسات الضارة والمواقع المشبوه أو مايسمى بالتصيد والإحتيال على متصفحِ مواقع الويب، حيث كان برنامج Ccleaner من أفضل برامج تنظيف الحاسوب حينها، لما يحتويه من الآدوات العديدة التي قد تحميك من مخاطر المتطفلين، والذي تملكة الآن شركة Avast.
لكن مالم تقبل به شركة Piriform صاحبة برنامج Ccleaner سابقاً، هو أن ترجع للمرتبة الثانية في مجال حماية المستخدم من تتبع متتطفلين الآنترنت بعد بيع برنامج تنظيف الحاسوب لشركة Avast، حيث قامت في الآونه الآخير من إطلاق متصفح جديد أطلقت عليه أسم Ccleaner Browser.
تحميل, برنامج, متصفح, سي كلينر بروسر, ccleaner browser, تنظيف الحاسوب, للكمبيوتر
متصفح Ccleaner Browser

 نبذا مختصرة عن متصفح Ccleaner Browser

يعد متصفح Ccleaner Browser أمن وسريع جداً عن غيره من برامج التصفح،  كما يحافظ على خصوصية مستخدميه من تتبع الموقع أثناء التصفح حيث يقوم بإتلاف أي بيانات تم إنشاء عند تصفح مواقع الويب.
يحتوي متصفح Ccleaner Browser على إضافات مهمة ورائعة لجميع متصفحِ مواقع الويب الذين يفضلون الحفاظ على خصوصياتهم، كما أنه مبني على نواة كروميوم وهو يشبه متصفح Google Chrome من حيث الشكل لكنه يحتوي على إضافات لاتوجد في أي برنامج أخر عوضاً عن ميزة الخصوصية والآمان، ومن أهم مايمز Ccleaner Browser أنه يجعلك المتحكم الرئيسي في أي شئ تريد القيام به من خلال الإعدادات.
الإضافات والأدوات في Ccleaner Browser

الإضافات والآدوات في متصفح Ccleaner Browser

  • يحتوي المتصفح على أداة قوية تمنع الإعلانات المنبثقة والمزعجة.
  • يساعد في تحسين سرعة تحميل الصفحات ومواقع الويب.
  • يحتوي على أداة مضاد تتبع المواقع أثناء زيارتها حيث تمنع هذه الأداة مواقع الويب من الحصول على معلوماتك.
  • يحتوي على أداة مضاد البصمة، حيث تعمل هذه الأداة على أيقاف وأخفاء بصمة الزائر للصفحات، كما أن لكل زائر رقم خاص به يعرف بإسم البصمة تعمل المواقع على حفظه وإستخدامه في التتبع، وهذه الأداة كفيلة بذالك فهي تقوم بمنع المواقع من حفظ وإلتقاط البصمة الخاصة بمتصفحك.
  • يحتوي على إضافات وأدوات مضادة للتصيد حيث تقوم هذه الأدوات بمنع المواقع والتحميلات المشبوه والتي قد تصيب جهازك الحاسوب بالفيروسات والبرامج الضارة.
  • يحتوي على أداة تشفير تعمل بتقنية HTTPS تعمل على منع تسريب بياناتك، حيث تحميك من هجمات المتطفلين ومايمسى بهجوم الرجل في المنتصف MTM.
  • أيضاً يحتوي على مدير كلمات المرور وتسجيلها تستطيع العودة لها عند نسيان كلمات المرور.
  • يحتوي على أداة تستطيع من خلالها التحكم في محتويات الفلاش، حيث يعمل على أيقاف تشغيلها تلقائياً.
  • يحتوي Ccleaner Browser أيضاً على أداة رائعة تمنع من تشغيل كاميرة الحاسوب بدون أذن المستخدم، وهذه ميزة رائعة تمنع من التجسس عليك أثناء التصفح.
  • يحتوي أيضاً على أداة تمنع النوافذ المنبثقة والمزعجة والإضافات الغير مرغوب بها.
  • كما يحتوي أيضاً على أداة تنظيف المتصفح من الفيروسات الضار والبرامج الخبيثة.
 - أقراء أيضاً.



Ccleaner Broswr
هذه كانت أبرز الإضافات الموجود على Ccleanet Browser ويمكنك تحميله والتعرف عليه أكثر من خلال زيارة موقع Ccleaner Browser على الرابط التالي.
وفيما أشار أليه موقع Ccleaner أنه إذا كنت من مستخدمي برنامج تنظيف الحاسوب Ccleaner على جهازك، سيكن هناك توافق كبير بينه وبين المتصفح، حيث يتم إضافة خيارات جديدة للمتصفح ومفيدة
يمكنك تحميل المتصفح بشكل مجاني أو زايارة موقع Ccleaner Browser من هنا : Ccleaner Browser
يعمل على نظام التشغيل : Windows 7 و 8 - 8.1 - 10