خدمة Dropbox الجديدة تمكنك من إرسال ملفات يصل حجمها إلى 100 جيجابايب

كشفت خدمة التخزين السحابي الشهيرة Dropbox عن خدمة جديدة تتيح لمستخدمي أجهزة الحاسوب من إرسال الملفات الكبيرة والذي قد يصل حجمها إلى 100 جيجا بايت، وذالك بواسطة رابط واحد ويدعى Dropbox Transfer.
خدمة التخزين السحابي dropbox تعلن عن الخدمة dropbox Transfer الجديدة حيث تستطع رفع الملفات الكبيرة على دروب بوكس بسهولة وهي خدمة متاحة للتسجيل التجريبي حالياً كما يمكنك بعد ذالك من الإشتراك بها | dropbox Transfer, dropbox download, دروب بوكس, حجم ملفات دروب بوكس, شرح دروب بوكس, drop box log in, usps drop box, dropbox features, dropbox individual,dropbox sign in with different account, dropbox pro dropbox sign in with google, dropbox company size, how do you use dropbox

خدمة دروب بوكس الجديدة Dropbox Transfer

الخدمة متاحة حالياً للتسجيل التجريبي فقط وذالك بواسطة نظام الدعوات، حيث تقدم الخدمة واجهة سهلة يمكن التعامل معها بسهولة، كما أنها تدعم السحب والإفلات عند رفع الملفات من جهازك الحاسوب أو إضافة الملفات من حساب dropbox الخاص بك، بعد ذالك يمكنك من تعين مدة صلاحية معينه للملفات وكلمة مرور خاص بها.

كما أنه يمكن التعديل عليها أو إزالتها نهائياً بعد ذالك لاحقاً أي كل ذالك متاح حسب رغبت مستخدم خدمة Dropbox Transfer، وفي نهاية المطاف يتم إنشاء رابط مخصص للملفات يمكنك حفظه على جهازك أو مشاركته مع من أردت ذالك لكي يتسنى له من تنزيل الملفات من خلال الرابط.



أما في حال كنت سترسل الملفات للعديد من الآشخاص، يمكنك إنشاء رسالة بريد إلكتروني ثم قم بوضع عناوين المرسل إليهم لكي يتم إرسال الرابط للجميع بحيث يكن لكل مستلم نسخة من الملف بدلاً من الوصول إلى ملفك الأصلي على Dropbox.
بالتاكيد فإن Dropbox لم تقم بتقديم شئً جديد بحد ذاته حيث هنالك العديد من الخدمات المشابهة والشهيرة مثل WeTransfer وخدمة موزيلا Send  حتى ان دروب بوكس  تمكن مستخدميها سابقا من إرسال رابط لتنزيل الملفات لغير مستخدمي خدمه دروب بوكس  مع إمكانيه تعيين كلمه مرور و تاريخ صلاحيه وذلك للإشتراكات المدفوعة لكنها عبر خدمتها الجديدة تقوم بتوسيع الميزة بشكل اكبر للجميع مع مزايا اخرى جديده بحيث تتناسب مع الشركات بشكل أفضل.
كما يمكنك دائما من متابعه الاحصائيات للملفات التي قمت برفعها وعدد مرات النقر على الروابط او تنزيلها كما يمكنك ايضًا من تلقي الإشعارات عند كل عمليه تنزيل.
 أخيرًا والاهم من ذلك هو كيفية توفر الخدمة بعد انتهاء المرحلة التجريبية حيث ان المستخدمين المجانيين في dropbox سيتاح لهم  من إرسال حتى 100 ميجا بايت فقط في كل دفعه وتحديد مده صلاحيه الملفات حتى 7 ايام .
حيث يمكنك من رفع هذه الارقام مع زياده الإشتراك لتصل الى 100 جيجابايت و صلاحيه متنوعه قد تصل حتى 90 يوم وذلك للحسابات التي تعمل بالحزمه الإحترافيه التي تكلف 20 دولار شهريا.
 - إقراء أيضاً.
» متصفج جوجل كروم يحسن من ظهور الإعلانات ويمنع ظهور الثقيلة منها.
» تفعيل الرد التلقائي للمكالمات الواردة على هاتف أندرويد في حالة عدم الرد.