متصفج جوجل كروم يحسن من ظهور الإعلانات ويمنع ظهور الثقيلة منها

 في الآيام الآخيرة قامت جوجل بإجرء العديد من التجارب على عرض الإعلانات الخاصة بشركة Google Adsense وإختبار ما أذا كانت تؤثر على تجربة المستخدم عند تصفح الويب.
أيضاً سيكن هناك الكثير من الإجرات التي ستتخذها Google في الأيام القادمة على متصفح جوجل وعلى الإعلانات التي تظهر أما مستخدمي Google Chrome بغرض تحسين إنطباع المستخدم.
google chrome, adsense, ميزة كروم, إضافات كروم الجديدة, جوجل كروم
Google Adsense و Chrome
حيث أعلنت أن بداية نسيان ”أبريل“ 2019 سيتم تحديث الصفحات الخاصة بعرض الإعلانات لدى المشتركين في خدمة Adsense، تجدر الإشارة في ذالك أنه سيتم أجراء تغيرات في عرض الوحدات الإعلانية وأحجام الإعلانات والذي سيؤدي إلى زيادة في أرباح المشتركين، وسهولة التصفح لدى زوار مواقع الويب وتحسين إنطباع المستخدم بشكل أكبر.

حيث سيتم إلغاء جميع تجارب الوحدات الإعلانية السابقة كما سيتم إيقاف التجارب النشطة من بداية التاريخ المذكور أعلى.

إيضاً مما صرح به John Delaney، فإن شركة جوجل تعمل على ميزة جديدة سيتم إضافتها للمتصفح والتي ستقوم بدورها في منع الإعلانات التي تستهلك الكثير من موارد الجهاز وتعمل على تبطئة مواقع الويب أثناء التصفح، حيث أعرب قائلاً أن الإعلانات الثقيلة قد تؤثر في إداء وحدة المعالجة المركزية أو تستهلك الكثير من عرض النطاق الترددي وفي كلا الحالتين فإنه سيم إيقافها.

بينما أعلنت جوجل ادسينس من جانبها أنه سيتم إيقاف جميع الوحدات الإعلانية ماعدة الإعلانات النصية والصورية بحيث ستكن جميع الوحدات الإعلانية التي يتم إنشائها متجاوبة تلقائيًا وفي نفس الوقت ستكن قادرة على التكيف مع جميع أحجام الشاشات المختلفة في أجهزة الجوال أو الإجهزة المكتبية، كما سوف يتم تحديث جميع أنواع الإعلانات بحيث يتم عرض كل أنواع الإعلانات الخاصة في Google Adsense.

وفيما أشارة أليه أيضاً أنها بصدد أيقاف أنماط الإعلانات النصية لجميع الوحدات الإعلانية حيث ستكن هناك أنماط أعلانية محسنة من Google.
 - أقراءة أيضاً.
» طريقة حماية الصور بكلمة مرور في واتساب وحماية صورك من الإختراق.
» تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية أو الفيديوا في واتس اب وفيس بوك وتيليجرام.
كما يمكن للمشتركين في خدمة Google Adsense على اليوتيوب أو على مواقع الويب من الإطلاع على المعلومات الجديدة الخاصة في إعلانات ادسنس بواسطة الدخول على حساب أدسنس أو يمكنك ذالك من هنا : Support Adsense