طريقة تسريع تحميل الملفات في متصفح جوجل كروم 2019

كيفية تسريع تحميل الملفات من الأنترنت بسهولة في متصفح جوجل كروم للاندرويد والكمبيوتر 
كما نعلم أن متصفح جوجل كروم هو المتصفح الأفضل والمحبوب لدى الجميع في تصفح مواقع الويب أثناء زيارتنا لها أو أثناء تحميل الملفات من على الإنترنت  ولكن قد نواجه بعض المشكلات اثناء تحميل بعض الملفات ذات الاحجام الكبيره او الصغيره  ويعود السباب في ذلك هو وجود ضعف في الانترنت او عند تفعيل خاصيه تقليل البيانات.
 - إقراءة إيضاً : طريقة تسريع متصفح جوجل كروم إلى اقصى حد بواسطة أداة FasterChrome.
متصفح جوجل كروم, تسريع التحميل من جوجل كروم للاندرويد, كيفية تسريع التحميل للاندرويد, كيف تسريع التحميل في جوجل, كيفية تسريع التحميل الى 1 ميجا, parallel downloading, chrome, تسريع جوجل كروم, chrome:/‏/‏flags/‏#enable-parallel-download
تسريع متصفح جوجل كروم
و كما نعلم أيضاً أن متصفح جوجل كروم يوفر لنا خاصيه تحميل الملفات من على الانترنت مثل الفيديو او الصوت او الصور دون الحاجه الى استخدام برامج التحميل من على الانترنت ولكن هذه الخاصيه التي يوفرها متصفح جوجل كروم ليست قويه بما يكفي.

لكن شركة جوجل قامة في الأواني الأخيرة بتحديث متصفح Google Chrome ليصبح يدعم خاصيه التنزيل الموازي للملفات أثناء التحميل كما هو الحال  في برنامج  تحميل الملفات  الشهير Internet Download Manager ولكن هذه الخاصيه ليست مفعل بشكل إفتراضي.

 - إقراءة إيضاً : طريقة تحميل الملفات الكبيرة من داخل تيلجرام بسهولة.
حيث توفر هذه الخاصيه تحميل الملفات بشكل اسرع من طريقة التحميل العادية كما انها تحافظ على تحميل الملفات بشكل كامل دون فقد البيانات اثناء التحميل.
 كما ان هذه الخاصيه توفرها جوجل حالياً على اجهزه Windows و android  و أجهزه Mac و IOS ونظام تشغيل Chrome.
وبما أن هذه الخاصية لاتأتي مفعلة بشكل إفتراضي لذالك ماسنتحدث عنه اليوم هو شرح طريقة تفعيل هذه الخاصية على متصفح Google Chrome ليسهل عليك تحميل الملفات بشكل أسرع من خلال التحميل الموازي للملفات على متصفح جوجل كروم.
 - إقراءة إيضاً : متصفج جوجل كروم يحسن من ظهور الإعلانات ويمنع ظهور الثقيلة منها.

طريقة تسريع تحميل الملفات في جوجل كروم

  1. قم بالدخول على متصفح Google Chrome أولاً ثم قم بكتابة : chrome://flags/
  2. سوف تظهر لك الأن قائمة بالإعدادات الخاصة بمتصفح جوحل كروم قم بكتابة التالي في مربع البحث : Parallel Downloading
  3. سوف تظهر لك رسالة باللغة الإنجليزية : Enable Parallel downloading toaccelerate download speed, Mac, Windows, Linux, Chrome OS, Android وتعني بالعربية تمكين سرعة التنزيل الموازي لتسريع التنزيل ماك, ويندوز, لينكس, نظام تشغيل كروم, الأندرويد
  4. قم الأن بتفعيل الخاصية بواسطة الضغط على Display وتغيرها إلى Enabled
 - إقراءة إيضاً : خدمة Dropbox الجديدة تمكنك من إرسال ملفات يصل حجمها إلى 100 جيجابايب.
وفي الختام أذا أعجبك الموضوع يمكنك أن تضع بصمتك في تعليق وإذا كان هناك إي أستفسار قم بمراسلتنا من خلال صفحة إتصل بنا أو عبر صفحاتنا المختلفة على شبكات التواصل الإجتماعي.