جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أواخر شهر يونيو، أنه سيخفف القيود التي فرضتها الحكومة الأمريكية على شركة هواوي في منع الشركات الأمريكية من التعامل مع شركة هواوي عملاقة التكنلوجا الصيني.
بديل Android

حيث يمنع ذالك الحظر إستخدام أجهزة Huawei لنظام android من شركة Google

وعلى مايبدوا أن شركة هواوي لم يسرها خبر الترحيب بها من جديد من قبل الحكومة الأمريكية.
بينما الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Zhengfei تحدث قبل يومين إلى الصحيفة الفرنسية Le Point حول نظام التشغيل الجديد HongMeng OS، وهو نظام التشغيل الجديد التي أعلنت عنه شركة هواوي مؤخراً، لكي تعتمد عليه بشكل عام بعيداً عن نطام android من شركة Google.

 وبحسب ماورد في صحيفة Le Point فإن Zhengfei أعرب قائلاً أن نظام HongMeng OS أسرع من نظام android، مشيراً في خبره إلى تقارير صادرة من GlobalTimes التي تديرها حكومة بكين حيث قال أنه أسرع بنسبة 60% من نظام android.

 وبينما Zhengfei يفتخر في نظام هواوي الجديد HongMeng بإنه تم تصميمه للتواصل عبر أجهزة متعددة، بما في ذالك الهواتف والسيارات ومراكز البيانات، إلا أن Zhengfei يقر بإن شركة هواوي تفتقر إلى بديل جاد لمتجر Google Play Story ومتجر تطبيقات Apple.
حيث قال أن هواوي تعمل حالياً لإنشاء هذا البديل.
وفي ما يعني تعليقات الرئيس التنفيذي أنه بغض النظر عن رفع الحظر عن شركة هواوي من قبل وزارة التجارة الأمريكية، إلا أن هواوي ستستمر في بناء نظام التشغيل الجديد HongMeng الخاص بشركة.

وعلى الرغم من أن بعض أجهزة هواوي تعتمد في إستخدامها على رقائق Qualcomm، إلا أن معظم هواتفها الرائدة تحتوي على وحدات معالجة من نوع Kirrin الخاصة بشركة Huawei.
حيث الخلافات التي جرت بين الحكومة الأمريكية وشركة هواوي جعلتها أكثر إعتماداً على نفسها من أي وقت مضى، حيث تهدف خطط الشركة لجعل HongMeng أقوة في التنافس مع android.
حيث قال Zhengfei أن شركة هواوي مازالت ملتزمة بإستخدام أنظمة التشغيل Microsoft Windows و Google Android.
ولكن أن لم تتمكن شركة هواوي من إستخدام ذالك، فإن هواوي ستقوم بإعداد خطة خاص بشركة والذي أطلق عليها أسم الخطة B.
 - إقراءة أيضاً.
» نظام تشغيل شركة HUAWEI الجديد؟.
» Google تقرر أيقاف العمل مع شركة هواوي .
» شركة الإتصالات السعودية STC تطلق خدمة الجيل الخامس 5G في المملكة.
حيث تتحدث التقارير على أن العلامة التجارية لآسم HongMeng قد دعت المطورين في وقت سابق لنشر تطبيقاهم على متجر AppGallery.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا