Microsoft مايجب عليك فعله إذا كنت تملك إصدار Windows 10 Build 18947

ماذا يجب عليك فعله في حال قد تم تحديث نظام التشغيل Windows 10 الخاص بك إلى إصدار Windows 10 Build 18947 تلقائيًا

كما يعلم جميع مستخدمي Windows 10 أن التحديثات تآتي لنظام التشغيل ويندوز 10 كل إسبوع إن لم يكن هناك تحديثات لبرامج Microsoft يوميًا وماحدث بالآمس أن شركة Microsoft قامت في إصدار تحديث جديد لجميع مستخدمي نظام التشغيل Windows 10 وذالك عن طريق الخطاء.

حيث قالت Microsoft أن الآصدار لم يكن مخصصًا للإصدارات الواسعة من Microsoft كما كشفت عملاق البرمجيات اليوم عن كيفية تم إصداره، والأهم من ذالك هو مايجب عليك القيام به لتجنب تثبيته على جهازك.
إقراء أيضاً : طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو من SD بطريقة أمنة 2019
عيوب مايكروسفت, مشاكل مايكروسفت, اصلاح مشاكل ويندوز 10 2018, اصلاح مشاكل بدء التشغيل في ويندوز 10, مشكلة تعليق ويندوز 10, كيفية اصلاح مشاكل ويندوز 10, مشاكل ويندوز 10 مع الالعاب, مشاكل ويندوز 10 مع النت, حل مشكلة automatic repair في ويندوز 10, حل مشكلة عدم الاقلاع في الكمبيوتر (ويندوز 10 )
شركة Microsoft تكشف عما يجب  فعلة أذا كنت تملك نسخة Windows 10 Build 18947

ماذا يجب عليك فعله إذا كنت تمتلك Build 18947


أولاً : يجب عليك التحقق فيما إذا قد قمت بتثبيته بالفعل أم لا، وذالك من خلال قائمة إبداء Start قم بكتابة winver في مربع البحث كما هوا موضح في الصورة التالية ثم قم بالضغط على إنتر والتحقق حول رقم بناء الإصدار الذي تستخدمه.
إقراء أيضًا : خبير الأمن السيبراني يحذر من مخاطر تطبيق FaceApp على الخصوصية والمعلومات 
اصلاح مشاكل ويندوز 10 2018, اصلاح مشاكل بدء التشغيل في ويندوز 10, مشكلة تعليق ويندوز 10, كيفية اصلاح مشاكل ويندوز 10, مشاكل ويندوز 10 مع الالعاب, مشاكل ويندوز 10 مع النت, حل مشكلة automatic repair في ويندوز 10, حل مشكلة عدم الاقلاع في الكمبيوتر (ويندوز 10 )
Microsoft ماذا يجب  فعلة أذا كنت تملك نسخة Windows 10 Build 18947

إذا كان لديك الإصدار Build 18947 بالفعل فقوم بإتباع الطريقة الصحيحة التي سنقدمها لك والتي أعلنت عنها شركة Microsoft :

  • إنقر فوق قائمة إبداء Start
  • قم بفتح الإعدادت Settings
  • حدد خيار التحديث والأمان Update Security
  • بعدها قم بتحديد خيار الإسترداد
  • ضمن خيار العودة إلى الإصدارات السابقة من Windows 10 حدد البدء 

عند القيام في سؤالك عن سبب الرجوع للإصدار السابق حدد على "سبب أخر" ثم بعد ذالك ضمن خيار "أخبرنا بالمزيد" قم بكتابة 18947 كما أن هذا الخيار يعد إختياري لكن ذالك سوف يساعد شركة Microsoft في مدى إنتشار الإصدار لا أكثر.

في النهاية يجب عليك التاكد من أتباع الخطوات كما هوا موضح أعلى والتاكد أيضًا من إختيار "لا شكرًا" عند سؤالك عما إذا كنت تريد التحقق من التحديثات أم لا.

ثانياً : في حال إذا لم تكن قد قمت بتحديث الإصدار إلى Build 18947 فقد يكن ذالك معلقًا ويجب عليك أتباع الخطوات التالية :

  • أنقر على قائمة إبداء Start
  • ثم إنقر فوق الإعدادات Settings
  • حدد خيار التحديث والآمان Update Security
  • ثم حدد على خيار Windows Update

بعدها في حال إذا كنت قد رائت Build 18947 ك تحديث معلق، قم بعمل إيقاف مؤقت للتحديثات لمدة 7 أيام.



بذالك سوف يتم إلغاء التحديث، ثم قم بعمل إعادة تشغيل للجهاز والعودة إلى فتح التحديثات من جديد والتاكد فيما إذ قد إحتلت المشكلة تمامًا قبل فتح التحديثات مرة أخرى، كما أن Microsoft تقول أنك لن تقدم على بنا التحديث 18947 مرة أخرى بعد إجراء الخطوات السابقة.

بيان مايكروسوفت فيما يتعلق في بناء إصدار Build 18947


نحن دائمًا مانقوم في إختبار معايناتنا ونتحقق منها بشكل نشط داخليًا قبل مشاركتها خارجيًا مع المستخدمين، ولكن حدث هناك بعض التغيرات مما سمح لهذا الإصدار بالإفراج عن عدة حلقات في واقٍت واحد بما في ذالك الحلقات الخارجية.

مايكروسوفت تقول أيضاً :

لقد أجرينا العديد من المهام اللآزمة في خدمة إرسال التحديثات لدينا وقمنا بتنفيذ تغيرات إضافية للمساعدة في منع حدوث ذالك في المستقبل، ونعتذر أيضًا عن إي متاعب قد يكن سببها ذالك للمطلعين الداخلين المتأثرين في هذا الأمر ونقدر مساعدة الجميع في لفت إنتباهنا لمثل هذا الأمر.

كما أنها ليست هذه هي المراة الأولة التي تحدث فيها بعض المشكلات لذالك في رائي أنه لايوجد هناك إي ضمانات أنها ستكون الأخيرة.
لذالك وجب التنبيه لمتابعين موقعنا من إيقاف خدمة التحديثات التلقائية في Windows 10 لضمان عدم حدوث إي مشاكل، والعمل على التحديثات اليدويا بدٍل من ذالك بين كل فترة وأخرى والتاكد من سلامتها قبل إجراء التحديثات.
إقراءة أيضًا : طريقة تسريع تحميل الملفات في متصفح جوجل كروم 2019