هاتف سامسونج جالكسي Galaxy A80 متوفر للشراء مع الكاميرا الدورة

 بعد إنتظار طويل دام حوالي ثلاثة أشهر من الإعلان الرسمي لشركة سامسونج عن هاتف جالكسي Galaxy A80 مع شاشة كاملة ووحدة كاميرة منزلقة دوارة.
بدآت شركة سامسونج للهواتف النقالة بعرض هاتفها الجديد A80 للبيع في أسواق مختلفة ومحددة بسعر مفاجئ للجميع
samsung, Galaxy A80, Galaxy s10 Galaxy S7, سعر هاتف A80, هاتف, هواتف سامسونج
هاتف سامسونج جالكسي Galaxy A80 متوفر للشراء

مميزات هاتف سامسونج Galaxy A80

يتميز هاتف Galaxy A80 بحتوائه على شاشة سوبر أموليد كاملة بدقة Full DD+ مقاس 6.7 بوصه، وهي تضم مستشعر بصمات الآصابع مدمج.
كما أن هاتف A80 يتشارك في بعض الميزات الملموسة حقاً مع هاتف سامسونج الآخر من نوع Galaxy S10 5G، حيث يحتوي الهاتف على دعم شحن سريع بقوة 25 واط، ويآتي أيضاً مزوداً بمستشعر كاميرا من نوع ToF، بالإضافة إلى إعدادات الكاميرا الخلفية الثلاثية المميزة من نوعها.
كاميرا هاتف Galaxy A80
مواصفات كاميرا هاتف Galaxy A80
يتضمن إعداد الكاميرا الثلاثية مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر فائق 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل، وبفضل التقنية الحديثة ”تدوير الكاميرا“ فإن هذه الكاميرات الثلاثة تعمل بمثابة كاميرا خلفية وأمامية أيضاً في نفس الوقت، مما يوفر تجربة إلتقاط صور سيلفي بدقة 48 ميجابيكسل.
حيث يعتمد هاتف سامسونج Galaxy A80 على شرائح سنابدراجون 730 مع رام 8 جيجابايت وسعر تخزين 128 جيجابايت، لكن على الجانب السلبي فآن هاتف Galaxy A80 يفتقر إلى كل من فتحة microSD ومقبس سماعة الرأس، مع بطارية 3700 ملي أمبير.
الوان هاتف سامسونج Galaxy A80

سعر هاتف Samsung Galaxy A80

بالعودة إلى أخر الآخبار الحديثة التي صدرت في هاتف سامسونج A80 فآن الهاتف يتوفر للبيع في 3 الوان مختلفة، وهي ”الآبيض والذهبي والآسود“ كما أن بداء إطلاق الهاتف في أسواق محدودة بسعر 649€ يورو، وسوف يشهد الهاتف إطلاق أوساع في الآيام المقبلة.
 • مواضيع ذات صلة.
» هواتف iPhone 11 تقلد ميزة أخرى مهمة في هواتف Galaxy S10.
» خوادم تيليجرام تتعرض لهجوم DDoS ورئيسها يتهم الصين.
» ماهي عملة Libra الرقمية التي كشفت عنها Facebook مؤخراً.