جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

بعد أن طال الإنتظار وسمعنا الكثير من التواريخ المسربة عن الهاتف القابل للطي Galaxy Fold.
 أخيراً قامت شركة سامسونج Samsung بالإعلان رسمياً عن بدء وصول هاتف Galaxy Fold القابل للطي إلى الأسواق بدءاً من شهر أيلول القادم.
حيث قالت شركة Samsung على أنها أنتهت تمامً من إصلاح جميع المشاكل المتعلقة بالجهاز وأن هاتفها الجديد Galaxy Fold قد أصبح جاهزاً ليبصر النور من جديد في شهر أيلول.
إقراءة أيضاً : هاتف سامسونج جالكسي Galaxy A80 متوفر للشراء مع الكاميرا الدورة.
هاتف سامسنوج القابل لطي, هاتف سامسونج الجديد, samsung, galaxy, galaxy fold
هاتف Galaxy Fold
كما تحدثت أيضاً شركة سامسونج على أنه قد تم إجراء تغيرات أساسية من ناحية التصميم الداخلي وذالك منعاً لحدوث أي مشاكل جديدة كما تم إضافة بعض الميزات إلى برنامج الهاتف مع الحفاظ على سعرة السابق 1980$ أمريكي.



ماهي ميزات هاتف Galaxy Fold  الجديدة


كما قلنا سابقاً أنه تم إجراء العديد من التغيرات على الهاتف القابل لطي بحيث يحتوي هاتف Galaxy Fold على ميزات جديدة وهي كالتالي :

  • تم تمديد الطبقة الواقية العليا لشاشة إلى ماوراء الإطار Infinity Flex مما يجعلها جزءاً لايتجزاء من بنية الشاشة حيث لايمكن إزالتها بسهولة كما كان عليه الحال في السابق.
  • يتميز Galaxy Fold بتعزيزات إضافية لحماية الجهاز بشكل أفضل من الجسيمات الخارجية للهاتف مع الحفاظ ميزة الطي بشكل سلس ودون أي عوائق.
  • أيضاً تم تعزيز الجزء العلوي والسفلي للهاتف في منطقة المفصلات بإغطية حماية إضافية جديدة.
  • يتضمن أيضاً طبقات معدنية أسفل شاشة Infinity Flex ليتم بذالك تعزيز حماية الشاشة.

ومن الأرجح أيضاً أن تمديد الطبقة الواقية هو أهم إمر يمكن أن تفعله سامسونج على هاتفها Galaxy Fold، وذالك لأن الكثير من مراجعين الهاتف كان في إعتقادهم أن الطبقة هي مجرد غطاء واقي للشاشة وقد حاول البعض إزالته لكن لم يتمكن أحد من ذالك وقد أضر بشاشة الهاتف.

إقراء أيضاً : هاتف Galaxy A90 سيضم معالج رائد وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.
أيضاً من المرجح أن تمنع التعزيزات الإضافية التي تم إضافتها للهاتف من دخول الجسيمات الخارجية، وهي مشكلة قد واجهة فريق موقع The Verge أثناء مراجعة الجهاز، الأمر الذي أدى إلى حدوث كسور داخلية في شاشة الهاتف.

كما أن الشركة واجهت في هذا العام أزمة كانت شبه قريبة من أزمة هاتف Note 7 التي حدثت في عام 2017، حيث بدأت ظهور مجموعة من المشاكل والكسور في شاشة هاتف Galaxy Fold الذي تم الترويج له كثيراً من قبل وصرفت الشركة أموالاً طائلة للتسويق من أجله.

لحسن الحظ لدى شركة سامسونج وخلافاً لأزمة Note 7، أنه تم اكتشاف مشاكل Galaxy Fold في وحدات المراجعة التي تم إرسالها للصحفيين والمواقع التقنية لمراجعتها وذلك قبل بدء بيع الهاتف ووصوله للأسواق العالمية.


بعدها أجّلت الشركة على الفور موعد الإطلاق لــ Galaxy Fold في الأسواق والذي كان مقرراً في شهر نيسان الماضي، وقامت بسحب وحدات المراجعة وطلبت من المراجعين حذف مقالاتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بالجهاز من على مواقعهم.

إقراءة إيضاً : هواتف iPhone 11 تقلد ميزة أخرى مهمة في هواتف Galaxy S10.

كما إعترف الرئيس التنفيذي للشركة Samsung بالتسرع واعتذر عن هذا الخطأ الفادح الذي كاد أن يجعل سمعة سامسونج على المحك، ووعد بإطلاق Galaxy Fold بميزات جديدة مختلفة عن السابق مع تقديم تسهيلات جديدة وخصوم للمستخدمين الذي اضطروا إلى إلغاء الحجز المسبق للهاتف بعد تأجيله.

لحسن حظ Samsung فإن رغبتها بأن تكون هي أول شركة تعلن عن هاتف قابل للطي بمفهوم كامل قابل للشراء ربما سينجح في النهاية، وذلك لأن شركة هواوي Huawei قد قامت أيضاً بتأجيل إطلاق هاتفها القابل للطي Mate X وذالك بعد حدوث أزمتها مع الحكومة الأمريكية ولكي يتم أيضاً إجراء المزيد من الاختبارات.

من المحتمل أن هاتف Galaxy Fold قد يكن جاهز للإطلاق منذ هذه اللحظة، لكن الشركة أضطرت إلى تأجيل الإطلاق حتى الشهر التاسع نظراً لانشغالها حالياً بحدث الشهر القادم الذي سيتضمن الإعلان عن هاتف Note 10 بنسخه المختلفة.

كما سيقوم فريق العنكبوت التكنلوجي بمتابعة أخر الآخبار الخاصة بموعد إطلاق Note 10  في الشهر القادم وموعد إطلاق Galaxy Fold في الشهر التاسع من أيلول القادم فكُن معنا على متابعة أهم الأحداث للهواتف وأخبار التقنية أولاً بإول.

إقراءة إيضاً : Google تقرر أيقاف العمل مع شركة هواوي.

تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا