أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في واتس اب وفيس بوك وتيليجرام

أن خدمة تسجيل المكالمات الصوتية أو الفيديوا لم يعد بالآمر الصعب لدى الكثير، رغم ذالك الا أن الغالبية العظمة من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد قد يجدون صعوبة في تطبيق هذا الآمر على الهواتف الخاصة بهم، لذالك قمت في البحث عن أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية أو الفيديوا في واتس اب وفيس بوك وغيرها من التطبيقات التي تتيح لك أجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو.
تطبيق, تسجيل, مكالمات, واتساب, فيس بوك, فايبر, تيليجرام, تسجيل شاشة الهاتف, الجوال
تسجيل مكالمات واتساب وفيس بوك
ووفقً للبوابة المتخصصة في نقل أخر أخبار التطبيقات Business of Apps فإن مكالمات الفيديوا اليومية التي تجري من خلال تطبيق WhatsApp تبلغ حوالي 55 مليون مكالمة فيديوا في اليوم الواحد على أقل تقدير، حيث يعد تطبيق التراسل الفوري واتساب من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي والآكثر إستخدام في العالم، والذي يبلغ عدد المكالمات التي تجري من خلاله حوالي 2 مليار دقيقة في اليوم الواحد بحسب التقارير التي نشرتها بوابة أخبار التطبيقات.

وعلى الرغم من شهرة تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب وفيس بوك إلا أنها مازالت تفتقر لبعض الميزات التي قد تكون ضرورية للكثير من المستخدمين مثل ميزة تسجيل المكالمات، وعلى مايبدو أن شركة واتس اب دائماً ماتقوم بادراج ميزة جديدة في كل تحديث بعد أن تقوم بإجراء أختبار للميزة على بعض مستخدمي النسخة التجريبية.

ومع كل ذالك فإنه يمكنك عبر إستخدام أدوات وتطبيقات الطرف الثالث من تسجيل المكالمات الصوتية أو الفيديوا ببساطة من خلال تطبيقات سنقدمها لك بشكل مجاني في هذه المقالة.

تسجيل المكالمات في واتس اب عبر تطبيق Cube Call Recorder ACR

على الرغم من أن شركة جوجل Google دائماً ماتضع الكثير من الصعوبات أمام مطوري تطبيقات تسجيل المكالمات، إلا أنه يمكنك من خلال تطبيق Cube Call Recorder ACR من تسجيل المكالمات الصادرة والواردة والتي تجريها عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي بسهولة.

المكالمات التي يدعمها تطبيق Cube Call Recorder ACR
  • مكالمات الهاتف العادية.
  • مكالمات سكايب وسكايب لايت.
  • تطبيقات واتس اب وفايبر وهانج أوتس.
  • تطبيق تيليجرام وفيس بوك.
  • يدعم أيضاً LINE و KAKAO و IMO
  • والمزيد قريباً.
لتحميل التطبيق : Cube Call Recorder ACR
 - أقراء أيضاً.
» تحميل انستقرام بلس الذهبي ابو عرب Instagram Plus 71.00.
تطبيق MNML Screen Recorder

تسجيل مكالمات واتس اب فيديوا عبر تطبيق MNML Screen Recorder

أن عملية تسجيل مكالمات الفيديوا في أي من تطبيقات التواصل الإجتماعي يعد أمر سهل للغاية، حيث يمكنك ذالك عبر أي تطبيق تسجيل شاشة الهاتف لنظام أندرويد.
وبالتالي فإننا سنعرض لك أحد أبسط التطبيقات إستخدام، والمتاحة على متجر Google Play.
 وهو التطبيق الذي يعرف بإسم MNML Screen Recorder، حيث لايمكنك من تسجيل شاشة الهاتف فقط، بل يتيح لك أيضاً تسجيل المكالمات الصوتية عبر استشعار الصوت التي تم التقاطه بواسطة ميكرفون الجهاز أيضاً.
لتحميل التطبيق : MNML Screen Recorder
 - أقراء أيضاً.
» أفضل برنامج لتعديل ملفات PDF وتحويلها مع مميزات رائعة ورهيبة.
» منح هاتف الآندرويد صلاحيات إيقاف التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت.