تحميل شرح كيفية إستخدام تطبيق TextNow

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية إستخدام تطبيق TextNow وكيفية انشاء حساب textnow وانشاء رقم امريكي مع شرح تحميل تطبيق textnow.

أحياناً قد نحتاج الى الارقام المجانية عندما نود التسجيل في احدى المواقع الذي تتطلب منا التسجيل عن طريق الارقام ولكن قد لانحب التسجيل برقم الشخصي ومشاركة ارقامنا الخاصة مع هذه المواقع.

فلذالك قد نجد انفسنا نبحث عن طريقة لتسجيل في هذه المواقع دون اعطائهم إي صلاحيات للوصل إلى رقمنا الشخصي،  لكن في الواقت الحالي هناك برامج خاصة تمكنك من صنع الارقام المجانية او مايسمى لدى البعض الاراقم الوهمية.

 لذاك ماسنتحدث عنه اليوم هنا هو طريقة صنع الارقام المجانية بواسطة تطبيق TextNow والذ يتيح لك الحصول على عدد غير محدود من الأرقام المجانية وذالك وفق اتباع الخطوات التي سنذكرها هنا في هذه المقالة.
شرح طريقة الحصول على رقم امريكي أو كندي مجاناً من خلال تطبيق TextNow مع حل مشكلة تطبيق Textnow مع تحميل اخر اصدار لتطبيق 2019 التسجيل في textnow, textnow sign up, موقع textnow, انشاء حساب textnow, textnow apkpure , textnow - free us phone number, textnow ios,text new, شرح برنامج textnow بالصور, حل مشكلة التسجيل في textnow, برنامج textnow لا يعمل, تحميل برنامج textnow, free number, get an 800 number, voip phone number, get a 1800 number, free business phone number, are 800 numbers free, 1800 phone number
كيفية إستخدام TextNow

نبذة مختصرة عن تطبيق TextNow

يعتبر تطبيق TextNow من أفضل التطبيقات التي تمكنك من صنع الارقام المجانية بكل سهولة كما انه الأفضل عند الجميع حيث يمكنك الحصول على عدد  لانهائي من الأرقام المجانية.
يمكنك أيضاً في تطبيق TextNow من الحصول على الارقام من اي دولة انت تقوم باختيارها من خلال وضع مفتاح خط الدولة المناسبة عند البدء في انشاء الرقم.

كيفية استخدام تطبيق TextNow

  • أولا يجب تحميل وتثبيت TextNow من متجر Google Pley حتى لاتحدث معك أي مشاكل أو أخطاء في البرنامج.
  • قم بالدخول إلى موقع بريد مهمل من هنا والضغط على إنشاء بريد جديد.
  • قم بنسخ البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه من موقع مهمل ثم العودة إلى تطبيق TextNow.
  • انقر على "تسجيل حساب جديد " ثم قم بوضع البريد الإلكتروني الذي قمت بإنشائه في مهمل ووضع كلمة المرور خاصة بك.
  • الأن يجب عليك تخطي اختبار CAPTCHA إن وجد لكي يتحقق البرنامج من أنك لست ريبوت.
  • الآن  قم بوضع مفتاح البلد الذي تريد إنشاء الرقم منها وليكن كندا +306 على سبيل المثال.
  • ثم حدد الرقم المجاني الذي يناسبك وأن لم يكن هناك مايناسبك قم بتغير القائمة وإنشاء قائمة جديدة من الأرقام من خلال الضغط على تحديث
ملاحظة : إذا لم تستطع تجاور إختبار الكابشا من داخل تطبيق TextNow  قم  بالعودة إلى بريد مهمل وفتش في خانة صندوق الوارد عن رسالة من تطبيق TextNow وضغط على الرابط الموجود في الرسالة.

أيضاً هناك البعض من يجد صعوبة في التطبيق عند إنشاء الارقام المجانية، وإن كنت واحد منهم عليك بتشغيل أحد برامج VPN وحاول مرة أخرى.

وفي حالة إستمرار المشكلة توقف عن تشغيل برنامج VPN وقم بتشغيل برنامج VPN فقط في المكان الذي تواجهه فيه المشكلة ذاتها.

وأذا لم تنجح معك الطريقة يمكنك تجربة التطبيق الأخر وهو يعمل نفس عمل تطبيق TewxNow والذي قمنا بشرحه سابقاً من هنا عن  كيفية الحصول على الأرقام المجانية الأمريكية أو كنديا وغيرها من الدول عبر تطبيق 2ndLine.

الغالبية العضمه ممن يعانون من إستخدام تطبيق TextNow  يعود السبب في ذالك أنهم لايقومون بتحميل البرنامج من متجر Google Pley لذالك وجب التنبيه أن تحميل TextNow  لايكون إلا من متجر جوجل بلاي لكي لاتواجه إي أخطاء

تحميل التطبيق من هنا : TextNow.

مفاتيح بعض الدول : +306 - +308 - + 303

يمكنك البدء في هذه وأذا كنت تعرف أكثر عن مفاتيح الدول المتاحة قم بوضعها بمراسلتنا بها عن طريق صفحة اتصل بنا وكن مفيدةً لغيرك.

اقرأ أيضًا |  تطبيق Offliner الجديد لتخزين المحتوى على الإنترنت وعرضه لاحقاً بدون إنترنت.
اقرأ أيضًا |  أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسومات كرتونية رائعة أو مرسومة بقلم الرصاص.