قد يعمل WhatsApp Web قريبًا بدون الحاجة إلى الأتصال بالهاتف

تعمل شركة WhatsApp حاليًا على نظام أساسي خاص بجهاز الكمبيوتر لكي يعمل التطبيق على سطح المكتب دون الحاجة إلى إتصال الهاتف بالإنترنت.

تفيد التقارير التي تسربت بأن WhatsApp الذي يملكه موقع Facebook يعمل على إصدار سطح مكتب من التطبيق يتيح للمستخدمين استخدام تطبيق التراسل الفوري على جهاز الحاسوب الشخصي دون الحاجة إلى توصيل هواتفهم بالإنترنت.

إقراءة أيضًا : تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية أو الفيديوا في واتس اب وفيس بوك وتيليجرام.
واتس اب للكمبيوتر, واتس اب ويب, واتس اب ويندوز. whatsapp web,
قد يعمل WhatsApp Web قريبًا بدون الحاجة إلى الأتصال بالهاتف

لقد قامت شركة WhatsApp  في عام 2015 ، بإصدار نسخة واتس اب على سطح المكتب أطلقت عليها أسم  WhatsApp Web  بحيث يمكنك من إستخدام حسابك الشخص على سطح مكتب الكمبيوتر وإرجاء المحادثات  كما هوا الحال على الهاتف ، ولكن لاستخدامه هذه الخدمة على جهاز الكمبيوتر، يحتاج المرء إلى اتصال هواتفه بالإنترنت.


في الحقيقة فإن هذه الميزة حقًا رائعة ومفيدة بحيث يمكنك من إرسال ملفاتك من على جهاز الكمبيوتر بسهولة دون الحاجة إلى إستخدام نسخة تطبيق الواتس اب على الهاتف، ولكن العائق الوحيد في هذه الميزة والمزعج أنه لايمكن إجراء المحادثات في WhatsApp Web  سطح المكتب دون أن يكن الهاتف متصل بالإنترنت.

إقراءة أيضًا : طريقة حماية الصور بكلمة مرور في واتساب وحماية صورك من الإختراق.

تطبيق WhatsApp Web الجديد



وبحسب التسريبات التي صدرت للتسريب الموثوق به، قام WABetaInfo وهو مختص في نقل أخبار تطبيق واتس اب وشركة واتس اب فإنها قام بالتغريد في يوم الجمعة على حسابه على تويتر بأن الشركة تقوم حاليًا بتطوير تطبيق جديد خاص بإنظمة سطح المكتب متعدد الإستخدامات WhatsApp Web  يعمل حتى عندما يكون هاتفك غير متصل بالإنترنت.

إقراءة أيضًا : طريقة نسخ محادثات الواتس اب في الآيفون.

تطبيق WhatsApp Web متعدد المنصات


بالإضافة إلى ذلك، تفيد التقارير بأن WhatsApp يعمل أيضًا على نظام متعدد المنصات يسمح للمستخدمين بالوصول إلى دردشاتهم وملفاتهم الشخصية على أكثر من جهاز واحد بنفس الحساب.

سيعمل النظام متعدد المنصات أيضًا في تزامن مع WhatsApp's UWP ، والذي يعمل أيضًا ، لتقديم واجهة دردشة قياسية على أجهزة مختلفة في نفس الحساب.

إقراءة أيضًا : تحديث واتساب القادم للأندرويد سيسمح باستمرار تشغيل مقاطع الفيديو بعد الخروج من التطبيق