تحميل تطبيق ياسين تي في بي ان سبورت بث مباشر 2022

ياسين تي في بي ان سبورت بث مباشر 2022

يمكنك من خلال هذه المقالة تحميل تطبيق ياسين تي في بث مباشر Yacine TV اخر اصدار النسخة الاصلية، ولكن قبل تحميل ياسين تيفي من أسفل المقال، يمكنك الاستفادة وقراءة محتويات المقال كاملًا حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدامه وماهي مميزاته وعيوبه.

تحميل تنزيل تطبيق ياسين تيفي yacine tv اخر اصدار

ياسين تي في

ياسين تي في، يعاني الكثير من محبي كرة القدم عند مشاهدة المباريات العربية والعالمية من التقطيع المستمر للكثير من المباريات التي يقومون بمشاهدتها، وغالباً ما يذهب البعض للمتنزهات والاستراحات لكي يتمكن من مشاهدة المباريات، ولإن تلك القنوات غالباً ما تكن مشفرة فالبعض الآخر لا يتمكن من المشاهدة لعدم دفع المال لشراء الأجهزة والمعدات الخاصة بسيرفرات نقل المباريات والاشتراك في تلك القنوات، لذا فإن كل ما عليك فعله لمشاهدة جميع مباريات العالم مجانًا ودون تقطيع هو تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine TV.

ما هو تطبيق ياسين تي في

يعتبر تطبيق ياسين تي في Yacine tv من أفضل التطبيقات التي يتم من خلالها مشاهدة القنوات الرياضية الناقلة للمباريات، كما يمكنك أيضًا من مشاهدة القنوات العربية والعالمية ”المشفرة والمفتوحة“ دون تقطيع، خلافاً على أنه يمكنك مشاهدة جميع القنوات الرياضية الناقلة للمباريات.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق BeDz Gold الذهبي الجديد للقنوات المشفرة.

تحميل تطبيق ياسين تي في yacine tv اخر اصدار

ياسين تي في بث مباشر

تستطيع تحميل ياسين تي في بث مباشر من أخر المقالة، حيث يعتمد Yacine TV على سيرفرات IPTV للبث المباشر، وهي سيرفرات قوية ومتاحة خلال 24 ساعة دون أي تقطيع، كما يمكنك من خلال تطبيق ياسين تيفي من مشاهدة ومتابعة جميع البطولات العربية والعالمية ومشاهدة الدوري الإنجليزي والاسباني ودوري أبطال أروبا وأمم أفريقية.

تنزيل تطبيق ياسين تي في 2022

yacine tv تنزيل يمكنك من خلال هذه المقالة تنزيل تطبيق ياسين تي في 2022 اخر تحديث النسخة الاصلية، حيث لن تحتاج إلى البحث عن تطبيق ياسين تيفي مرة أخرى، وكل ما عليك فعلة هو الضغط على رابط تنزيل تطبيق ياسين تي في من اخر المقالة.

تحديث ياسين تيفي مباشر

يمكنك دائمًا عزيزي الزائر في تحديث ياسين تيفي مباشر، من خلال هذه المقالة وذلك بالرجوع إلى هذه المقالة مع كل تحديث جديد لتطبيق، حيث لن تضطر إلى البحث مرة أخرى عن تطبيق ياسين تيفي أخر اصدار.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق AL KING PLUS APK TV لمشاهدة القنوات المشفرة.

القنوات التي يدعمها تطبيق ياسين tv

يدعم ياسين تيفي Yacine TV جميع القنوات المميزة العربية والعالمية "المشفرة والمفتوحة“ ولإن التطبيق يحتوي على أكثر من 500 قناة عربية وعالمية ولا يمكن ذكرها بتفصيل، سوف نذكر لكم البعض منها فقط.

  • يدعم جميع قنوات bein SPORTS المشفرة حيث يمكنك مشاهدتها بأكثر من جودة ”مرتفعة، ومنخفضة، ومتوسطة“ كما أن التطبيق يتيح لك مشاهدة القنوات بجودة 144P/360P/720P.
  • جميع القنوات الرياضية العربية مثل قنوات أبو ظبي سبورت والقنوات المصرية والقنوات السعودية والقطرية والكويتية وغيرها الكثير.
  • قنوات الآطفال المميزة حيث يحتوي على أكثر من 15 قناة خاصة بالإطفال يمكنك مشاهدتها من خلال التطبيق مباشرةً.
  • قنوات الآفلام العربية المفتوحة والمشفرة وخاصة القنوات المصرية حيث يحتوي على أكثر من 30 قناة.
  • قنوات الآفلام الأجنبية المشفرة والمفتوحة.
  • القنوات العربية الفضائية والاجتماعية حيث يحتوي على كل ما تحتاج من تلك القنوات.
  • القنوات الإخبارية مثل قناة SKy News وقناة BBC.
  • أيضًا باقة كاملة من قنوات MBC المميزة.

هناك أيضًا الكثير من القنوات التي يدعمها تطبيق ياسين تي في بي ان سبورت بث مباشر وهذه البعض منها فقط، وتم ذكرها بشكل عام.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سات تي في SAT TV HD اخر تحديث.

مميزات تطبيق ياسين تيفي Yacine TV بث مباشر

  1. تطبيق Yacine TV مجاني.
  2. حجم التطبيق لا يتجاوز 2 ميجا بايت حيث يمكنك تحميله على أي جهاز.
  3. يعتبر أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الناقلة للمباريات حيث تم تصنيفه في عام 2018 و 2019 على أنه أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات من حيث جودة نقل المباريات دون تقطيع.
  4. يعمل على أفضل سيرفرات في الوطن العربي حيث يعتمد على سيرفرات IPTV.
  5. يعمل بجودة مختلفة منها "SD, HD, FHD, LOW".
  6. يحتوي على جميع قنوات بي ان سبورت.
  7. باقة متميزة من قنوات الآفلام المشفرة العربية والأجنبية.
  8. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ويمكنك التعامل معها بسهولة.
  9. يعمل خلال 24 ساعة دون تقطيع.
  10. يدعم جميع هواتف الأندرويد ويمكن تحميلة على الكمبيوتر.
  11. ميزة الإشعارات حيث يصلك إشعار تلقائي عند توفر إي مباريات دون الحاجة لفتح التطبيق.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق موبي كورة MobiKora.

عيوب تطبيق ياسين تيفي مباشر Yacine TV

في الحقيقة لا يحتوي تطبيق ياسين تيفي مباشر على إي عيوب، وكما قلنا سابقاً فهو من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة، خلاف على ذلك، يحتوي ياسين tv على الإعلانات وهذا ليس عيب في التطبيق، لان تلك الإعلانات بغض النظر على أنه ليست مزعجة بكل تأكيد، فهي أيضًا لا تظهر أثناء المشاهدة وتظهر مرة واحدة فقط أثناء التنقل بين القنوات ويمكنك تجاوزها بسهولة.

ملاحظة: تم وضع الإعلانات في التطبيق لآنها هي الداعم الوحيد للتطبيق لكي يستمر دون الحاجه لدفع الاشتراك، وهي ليست مزعجة خلافاً على أنها لا تظهر أثناء المشاهدة، بل يتم ظهورها أثناء التنقل بين القنوات فقط.

طريقة تحميل ياسين tv

يمكنك تحميل تطبيق yacine tv اخر اصدار 2022 برابط مباشر من اسفل المقالة، كما يمكنك أيضًا مشاهدة شرح طريقة تحميل ياسين tv وكيفية استخدام التطبيق من خلال الفيديو أيضًا.

تحميل تطبيق ياسين تيفي yacine tv اخر اصدار 2022

يمكنك تحميل النسخة الأخيرة ياسين تيفي yacine tv اخر اصدار V3.0 مباشرةً من خلال الرابط التالي، علمًا بانه يتم تحديث روابط التنزيل مع كل تحديث للتطبيق:

تحميل تطبيق ياسين تي في من ميديا فير

تحميل تطبيق Yacine TV اخر اصدار

موقع ياسين تي في

للمزيد اقرأ أيضًا: