إليك كيفية إرجاع تصميم Twitter للشكل القديم على سطح المكتب

لقد قام موقع شبكة التواصل الإجتماعي Twitter مؤخرًا بإصدار تصميم جديد خاص بإصدار سطح المكتب، ومع ذالك فإن معظم مستخدمي Twitter غير راضين عن التغيرات التي جرت وطالبوا بالتراجع.

إقراءة أيضًا : تويتر يعلن الغاء مشاركة الموقع في التغريدات ويتحدث عن السبب.
تحميل twitter debubbler, refined twitter, تويتر الشكل القديم, مشكلة تويتر, طريقة ارجاع التويتر القديم, الشكل القديم لتويتر, ابرز العناوين في تويتر, خدمات تويتر
إليك كيفية إرجاع تصميم Twitter  للشكل القديم على سطح المكتب

لقد قام أحد مطوري البرامج وهو أحد مستخدمي تويتر ويدعى Zusor بمشاركة دليلًا مفيدًا لكيفية إعاد شكل التصميم القديم لموقع تويتر على سطح المكتب وذالك ببضع نقرات فقط، وأطلق عليه أسم GoodTwitter.


كيفية إرجاع تويتر للشكل القديم



للحصول على الواجهة القديمة في تويتر مايجب عليك فعله هوا إتباع الخطوات التالية.

  • قم بفتح Twitter ثم إنقر على "(...) المزيد"
  • في القائمة اليمنى إنتقل إلى "الإعدادات والخصوصية"
  • ثم إنقر على  " حول تويتر"
  • بعد ذالك إنقر فوق "دليل تويتر"
  • بعد ذالك سيتم فتح تبويب جديد في نافذة جديدة قم بالضغط على "الرئيسية" في الأعلى وسيتم بذالك إرجاع تويتر إلى الشكل القديم.
إقراءة أيضًا : خوادم تيليجرام تتعرض لهجوم DDoS ورئيسها يتهم الصين

ووفقًا لتقرير فإنه تم تنزيل GoodTwitter من قبل ما يقارب 35000 مستخدم على متصفح Chrome و Firefox، مما جعل خبر تصميم تويتر الجديد من الأخبار المتداولة والساخنة على موقع Reddit.

شكل تصميم Twitter الجديد

قام موقع Twitter مؤخرًا بإعادة تصميم الواجهة لإصدار موقع الويب الخاص به ، معتبرًا أن المظهر الجديد أسرع وأسهل في التنقل، لكن الكثير من الناس لا يحبونه.

الإصدار الجديد يأتي مع قسم الرسائل المباشرة الموسعة والقدرة على السماح للمستخدمين بالتبديل بين الحسابات بشكل أسرع ومباشر من التنقل الجانبي. لأنه يأتي مع مظاهر مظلمة جديدة - Dim و Lights Out.

كجزء من إعادة التصميم ، في حين تم نقل خيارات الصفحة الرئيسية ، والاستكشاف ، والإعلام ، والرسائل إلى يسار سطح المكتب ، فقد تم نقل قسم الاتجاه إلى يمين الشاشة.

كما يمكنك في التصميم الجديد من تغير الأستايل الخاص بك على تويتر والعديد من الخيارات والأظافات التي تم إضافتها مؤخرًا على Twitter

إقراءة أيضًا: حماية خصوصياتك على الإنترنت وحفظ ملفاتك على الجهاز بسرية.

محمد
محمد