جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

للسماح للمعلنين بإنشاء إعلانات سريعة، قام تطبيق الرسائل المصورة Snapchat بنشر ميزة جديدة تسمى "إنشاء فوري" على نظامه الأساسي لتطبيق خاصه بالمعلنين.

يقدم Snapchat أداة إنشاء إعلانات فورية خاصة بالمعلنين

حيث توفر أداة Snapchat "إنشاء فوري" سهولة الإستخدام لإنشاء حملات إعلانية فردية سريعة مع الحد الأدنى من المتطلبات.

ولكي تقوم بعمل حملة إعلانية على Snapchat ما عليك سوى تحديد هدفك من الحملة الإعلانية مثل "زيادة زيارات موقعك على الويب أو تثبيتت تطبيقك أو زيارات التطبيق الخاص بك" بعد ذالك قم بدخول على موقع الويب الخاص بشركتك واستكمل إجرآت الاستهداف لإستكمال أجراء الحملة الإعلانية.

كما قامت الشركة بالكتابة على مدونتها الخاصة موضحًة الثلاث الخطوات السابقة لأداة صنع الإعلانات.

أيضًا قالت بوابة التسويق على شبكة الإنترنت يوم الخميس للشركات الصغيرة والمتوسطة "SMBs" التي تفتقر إلى الميزانيات والموارد توفر أداة "إنشاء فوري" من Snapchat أداة سهلة الاستخدام لإنشاء حملات إعلانية فردية سريعة مع الحد الأدنى من متطلبات التصميم.

وبمجرد تزويد الأداة بعنوان URL لنشاطك التجاري سيكون بإمكان أداة "إنشاء فوري" سحب الصور مباشرًة من موقع الويب الخاص بك وذالك للمساعدة في إنشاء حملتك الإعلانية أما بالنسبة إلى التصميمات السريعة سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار إستخدام الصور المستوردة أو تحميل صور جديدة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

حاليًا ، تدعم ميزة أداة "إنشاء الفوري" Snap Ads فقط.

وهي متاح لجميع المعلنين في مدير إعلانات الخدمة الذاتية لدينا وأشار في نفس الخبر إلى أن الشركة تزيل الاحتكاك من أدوات الخدمة الذاتية الخاصة بنا عن طريق تقليل الوقت والاستثمار الإبداعي المطلوب.

ستقدم الأداة أيضًا إلى المسوقين الذين لم يعلنوا بعد على Snapchat وهي طريقة لتجربة النظام الأساسي دون الحاجة إلى الإفراط في الاستثمار في حملة إعلانية شاملة.
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا