جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

سيسهل Facebook الآن المشاركة مباشرةً على WhatsApp وذلك من خلال زر "إرسال في WhatsApp" أكثر بروزًا.
يعرض Facebook زر "إرسال في WhatsApp"
يعرض Facebook الآن زر "إرسال في WhatsApp" بشكل بارز

بدأ Facebook في طرح تحديث لنظام Android ، حيث ستظهر الآن جميع مشاركات إعدادات الخصوصية "العامة" زر مشاركة WhatsApp وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يتطلع فيه Facebook إلى التكامل أكثر مع تطبيقاتWhatsApp  و  Instagram كما تم الإبلاغ سابقًا على أن Facebook  يعتزم إضافة اسمه إلى تطبيقات WhatsApp و Instagram.

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن Facebook، فسوف يجعل خيار مشاركة WhatsApp  أكثر بروزًا، كانت هذه الميزة موجودة بالفعل في "مزيد من الخيارات" ولكن فيسبوك يقول إنه نظرًا لاهتمام مشاركة المعلومات على WhatsApp ، فإنها تجعلها أكثر بروزًا، وقال متحدث باسم Facebook في بيان "نحن نسهل على الأشخاص مشاركة المشاركات مع من يريدون إجراء محادثات معهم ومع جهات اتصال WhatsApp الخاصة بهم".

ضع في اعتبارك أن الميزة "إرسال في WhatsApp" ستظهر فقط للأشخاص الذين لديهم WhatsApp مثبتًا على أجهزتهم، حيث يعتمد Facebook على Android Package Manager API، والذي يتوفر على جميع التطبيقات على أجهزة Android للتحقق مما إذا كان هناك WhatsApp مثبتًا على الجهاز أم لا.

لن يقوم WhatsApp بمشاركة حساب WA الخاص بشخص ما مع Facebook إذا قام أحد المستخدمين بتجربة هذه الميزة، سيكن ذلك فقط مجرد اختصار مباشر في تطبيق Facebook للمشاركة بسرعة أكبر على WhatsApp بدلاً من الاعتماد على خيار أكثر.

صرّح Facebook مؤخرًا بأنه سيركّز أكثر على قابلية التشغيل البيني بين تطبيقاته، ويتوقع المزيد من الميزات مثل WhatsApp و Messenger و Facebook و Instagram.

يقوم Facebook أيضًا باختبار ميزة يمكن من خلالها نشر قصة WhatsApp Story مباشرة على التطبيق الرئيسي، كما هو متاح لبعض المستخدمين أيضًا في Instagram، يتوفر للمستخدمين خيار مشاركة قصصهم مباشرةً من  Instagram إلى تطبيق Facebook الرئيسي.

يريد Facebook منح المستخدمين خيارًا للوصول إلى أصدقائهم عبر Messenger و Instagram و WhatsApp ، من أي تطبيق يفضلونه، حيث قال Zuckerberg في منشور سابق "مع إمكانية إرسال الرسائل عبر خدماتنا، يمكنك إرسال رسالة مشفرة إلى رقم هاتف شخص ما في WhatsApp من Messenger."

وفي الآخير إذا كنت مهتم في تصفح فيس بوك بشكل مستمر يمكنك أيضًا من قراءة كيفية منع Facebook من استهلاك البيانات على هاتفك الذكي، كما ويمكنك أيضًا قراءة كيفية حذف والغاء تنشيط حسابك على Facebook في حالة كنت قلق من الخصوصية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا