جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

الصفحة الرئيسية يمكن لمساعد Google الآن قراءة الرسائل على WhatsApp و Telegram والرد عليها

يمكن لمساعد Google الآن قراءة الرسائل على WhatsApp و Telegram والرد عليها

حجم الخط

سيكون بإمكان Google Assistant قراءة جميع الرسائل الخاصة بك وليس فقط الرسائل القصيرة أو Hangouts، ولكن سيكن بإمكانه القراءة أيضًا من تطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Telegram و Slack.
يمكن لمساعد Google الآن قراءة الرسائل على WhatsApp و Telegram والرد عليها
يمكن لمساعد Google الآن قراءة الرسائل على WhatsApp و Telegram والرد عليها

في حال كنت ممن يستخدم مساعد Google كثيرًا؟ بالتاكيد فأنت تعلم أنه كان دائمًا قادرًا على قراءة نصوص الرسائل القصيرة SMS ورسائل Hangout بصوت عالٍ، ومع ذلك لايستطيع قراءة الرسائل في أكثر تطبيقات التواصل شهرًة مثل WhatsApp و Telegram وهما من أكبر التطبيقات شعبية في العالم.
لكن التحديثات الأخيرة غيرت من التطبيق بشكل أكبر وسيكون بإمكان Google Assistant قراءة الرسائل الخاصة بك في أي مكان وليس فقط من الرسائل القصيرة أو Hangouts، ولكن أيضًا من تطبيقات المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Telegram و Slack وستتمكن أيضًا من الرد على تلك الرسائل بطريقة ذاتها باستخدام مساعد جوجل Google Assistant.

كيفية تفعيل هذه الميزة؟


في حال كنت تود تفيعل الميزة يجب عليك أولًا التاكد في ما إذا كانت هذه الميزة متوفرة على جهازك أم لا، ولتنشيط هذه الميزة فسوف يتعين عليك منح مساعد Google حق الوصول إلى الإشعارات على هاتفك، من خلال السماح لمساعد Google في "قراءة رسائلي"، بعد ذالك فإن أي رسالة ستظهر في الإشعارات سوف يقوم مساعد جول بقراءة الرسالة تلقائيًا من بيانات الإشعارات ولن يكن قادر على الوصل إلى داخل التطبيق

بعد تنشيط هذه الخدمة على مساعد جوجل فإنه في حال وصول أي رسالة سوف يقوم التطبيق بقراءة الرسالة تلقائيًا بصوت عالٍ متبوعًا بإسم التطبيق ومرسل الرسالة.

بعد ذالك فإنه يتم منحك خيارين، إما لكتابة رد أو إجابة واحدة صوتية وسيتم ترجتها إلى رسالة نصية وإرسالها مع وضع علامة مقروء على الرسالة المستلمة

حيث يقوم المساعد بعرض مجموعة من الرسائل الحديثة المستلمة لتو من العديد من الدردشات عبر تطبيقات مختلفة ويمر عبر هذه الرسائل ويقوم بقرأتها واحدًة تلو الأخرى.

ومع ذلك فإنه لا يمكنه الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية على هاتفك أو الصوتية التي يتم إرسالها عبر تطبيقات التراسل الفوري وكل مايقوم بعمله هو تنبيه المستخدم عن نوع الرسالة في حال وصول رسالة جديدة بواسطة قراءة بيانات الإشعارات.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا