جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

الصفحة الرئيسية تتصدر PUBG Mobile Lite متجر Google Play في أول 3 أيام من الإطلاق

تتصدر PUBG Mobile Lite متجر Google Play في أول 3 أيام من الإطلاق

حجم الخط

تم إطلاق لعبة بوبجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite الأسبوع الماضي وبعد إطلاق اللعبة بثلاثة أيام تتصدر PUBG Mobile Lite حيث تحتل المرتبة الأولة على متجر Google Play كما أنها الآن من بين أفضل ألعاب الجوال المجانية على متجر Google Play في الهند.
PUBG Mobile Lite, للعبة بوبجي موبايل, تحديث بوبجي موبايل لايت, بوبجي لايت, بوبجي موبايل لايت, download PUBG Mobile Lite
 تتصدر PUBG Mobile Lite متجر Google Play  في أول 3 أيام من الإطلاق

اقرأ أيضًا : Microsoft مايجب عليك فعله إذا كنت تملك إصدار Windows 10 Build 18947

احتلت PUBG Mobile Lite المركز الأول في أفضل قسم ألعاب مجانية في متجر Google Play، وهي نسخة مجردة من لعبة معركة رويال الشهيرة، كما أنها حققت اللعبة إنجاز كبير في الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقها وحصلت على 4.4 متوسط ​​التقييم للعبة على متجر جوجل بلاي، كما أنه تم تنزيل PUBG Mobile Lite عشرة مليون مرة من متجر التطبيقات.

بعض الأمور المهمة في اللبعة مقرانة بـ PUBG Mobile الآصلية


تم إطلاق للعبة PUBG Mobile Lite في الهند الأسبوع الماضي وهي نسخة أخف من التطبيق الرئيسي للعبة، حيث تم تصميم وتطوير PUBG Mobile Lite خصيصًا للهواتف الذكية المنخفضة في ذاكرة الوصول العشوائي والتي لاتتحمل للعبة بوبجي موبايل الأصلية، بحيث يمكن تشغيل اللعبة على هواتف بسعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) منخفضة تصل إلى 2 جيجابايت، تحتوي اللعبة أيضًا على تحسينات بيانية مثل "Assim Aim Assist" و "Bullet Trail Adjustment" للهواتف ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة وأصحاب النت الضعيف.

وقالت الشركة في إصدارها "تم بناء هذا الإصدار من PUBG MOBILE مع Unreal Engine 4 ، وهو متوافق مع أكثر الأجهزة الضعيفة ومحسّنة للأجهزة ذات ذاكرة RAM أقل دون التنازل عن تجربة اللعب التي جذبت ملايين المعجبين حول العالم".

اقرأ أيضًا : يوتيوب ليس للأطفال. لكن مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال تعد هي الأكثرها شعبية

وبالنظر إلى أن PUBG MOBILE LITE مخصص للهواتف المنخفضة، فإن اللعبة تآتي مع بعض التحسينات وتلك التي يمكن ملاحظتها عند مقارنتها بـ PUBG MOBILE، أكبر تغيير في اللعبة هوا الرسومات - كما أن كل القوام منخفضة الدقة وتم تجريد اللعبة من أي مؤثرات خاصة قد تآخذ الكثير من موارد الجهاز ونتيجة لذلك فإن اللعبة قادرة على العمل بسلاسة على الهواتف المنخفضة، ولكن يبدو أن العرض التقديمي المرئي غير مثير للإعجاب مقارنة باللعبة الرئيسية، ومع ذلك فإنه يستخدم نفس الرسومات Unreal Engine 4 مثل PUBG MOBILE.


اللعبة لديها أيضا وضع المطابقة الكلاسيكية ووضع الحرب بدلًا من أوضاع متعددة وتم تحديد حجم اللعبة لتسهيل اللعبة على الأجهزة المنخفضة، مع إلغاء بعض الأشياء مثل ارتداد السلاح وديناميكيات الأسلحة الأخرى وبدلاً من 100 لاعب فقد تم وضع 60 لاعبًا يمكنهم القتال في وقت واحد فقط.

ومن المتواقع أن تواصل PUBG MOBILE LITE الحصول شعبية أكبر من PUBG MOBILE بعد إطلاقها على مستوى العالم، وذالك لآن معظم المستخدمين للهواتف الذكية على مستوى العالم هي من الآشخاص التي تمتلك هواتف ذكية ذات نوعية منخفضة ليس بمقدورها تحمل موارد PUBG MOBILE.

اقرأ أيضًا : قد يعمل WhatsApp Web قريبًا بدون الحاجة إلى الأتصال بالهاتف

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا