تطبيق WhatsApp يبدأ في طرح ميزة الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر

تطبيق WhatsApp يطرح العديد من الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها رسميًا على موقع WABetaInfo المتخصص في نقل أخبار تطبيق واتس اب ومن بين هذه الميزات هي ميزة الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر
واتس اب, ميزة واتساب الجديدة, ميزات واتس اب
تطبيق WhatsApp يبدأ في طرح ميزة الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر
اقرأ أيضًا : قد يعمل WhatsApp Web قريبًا بدون الحاجة إلى الأتصال بالهاتف

ميزة الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر


كما يعمل WhatsApp على إضافة دعم متعدد الأنظمة الأساسية إلى النظام الأساسي مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساب WhatsApp نفسه من أجهزة متعددة حتى عند إيقاف تشغيل الجهاز الأساسي.

أيضًا هناك ميزة جديدة أخرى لقد تحدثنا عنها قبل يومين في الخبر السابق حيث تدعم هذه الميزة فتح WhatsApp Web من على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى أتصال الهاتف بالإنترنت.

كما يعمل حاليًا على نشر ميزة الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر إلى نظامه الأساسي لتطبيق حيث سيتم نشر ميزة الرسائل التي يتم إعادة توجيهها بشكل متكرر على كل من منصات Android و iOS.

بدأ WhatsApp في طرح ميزة الرسائل التي يتم توجيهها بشكل متكرر على تطبيقاته والتي تعمل عى نظام Android و iOS، حيث سيتم نشر هذه الميزة لمساعدة مستخدمي WhatsApp على اتخاذ قرار أكثر استنارة قبل إعادة توجيه أي رسالة وفي  نفس الوقت فإن الشركة تتطلع في ميزتها الجديدة إلى حل جذري حتى تستطيع الحد من إنتشار الأخبار المزيفة على التطبيق.

إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل هذه الميزة، فإن الإجابة بسيطة للغاية، حيث سيظهر لك WhatsApp إشعارًا به سهم مزدوج مظلل باللون الرمادي في كل مرة تحاول فيها إعادة توجيه رسالة تم إعادة توجيهها عدة مرات في سلسلة من عمليات إعادة التوجيه لذات الرسالة من قبل.

اقرأ أيضًا : إليك 5 حيال رائعة في WhatsApp يحتاج إلى معرفتها كل مستخدم


 ووفقًا للتقارير فإنه سيتم وضع علامة على هذه الرسالة كرسالة تم إعادة توجيهها عدة مرات عندما تقوم فيها بإعادة توجيه رسالة تم إعادة توجيهها عدة مرات من قبل، ومع ذلك لن تظهر لك الشركة كم عدد المرات التي تم إعادة توجيهها لرسالة.


بشكل ملحوظ قد تختلف طريقة تطبيق WhatsApp للميزة بشكل ملحوظ عن التصميم الذي تم الإبلاغ عنه مسبقًا في آذار (مارس) من هذا العام، ذكرت WABetaInfo وهي المدونة الخاصة التي تتابع التطورات في WhatsApp أن الشركة ستظهر علامة لرسائل التي تم إعادة توجيهها بشكل متكرر على انها رسالة "معاد توجيهها بشكل متكرر" بدلاً من علامة "معاد توجيهها" فقط.

وبشكل أخر فإن WhatsApp تعمل على إضافة دعم متعدد المنصات إلى نظامه الأساسي تتيح للمستخدمين الوصول إلى حساب WhatsApp نفسه من أجهزة متعددة حتى عند إيقاف تشغيل الجهاز الأساسي.

اقرأ أيضًا : طريقة حماية الصور بكلمة مرور في واتساب وحماية صورك من الإختراق