تسريب يكشف سلسلة Google Pixel 4 عن المواصفات الرئيسية وتاريخ الإطلاق

سيتم تزويد كل من Google Pixel 4 و Pixel 4 XL بشاشة عرض 90 هرتز ، والتي ستطلق عليها الشركة اسم "العرض السلس".
تسريب يكشف سلسلة Google Pixel 4
تسريب يكشف سلسلة Google Pixel 4 عن المواصفات الرئيسية وتاريخ الإطلاق

جوجل ستطلق في جديد جوجل بكسل 4 تشكيلة من الهواتف الذكية في 4 أكتوبر، وذالك وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google، وكما جاء في التقرير يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على المواصفات والميزات الرئيسية لكل من Pixel 4 و Pixel 4 XL.

وفقًا للتقرير ستعرض Pixel 4 شاشة OLED بحجم 5.7 بوصة بدقة HD + كاملة، في حين أن Pixel 4 XL ستتضمن شاشة مقاس 6.3 بوصة بدقة QHD +، سيأتي كلا الجهازين مزودًا بشاشة عرض 90 هرتز ، والتي ستطلق عليها الشركة اسم "العرض السلس".

سيأتي الجهازان بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت / 128 جيجابايت. سيتم دعم بطارية Pixel 4 ببطارية تبلغ 2،800 مللي أمبير في الساعة ، وسيتم دعم بطارية Pixel 4 XL ببطارية تبلغ 3،700 مللي أمبير في الساعة. كلاهما سيعملان على تشغيل نظام التشغيل Android Q القادم .

يُقال أيضًا أن سلسلة Pixel 4 ستظهر لأول مرة في Google Assistant، والتي تمت ترقيته حيث ستحتوي على ميزات حصرية للأجهزة بحيث ستأتي الأجهزة مع شريحة أمان Titan M لتخزين البيانات الحساسة.

عند الوصول إلى الكاميرات، سيحتوي كلا الجهازين على نفس إعداد الكاميرا المزدوجة على الجزء الخلفي الذي يتكون من مستشعر أساسي 12 ميجابكسل مع PDAF مقترن بمستشعر تليفوتوغرافي 16 ميجابكسل.

لقد أعطانا Google بالفعل نظرة على كيفية ظهور أجهزة Pixel 4 القادمة وكيف سيعمل نظام التعرف على الوجه والإيماءات على أساس SoliK .