أفضل 4 تطبيقات تصمم شعارات احترافية لهواتف iOS

من الطبيعي أن تحتاج الشركات الصغيرة إلى حلول تصميم فعالة من حيث التكلفة لإنشاء شعاراتها كما يعتبر الشعار هو هوية بصرية رائدة لدي كبار الشركات وأداة رائعة في تمكين التعرف على العلامة التجارية.
تطبيقات تصميم شعارات احترافية
أفضل 4 تطبيقات تصمم شعارات احترافية لهواتف iOS

ولذلك فإنه يوجد الكثير من تطبيقات iOS التي تعمل على تمكين محترفي مصممي الشعارات من خلال قوالب جاهزة وميزات تصميم رائعة لإنشاء الشعارات بتكلفة منخفضة.

وقبل أن نبدأ في استعراض تلك التطبيقات، إليك بعض الأسئلة التي دائمًا ما تخطر على بالك في حال كنت تود تصميم شعار احترافي لعلامتك التجارية.

  1. هل ترغب في إنشاء تصميم شعار يشترك في شغفك وقيادتك ورؤيتك؟
  2. هل تبحث عن شعار يكمل ويدعم استراتيجياتك مع الترويج لعلامتك التجارية؟
  3. هل تبحث عن تصميم الشعار المناسب، الذي لا ينسى وطويل الأمد؟

حسنًا، في الحقيقة أن هناك الكثير من سيقول إنه من السهل التحدث عن كل هذه الأمور، بالرغم من أنه دائمًا ما تراودنا كل هذه الأسلة، ولكن من الصعب صنع شعار احترفي متميز لعلامة تجارية مخصصة.

ولكن بفضل أدوات صانع الشعار على الإنترنت وتطبيقات iOS يمكنك تصميم الشعارات بمفردك، دون البحث عن محترف تصميم شعارات، حيث جعلت هذه التطبيقات تصميم شعار احترافي متميز سهلاً للعديد من الناس وذلك بعدة طرق مختلفة، وواحدًا من تلك التصميمات هو تصميم الرسوم البيانية، كما أن تطبيقات iOS تعد هي التطبيقات الأكثر شعبية في تصميم الشعارات نظرًا للميزات المذهلة التي توفرها للمستخدمين.

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسومات كرتونية رائعة أو مرسومة بقلم الرصاص

ومع كل ذلك إلى جانب تطبيقات iOS، هناك أيضًا أدوات أخرى على الانترنت لصنع الشعارات، والتي تمكنك من عمل كل ذلك دون الحاجة إلى تثبيت التطبيقات على هاتفك، وبمساعدة أدوات صانع الشعار على الإنترنت، يمكنك إنشاء شعارك بسهولة، حيث توفر لك هذه الأدوات العديد من الألوان والفرشات والأيقونات والصور والرموز وعناصر أخرى كثيرة للاختيار وإنشاء شعار جذاب لعملك بنفسك.

كما أنه يتم تنزيل تطبيقات iOS بواسطة العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، ووفقًا لموقع businessofapps.com، فإنه تم تنزيل أكثر من 25 مليار تطبيق iOS في عام 2016، وهذا يدل على أهمية هذه التطبيقات لمجموعة واسعة من الأعمال.

أفضل تطبيقات تصميم شعارات احترافية


هناك محيط افتراضي من تطبيقات صانع الشعارات لأجهزة iPhone وiPad  التي تعمل بنظام iOS، حيث تجعل هذه التطبيقات تصميم شعارات العمل سهلة وفعالة من حيث التكلفة.

كل ما عليك فعله هو تثبيت أحد أفضل 4 تطبيقات iOS وبدء إنشاء تصميم شعار يعكس قيم أعمالك ومعتقداتك.

لذلك دعونا نتعرف على أفضل تطبيقات تصميم شعارات على هواتف iOS.

LogoScopic Studio - صانع الشعارات

LogoScopic Studio - صانع الشعارات
LogoScopic Studio - صانع الشعارات

  • مجاني
  • التقييم الكلي: 4+ مع 694 التقييمات
  • تطوير: RoadRocks. LLC

LogoScopic هو واحد من بين أفضل تطبيقات صنع الشعار  يتميز التطبيق باحتوائه على 850 قالب شعار للتحرير بالكامل كما أنه من السهل القيام بالأعمال الفنية المتقدمة والتحرير باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق.

كما يحتوي على أكثر من 100 خط منتقاة مدعومة بميزات مطبعية ثورية، يمكنك بسهولة إنشاء الشعارات مع هذه الخطوط والأدوات الرائعة، كما يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإرسال شعارك الذي تم إنشاؤه حديثًا إلى الأجهزة الرقمية والطابعات.

لـ تحميل التطبيق : LogoScopic Studio - صانع الشعارات

DesignMantic

DesignMantic
DesignMantic

  • مجاني
  • التقييم العام: 4+
  • تطوير: Right Solutin

هناك العديد من تطبيقات صانع الشعار للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام iOS مجانًا، ولكن لا شيء يتفوق على شعبية Design Mantic، حيث يقدم هذا التطبيق المدهش لنظام التشغيل iOS مجموعة متنوعة من تصاميم الشعار الإبداعية والجميلة التي يمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع تصميم شعار علامتك التجارية.

حيث كل ما عليك فعله هو اختيار تصميم شعار مخصص لعلامتك، وتخصيصه حسب احتياجاتك وتنزيله على الفور، كما يسمح لك التطبيق بتنزيل شعارك بتنسيقات jpg و png و pdf، واستخدامه حسب حاجتك، كما يعتبر التطبيق مجاني للاستخدام لغرض التصميم ولن تدفع إلا عند شراء الشعار لأغراض تجارية.

لـ تحميل التطبيق: DesignMantic

Designapp - تصميم الرسومات

Designapp - تصميم الرسومات
Designapp - تصميم الرسومات

  • مجاني
  • التقييم العام: 4+ مع 18 تصنيف
  • تطوير: Odunc Fatih

Designapp هو تطبيق iOS رائع آخر لإنشاء شعارات العمل وعناصر التصميم الأخرى في بضع دقائق، كما يتميز التطبيق بأكثر من 600 من أنماط الخطوط وعشرات الأشكال والشارات والرموز والشعارات لتسهيل إنشاء هوية مرئية لعملك.

يمكنك تجربة جميع الشعارات المجانية المتوفرة في التطبيق، كما أن هناك تصميمات مميزة جاهزة للشعار أيضًا يمكنك شراؤها من التطبيق، كما أن هذا التطبيق هو ملك لأحد أفضل شركات صناعة الشعار التي تسمح لك بتنزيل التصميمات مباشرة على جهازك أو إرسال التصميم إلى بريدك الإلكتروني لتنزيله.

لـ تحميل التطبيق: Designapp


Sketch

Sketch
Sketch

  • مجاني
  • التقييم: 12+ مع 266 تقييم
  • تطوير: Contradictory

يعد تطبيق Sketch من بين أحد أفضل تطبيقات صانع الشعار للأجهزة التي تعمل بنظام iOS، حيث يتيح لك هذا التطبيق الرائع وضع أفكار شعارك الإبداعي على الورق، كما أنه يحتوي على واجهة بسيطة ووظائف سهلة، مما يجعل سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمصممين المبتدئين وذوي العيون التي لديها ضعف في النظر.

لــ تحميل التطبيق: Sketch

هذه هي أفضل تطبيقات صانع الشعار للأجهزة التي تعمل بنظام iOS في قائمتنا لهذه اليوم.


الآن حان دورك عزيزي القارئ للتحقق من كل واحد من تطبيقات iOS الخاصة في تصميم الشعارات واختيار ما تتناسب معك، كما يمكنك استخدامها جميعًا في حال كنت متخصص في تصميم الشعارات، كما أنه ليس من الصعب للغاية إنشاء شعار مذهل لعملك باستخدام هذا التطبيقات أو صنع لوجوا احترافي خاص بقناتك على يوتيوب أو صفحتك على الفيس بوك.

يمكنكم أيضًا مشاركتنا ارائكم في التعليقات كما نود منك عزيزي القارئ من مشاركة المقالة مع إصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي.