جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

أطلقت شركة Samsung أخيرًا هاتفها الذكي Galaxy Fold بعد تأخير ناتج عن مشاكل في شاشة الجهاز القابلة للطي.
تطلق Samsung هاتف Galaxy Fold
بعد تاخر يعود لمشاكل تقنية - تطلق Samsung هاتف Galaxy Fold القابل للطي

في بيان لها صدر يوم الخميس، أعلنت شركة Samsung أن الهاتف سيكون متاحًا في 6 سبتمبر في كوريا، يليه بعد ذلك في بلدان أخرى تم أختيارها، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا، كما لم تقدم Samsung موعدًا محددًا لوصول الهاتف إلى البلدان الأخرى التي تم تحديدها.

اققرأ أيضًا هاتف سامسونج جالكسي Galaxy A80 متوفر للشراء مع الكاميرا الدورة.

وقالت الشركة في بيان "خلال الأشهر القليلة الماضية، أنها قامت بتحسين Galaxy Fold لضمان أنها تقدم أفضل تجربة ممكنة"، مضيفة إلى ذلك أنها "حسّنت تصميم وبناء هاتفها Galaxy Fold القابل للطي".

كانت شركة Samsung قد خططت سابقًا وقامت بإعداد برنامج لإطلاق Galaxy Fold في شهر أبريل، لكنها انسحبت بعد أن اشتكى صحفيو التقنية الذين راجعوا الجهاز من مشاكل في العرض القابل للطي.


وفي يوليو الماضي، قالت Samsung إن المشكلات الفنية التي عثر عليها قد تم إصلاحها وأن الجهاز جاهز لإطلاقه في سبتمبر.

كما تشمل التحسينات التي قامت بها سامسونج، طبقة واقية للكسر وأفضل للعرض ومفصلات أقوى من حيث طي الشاشة.

اقرأ أيضًا هاتف Galaxy A90 سيضم معالج رائد وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

كما يتميز الهاتف الذكي Galaxy Fold بشاشة عرض 4.6 بوصة عند طيها وشاشة 7.3 بوصة عند فتحه، ومن المتوقع أن يتم بيع الجهاز بسعر 1،980 دولار.

يصل الإعلان في الوقت الذي تستعد فيه شركة أبل المعروفة والغني عن التعريف وهي أحد أكبر منافسي سامسونج، للكشف عن إطلاق خطتها التالية من الهواتف الذكية، في 10 سبتمبر.

من المتوقع أيضًا أن يتم الإطلاق لإحدث هواتف آبل iPhone على نطاق واسع، بينما يتم بيع الأجهزة عادةً في وقت لاحق من ذلك الشهر.

تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا