جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

أبلغ العديد من المستخدمين أن التحديث كان يؤثر على أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع كون كورتانا المساعد الظاهري قاسيًا بشكل خاص على استهلاك وحدة المعالجة المركزية.
آخر تحديث من Windows 10 يؤثر على أداة البحث
آخر تحديث من Microsoft لنظام التشغيل Windows 10 يؤثر على أداة البحث

يبدو أن التحديث الأخير من Microsoft لنظام التشغيل Windows 10 يعاني من الأخطاء حيث يقوم المستخدمون بالإبلاغ عن استخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل كبير ومشكلات في Windows Search أي أداة البحث في ويندوز.

 في وقت سابق، قالت Microsoft إنها "تحقق حاليًا في مشكلة حيث يبلغ المستخدمون عن استخدام CPU عالي مرتبط بـ SeachUI.EXE بعد تثبيت التحديث الاختياري في 30 أغسطس (KB4512941)."

جاء هذا الإقرار بعد أن أبلغ العديد من المستخدمين أن التحديث يؤثر على أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع كون كورتانا المساعد الظاهري قاسيًا جدًا في استهلاك وحدة المعالجة المركزية، وفقًا للتقارير ،


حيث ينتقل المستخدمون إلى مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وتطبيق Windows 10 Feedback Hub للشكوى من أن أداة البحث المضمنة في Windows 10 تواجه مشكلات بسبب التحديث الأخير.

وبدلاً من النتائج، يعرض مربع البحث في شريط المهام مربعًا أسود، ومن المرجح أن المشكة تعود إلى تحديث Windows 10 KB4512941.

اقرأ أيضًا إليك طريقة حل مشكلة Windows 10 عالق في وضع S.

والأسوأ من ذلك ، أن بعض المطلعين على Windows يواجهون رمز خطأ 0x800f081f عند محاولة تثبيت التحديث، قد لا يكون إلغاء تثبيت التحديث فكرة سيئة حتى تكتشف Microsoft هذه المشكلات.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها Microsoft باستخلاص المعلومات من المستخدمين عبر تحديثات Windows 10 التي تعاني من الأخطاء.

في الواقع، أقرت شركة Microsoft في شهر أغسطس باكتشاف ثغرتين "هامتين" من تنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد (RCE) والتي تعتبر "حادة" ، مما يعني أنه يمكن استخدامها لإطلاق برامج ضارة تنتشر تلقائيًا من جهاز كمبيوتر إلى كمبيوتر شخصي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا