تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر - موقع تنزيل من اليوتيوب

اليوم سنقدم لكم طريقة تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، وتحميل برنامج تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 مجانا، كما سنتحدث عن أيضًا عن أفضل موقع تنزيل من اليوتيوب، وأيضًا طريقة تحميل mp3 من اليوتيوب.
تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر, موقع تنزيل من اليوتيوب
تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر - موقع تنزيل من اليوتيوب 

عندما تقوم بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب، يمكنك مشاهدتها دون اتصال بالإنترنت، مما يجعله مثالياً للإستمتاع بالمشاهدة لتلك اللحظات الجميلة مثل الآفلام والمسلسلات وغير ذلك، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

يُعد تنزيل مقاطع فيديو YouTube أمرًا رائعًا أيضًا إذا كنت تستخدم النت بواسطة بيانات الجوال مع وجود حد محدود للبيانات، فإنه يمكنك تنزيلها على هاتفك باستخدام شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك، ومشاهدتها أثناء التنقل دون المخاطرة بتجاوز تخصيص البيانات.

اقرأ أيضًاكيفية حذف سجل بحث يوتيوب الخاص بك.

من السهل جدًا تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و أيضًا مواقع استضافة الفيديو الأخرى، ويمكنك القيام بذلك مجانًا.

حيث يوفر YouTube نفسه بعض الأدوات لتنزيل مقاطع الفيديو على كل من سطح المكتب للكمبيوتر والجوال، كما يوجد هناك أدوات تابعة لجهة خارجية يمكنها القيام بنفس المهمة أيضًا.

إذا كنت تريد فقط حفظ الموسيقى من مقاطع الفيديو، أو سحب الصوت لتحويله إلى بودكاست رائع، فإننا سنتحدث عن ذلك أيضًا، ويمكنك بعد قراءة هذا الدليل من تحميل mp3 من اليوتيوب بدون برامج، أو تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب بصيغة mp3 مجانا.

هل تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب قانوني؟

استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube يخالف شروط خدمة Youtube، والتي تنص على أنك قادر على بث مقاطع الفيديو مباشرة من خوادمها فقط.

بينما يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube أيضًا حدوث انتهاك محتمل لحقوق الطبع والنشر ما لم يكن لديك إذن من مالك حقوق الطبع والنشر أو في نشره في المجال العام أو إمتلاك الفيديو بنفسك.

ومع ذلك يقدم YouTube بعض الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من خلال خدمة الويب والتطبيقات الخاصة به.

اقرأ أيضًاكلمات رئيسية تزيد من مشاهدة الفيديوهات على YouTube.

حيث سنشرح في هذا الدليل كيفية القيام بذلك، وسننقلك إلى الخيارات الأخرى المتاحة لأجهزة iPhone و Android و Mac والكمبيوتر الشخصي.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على 0جهاز كمبيوتر


تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر, (مصدر الصورة techradar)
تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر - موقع تنزيل من اليوتيوب 

لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، قم أولاً بتحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 4K Video Downloader وتثبيته على جهاز الكمبيوتر لديك.

كما أن هذا البرنامج متعدد الاستخدامات ومجاني تمامًا ويمكنه تنزيل قوائم تشغيل كاملة بجميع صيغ، بالإضافة إلى 360 درجة و 3D، عند الانتهاء من تثبيت البرنامج، حدد على المربع "تشغيل" وانقر على "إنهاء".

  • انسخ والصق عنوان URL للفيديو

تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر, (مصدر الصورة techradar)
تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر - موقع تنزيل من اليوتيوب 

بعد ذلك افتح متصفح الويب الخاص بك، وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله من YouTube وانسخ عنوان URL الخاص به من شريط العناوين.

ثم ارجع إلى برنامج 4K Video Downloader وانقر فوق الزر "لصق الرابط" في أعلى الواجهة.

بعد ذلك سيقوم البرنامج بالبحث عن معلومات حول الفيديو ويمنحك خيارًا من خيارات الجودة.

اقرأ أيضًالمخالفته سياسة خطاب الكراهية - أزال يوتيوب أكثر من 10 الف مقطع فيديو منذ يونيو.

كما أن هذه الملفات ستختلف وفقًا لجودة الفيديو الأصلي، ولكن يمكن للبرنامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube في 4K إذا كانت متوفرة.


  • اختيار الجودة والشكل

تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر, (مصدر الصورة techradar)
تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر - موقع تنزيل من اليوتيوب 

سيسمح لك تطبيق 4K Video Downloader بتنزيل مقاطع فيديو كاملة على YouTube أو صوت، اختر اختيارك المفضل باستخدام القائمة المنسدلة، ثم اختر تنسيقًا باستخدام القائمة على اليمين.

ولكن في تجربتنا الشخصية نحن نفضل إستخدام MP4 لمقاطع الفيديو الخاصة بنا، لأنها توفر توازنًا جيدًا بين الجودة وحجم الملف، ويتم تشغيلها بشكل أساسي على كل جهاز.

ولتشغيل الفيديو على جهاز التلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي، نوصي باختيار أعلى دقة، لكن ضع في اعتبارك أن هذا سيستغرق وقتًا أطول من حيث مدة التحميل وسيشغل مساحة أكبر.

اقرأ أيضًايوتيوب ليس للأطفال. لكن مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال تعد هي الأكثرها شعبية.

ولكن لحسن الحظ، أنه يمكنك التحقق من حجم الملف المقدر على اليسار لمعرفة مقدار المساحة التي سيستغرقها.

يمكنك أيضًا اختيار مكان حفظ الفيديو الذي تم تنزيله باستخدام الزر "استعراض" في الأسفل، وبمجردالإنتها من كل ذلك، انقر فوق "تنزيل".

  • قم بتنزيل فيديو YouTube

تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر, (مصدر الصورة techradar)
تحميل برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر - موقع تنزيل من اليوتيوب 

سيتم الآن تنزيل مقطع فيديو YouTube الخاص بك، وإذا كانت هناك مقاطع فيديو أخرى في قناة المنشئ، فسيسأل 4K Video Downloader ما إذا كنت تريد تنزيلها أيضًا، حيث يمكنه تنزيل ما يصل إلى 24 مقطع فيديو في وقت واحد.

اقرأ أيضًاتحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة مجاناً.

بمجرد الإنتهاء من تنزيل الفيديو، يمكنك العثور عليه في المجلد الإفتراضي للفيديوهات، أو النقر بزر الماوس الأيمن فوقه في 4K Video Downloader وتحديد "تشغيل".

وما لم تقم بضبط الإعدادات على البرنامج، سيبقى الفيديو في هذه القائمة وإن قمت بإغلاق البرنامج وإعادة تشغيله حتى تختار إزالته.

  • الوضع الذكي

إذا كنت تقوم في كثير من الأحيان بتنزيل مقاطع الفيديو بنفس التنسيق، فتحقق من "الوضع الذكي"، حيث يؤدي هذا إلى حفظ تفضيلات التنزيل وتحميلها تلقائيًا.

اقرأ أيضًا تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية أو الفيديوا في واتس اب وفيس بوك وتيليجرام.

انقر على أيقونة المصباح في أعلى اليمين وفي المرة التالية التي تقوم فيها بلصق عنوان URL في 4K Video Downloader، سيتم تنزيله على الفور مع آخر الإعدادات التي استخدمتها.

أيضًا يقدم 4K Video Downloader خدمة تنزيل الفيديو من يوتيوب بدون الحاجة إلى تحميل البرنامج يمكنك تجربتة ذلك من هنا: موقع تنزيل من اليوتيوب.

كما يقدم أيضًا خدمة تحميل الفيديو بصيغة mp3 يمكنك تجربتة ذلك من هنا: تحميل mp3 من اليوتيوب.

أيضُا يقدم خدمة تنزيل الصور والفيديو من instagram  يمكنك تجربة ذلك من هنا.

أيضًا إذا كنت من مستخدمي تيليجرام يمكنك تحميل الفيديو وتحميل الملفات الكبيرة من تيليجرام بواسطة بوت 4K Video Downloader على التيليجرام.

  أيضًا هناك العديد من الخدمات الآخرى يمكنك أكتشافها بنفسك من هنا: 4K Video Downloader.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام YouTube Premium


إذا كان لديك  اشتراك في YouTube Premium، فإنك ستمتع بمزايا عديدة، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال دون استخدام برامج تابعة لجهات خارجية.

يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام تطبيقات ألعاب YouTube و YouTube Music و YouTube.

أيضًا ضع في اعتبارك أنه يمكنك فقط مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها باستخدام التطبيق، ولا يمكنك نقل ملف الفيديو إلى جهاز مختلف، أو مشاهدته باستخدام مشغل مختلف.

ابدأ في مشاهدة مقطع فيديو، ثم انقر فوق الزر "تنزيل" أسفل المشغل واختر إعداد الجودة.

بمجرد تنزيل الفيديو من YouTube بنجاح، يمكنك العثور عليه في علامة التبويب "المكتبة" أو "الحساب".

يجب تسجيل الدخول إلى حسابك لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها، ولا يمكنك الرد على مقاطع الفيديو التي تحتوي على تعليقات أو إعجابات عند مشاهدتها في وضع عدم الاتصال.