أفضل وأسرع 6 متصفحات أندرويد لعام 2019

من موقع العنكبوت التكنلوجي عدنا لكم من جديد مع درس جديد عن أفضل وأسرع 6 متصفحات أندرويد لعام 2019.

عند شراء هاتف يعمل بنظام أندرويد فقد تجد أنه يحتوي على متصفح ويب مضمن معه في الهاتف ، ولكن هذا لا يعني أنه أفضل متصفح Android، لان هناك العديد من الخيارات المتميزة التي تضمن لك أن يكون التصفح أسرع وأكثر موثوقية واستقرارًا وأكثر أمانًا أيضًا.
افضل متصفحات اندرويد
أفضل وأسرع 6 متصفحات للاندرويد لعام 2019

وفيما يلي نظرة عامة على أفضل متصفح ويب لنظام Android لعام 2019 ، يمكنك أختيار من بينها بما يناسبك.

أفضل 6 متصفحات أندرويد لعام 2019


  • المتصفح الأكثر استقرارًا: فايرفوكس


مميزات متصفح فايرفوكس

  1. موثوق جدًا.
  2. أمن وسريع.
  3. سهل الاستخدام.

يعد متصفح Firefox for Android اسمًا شائعًا على مر السنين ومعروف لدى الجميع ، وهو مستقر للغاية بغض النظر عن عمر هاتف Android الخاص بك.

كما تم تصميمه أيضًا على مراعاة الخصوصية لدى المستخدمين ، ولحماية المستخدم من التتبع ، ولذلك فإنه يحظر تلقائيًا أجزاء من صفحات الويب التي تحاول تتبع نشاط تصفحك.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل أدوات البحث الخاصة بها على التخمين بشكل حدسي جدًا عن ما قد تبحث عنه استنادًا إلى عمليات البحث السابقة ، وهناك الكثير من الاختصارات السهلة التي يتم تنفيذها بالفعل ويمكنك إعداداها بسهولة.

أيضًا يمكنك مزامنة التصفح على سطح مكتب الكمبيوتر مع هاتفك المحمول بسهولة ، ولذلك فإنك بحاجة إلى استخدام متصفح فايرفوكس على الهاتف والكمبيوتر معًا لمرة واحدًا لإجراء عملية إعدادات المزامنة.

تحميل: متصفح فايرفوكس

أفضل متصفح VPN: Opera


مميزات متصفح VPN: Opera

  1. يحتوي على VPN مدمج مع المتصفح.
  2. أيضًا يوجد به مانع الإعلانات مدمج.
  3. آمن للاستخدام.

إذا كنت تريد متصفحًا غنيًا بالميزات لا يزال سريعًا إلى حد كبير ، فإن Opera يعد خيارًا جيدًا للمتابعة، لديه مانع إعلانات أصلي يتخلص بشكل فعال من الإعلانات المتطفلة مع الحفاظ على خصوصيتك ، ويحتوي على VPN مدمج يعزز خصوصيتك وأمانك أثناء التصفح.

في مكان آخر ، هناك موجز أخباري مخصص يوفر لك أخر الآخبار اليومية ، تم تصميمها خصيصًا لتتناسب مع اهتماماتك على محرك البحث ، ويمكنك إعدادها أيضًا لتحصل على أخر الأخبار المحية أو الدولية.

هناك أيضًا وضع ليلي لتسهيل التصفح في الليل ، وكذلك إعدادات إمكانية الوصول الأخرى ، مثل القدرة على ضبط حجم النص ، وبالنسبة لمتصفح عام ، فإن Opera لديها كل شيء ويمتلك جميع ميزات المتصفحات الآخرى.

تحميل: متصفح الاوبرا

أسرع متصفح أندرويد: جوجل كروم


مميزات متصفح جوجل كروم

  1. إنه سريع.
  2. سهل الاستخدام.
  3. ترجمة جوجل المدمج مع المتصفح.
  4. سهولة التنقل بين الصفحات.
  5. حفظ كلمات المرور 
  6. والعديد من المزات الآخرى.

متصفح جوجل كروم يتم تثبيته مسبقًا بشكل متكرر على هواتف Android نظرًا لكونه أحد منتجات Google ، حيث يعد متصفح Chrome لنظام Android هو أسرع متصفح على هواتف أنندرويد.

ولربما قد تكون معتادًا عليه بالفعل بسبب انتشاره على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، مما يجعل Chrome لنظام Android أفضل ، لأنه يتزامن بسهولة مع الأجهزة الأخرى.

يوفر Chrome أيضًا نتائج بحث مخصصة ، وملء تلقائي ، وتصفح متخفي ، وتصفح آمن ، يعني هذا الأخير أن Google تراقب ما إذا كنت تتصفح أي مواقع تعتبرها خطيرة ، مما يوفر لك تحذيرًا ويمنعك من الوصول إليها.


هناك أيضًا خدمة الترجمة من Google المضمّنة فيها ، مما يتيح لك ترجمة مواقع الويب بالكامل بسرعة.

تحميل: متصفح جوجل كروم Google Chrome

اقرأ أيضًا تحميل متصفح Puffin Web Browser.
اقرأ أيضًا | تحميل متصفح Ccleaner الجديد مع جميع الإضافات.
اقرأ أيضًا | طريقة تسريع تحميل الملفات في جوجل كروم.

أفضل متصفح لفتة مدفوعة: Dolphin Browser


مميزات متصفح Dolphin Browser 

  1. لفتة يحركها واجهة.
  2. العديد من الإضافات المفيدة.
  3. مانع الإعلانات.

تتعامل Dolphin مع تصفح الويب بشكل مختلف عن معظم متصفحات Android الأخرى على الويب ، مما يجعل من المفيد التفكير فيما إذا كنت تريد استخدام شيء فريد من نوعه لشيء واحد.

لك لانه يستخدم الإيماءات للسماح لك بتصفح المواقع ، على سبيل المثال ، يمكنك رسم الحرف B لاستخدام Bing أو رسم الحرف D للانتقال إلى Duckduckgo ، يرجع الأمر إليك إلى كيفية إعداد هذه الإيماءات.

يتيح لك Dolphin أيضًا البحث الصوتي، ويمكنك التحدث إليه للبحث عبر الإنترنت أو مشاركة المحتوى على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى.

أيضًا هناك دعم لـ Flash ، وهو مانع للإعلانات ، وكذلك التصفح المتخفي / التصفح الخاص، يمكن أيضًا تثبيت العديد من الوظائف الإضافية مثل طرق أسهل لتصفح Dropbox أو Pocket.

لكنه ليس أسرع متصفح يعمل على نظام أندرويد ، كما لديه بعض المشكلات المتعلقة بالاستقرار ، ولكن عندما يعمل ، فإنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الخيارات الرائعة.

تحميل: Dolphin - Best Web Browser

أفضل متصفح Samsung Internet Browser


مميزات متصفح Samsung Internet Browser

  1. يمكنك تصفح الإنترنت باستخدام VR.
  2. الأمثل للهواتف سامسونج.

قد يكون لدى هواتف سامسونج متصفح Samsung Internet Browser مثبتً بالفعل ، ولكن الاحتمالات الرائجة أنك تناقش ما إذا كان الأمر يستحق إستخدامه مقارنًة بإسماء أكثر شهرة مثل Chrome ، وبالفعل هو متصفح شبيه بجوجل كروم إلى حدًا ما.

لكنه ليس تطبيقًا سيئًا كما هو مزود بقدرات مضادة للتتبع ، وتصفح آمن يمنحك علامات على مواقع الويب الشائنة ومانع المحتوى ، ومخصص للاستخدام اليومي

أيضًا هناك مزايا أخرى كثيرا ، مثل القدرة على حفظ جميع الصور على موقع ما في نفس الوقت ، جنبًا إلى جنب مع مدير تنزيل مختص.

تحميل Samsung Internet Browser

اقرأ أيضًاكيفية منع الإشعارات المزعجة Google Chrome.
اقرأ أيضًا متصفج جوجل كروم يحسن من ظهور الإعلانات ويمنع ظهور الثقيلة منها.
اقرأ أيضًا |كيفية البحث بصور على جوجل ومحركات البحث الأخرى.