جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

يعد Google Gallery Go تطبيق لإدارة الصور خفيف الوزن تم إصداره في نيجيريا في يوليو 2019 وتم تصميمه للعمل على هواتف Android Go في المناطق التي تكون فيها بيانات الجوال محدودة.

لكنه يعمل على أي هاتف يعمل بنظام Android ، ويجد بعض المستخدمين أنه مفيد ، حتى في المناطق التي تتوفر فيها بيانات المحمول على نطاق واسع.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق معرض الصور من Google.


  • يتوفر Google Gallery Go في متجر Google Play للتنزيل على جميع هواتف Android التي تعمل بنظام Android 8.0 (Oreo) والإصدارات الأحدث.

ما الذي يجعل معرض الصور من Google مختلفًا

يعيش معظم مستخدمي هواتف أندرويد في المناطق التي تتوفر فيها بيانات الجوال على نطاق واسع (وبسهولة) ، ولكن ليس الجميع ، حتى في المناطق التي تتوفر فيها بيانات الهاتف المحمول ، يوجد قيود على البيانات لدى بعض المستخدمين المدفوعة مسبقًا من قبل مزودي البيانات.

ومع ذلك ، تحتوي الهواتف الذكية الحديثة على كاميرات رائعة وغالبًا ما تستخدم لالتقاط جميع أنواع الصور ، ويواجه المستخدمون في المناطق التي تكون فيها بيانات الجوال محدودة في إدارة تلك الصور من خلال خدمات مثل صور Google أو تطبيقات الطرف الثالث التي تطلب البيانات لإداراتها.

للمساعدة في تخفيف المشكلات التي يواجهها المستخدمون الذين لديهم خبرة محدودة في البيانات أثناء إدارة الصور ، قامت Google بتطوير Gallery Go في تطبيق صغير يبلغ حجمه 10 كيلو بايت ، يستخدم تطبيق Gallery Go التعلم الآلي لتنظيم الصور تلقائيًا بواسطة الأشخاص والأشياء التي يلتقطها المستخدمون في أغلب الأحيان.

ليست هناك حاجة للمستخدمين لتسمية الصور يدويًا حتى يتمكنوا من العثور على الصور التي يبحثون عنها لاحقًا، لكنه يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء مجلدات لتنظيم الصور بأي طريقة يحلو لهم ، ولكن دون استخدام بيانات الجوال المحدودة الخاصة بهم.


Gallery Go هو تطبيق صور محدود من Google ، ولكنه مفيدًا


تعد تطبيقات صور Google ، مثل صور Google ، شائعة لأنها سهلة الاستخدام ومتاحة للجميع.

لكن Gallery Go ليست استثناء ، لكن لديها قدرات محدودة، يمكن للمستخدمين إدارة صورهم وإجراء بعض التعديلات الخفيفة دون استخدام بيانات الجوال ، ويمكنهم أيضًا مشاركة هذه الصور عند توفر بيانات المحمول.

من بين إمكانيات التحرير المتاحة للمستخدمين القدرة على تحسين الإضاءة والتباين للصورة تلقائيًا ، وإضافة واحد من 14 مرشحًا مشابهًا لتلك الموجودة في التطبيقات الاجتماعية مثل Instagram أو Snapchat، هناك أيضًا خيارات أساسية لتدوير الصور واقتصاصها.

أيضًا تعمل وظيفة المشاركة عندما يكون لدى المستخدمين بيانات جوال متاحة وتعمل كما تفعل وظائف المشاركة في التطبيقات الأخرى.

لمشلركة الصورة انقر فوق الصورة التي ترغب في مشاركتها ، واختر " مشاركة" ، ثم ابحث عن التطبيق الذي ترغب في مشاركة الصورة معه.

لا يوجد مزامنة عبر الإنترنت لتطبيق المعرض

الشيء الوحيد الذي قد يجد المستخدمون صعوبة في التكيف معه هو عدم وجود مزامنة عبر الإنترنت للصور التي تتم إدارتها في تطبيق Gallery Go.

لكنه يعد خيار منطقي ، لأن هذا التطبيق مصمم خصيصاً للمناطق التي تحتوي على بيانات محدودة للهاتف المحمول ، ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق يقوم بمزامنة صورك عبر الإنترنت ، فلن يكون هذا هو الحل الذي تحتاجه.

ومع ذلك ، يمكنك نقل صورك إلى بطاقة SD لجعلها محمولة وللتأكد من أنه في حالة حدوث شيء لجهازك ، فإن صورك لا تزال محفوظة في الوسائط المحمولة التي يمكن توصيلها في مكان آخر لاسترداد صورك.

أو يمكنك قرأة هذه المقالة عن كيفية التخزين السحابي عبر تطبيق Offliner الجديد لتخزين المحتوى على الإنترنت وعرضه لاحقاً بدون إنترنت.

اقرأ أيضًا كيفية تحويل الصور الحية إلى مقاطع فيديو أو صور GIF على جهاز iPhone.
اقرأ أيضًا كيفية البحث بصور على جوجل ومحركات البحث الأخرى من على الجوال أو الكمبيوتر.
اقرأ أيضًا أفضل 8 تطبيقات لالتقاط لقطة شاشة على هواتف أندرويد Android.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا