جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

كان هذا العام علامة فارقة بالنسبة لـ الألعاب المحمولة، حيث تأتي المزيد من ألعاب معركة رويال مثل "Free Fire" و "Call of Duty: Mobile" على الشاشة الصغيرة في راحة يدك.

أفضل خمس العاب لعام 2019
أفضل خمس العاب لعام 2019

كانت لعبة "Free Fire" أكثر الألعاب التي تم تنزيلها في عام 2019، وفقًا لشركة App Annie لبيانات وتحليلات السوق.

تضمنت أفضل الألعاب التي تم تنزيلها في عام 2019 لقب "عارضة الألعاب ثلاثية الأبعاد " Fun Race 3D، بالإضافة إلى "Subway Surfers" التي أصبحت أيضًا أكثر الألعاب التي تم تنزيلها خلال العقد.

أفضل خمس العاب للهواتف المحمولة في عام 2019


1. PUBG Mobile: أصبحت PUBG Mobile هي لعبة الهاتف الذكي الأكثر ربحًا في العالم، حيث تفوقت على "Arena of Valor"، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة من Sensor Tower، ارتفعت إيرادات PUBG Mobile بنسبة 652 في المائة على أساس سنوي، وبلغت إيراداتها 496 مليون دولار للفترة.

أطلقت الشركة أيضًا النسخة الأخف وزناً من الإصدار نفسه - "PUBG Mobile Lite"، النسخة المخففة من PUBG Mobile التي ضربت السوق في يوليو من هذا العام، حيث تتميز PUBG Mobile Lite بخريطة أصغر مصممة لـ 60 لاعبًا، مما يعني ألعابًا سريعة الخطى تستمر لمدة 10 دقائق مع الحفاظ على أسلوب اللعب التقليدي لـ PUBG.


مع حزمة تثبيت تبلغ 400 ميجابايت فقط ومصممة للأجهزة التي تقل ذاكرة الوصول العشوائي فيها عن 2 جيجا بايت، يهدف الإصدار البسيط إلى التشغيل بسلاسة لجميع اللاعبين.


2. Free Fire: Free Fire: هي لعبة مطلق النار المطلقة المتوفرة على الهاتف المحمول، تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تحرض ضد 49 لاعبًا آخر، وكلهم يسعون إلى البقاء، يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم باستخدام المظلة الخاصة بهم، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.

يمكن قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة، والاختباء في الخنادق، أو أن تصبح غير مرئيًا من قبل التقليم تحت العشب، كمين، قنص، حيث يوجد في اللعبة هدف واحد فقط هو البقاء على قيد الحياة والرد على نداء الواجب.

3. Subway Surfers: يضم أكثر من 2.7 مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم، وحصل Subway Surfers على اللعبة المحمولة الأكثر تنزيلًا في العقد بواسطة App Annie.

Subway Surfers هي لعبة عداء لا نهاية لها للهواتف المحمولة اشتركت في تطويرها Kiloo و SYBO Games، وهي شركات خاصة مقرها في الدنمارك.

تدور لعبة Subway Surfers، في هروب اللاعبون من حارس الأمن الذي يطاردهم، ويقومون بجمع العملات المعدنية وتفادي العقبات، بالتحديثات المنتظمة، كل منها تحت عنوان مدينة عالمية مختلفة، وهي متوفرة على أنظمة Android و iOS و Kindle و Windows Phone وتستخدم محرك اللعبة Unity.

4. Color Bump 3D: إنها لعبة أركيد مع رسومات قديمة وألوان زاهية نابضة بالحياة، تم إصدار اللعبة في ديسمبر 2018 على Android وفي يناير 2019 على iOS وكذلك WebGL.

في هذه اللعبة، يحتاج الشخص إلى التحكم في الكرة ومحاولة تجنب ضرب أي كائنات ليست بنفس لون الكرة.

وفقًا لموقع crazygames.com، تبدأ السرعة ببطء ولكن مع تقدمك تصبح أسرع - يجب أن يكون لديك ردود فعل رائعة واستخدام إجراءات الضرب لتحريك الكرة.

العنصر المادي للعبة مثير للاهتمام - يمكنك استخدام الكائنات الملونة لضرب الأشكال الأخرى بعيدًا، هناك عدد كبير من المستويات للعب، ولكل منها تحدي مختلف وتكوين الأشكال.

5. Fun Race 3D: Fun Race 3D: هي لعبة APK (حزمة Android) الشهيرة، في هذه اللعبة، يتنافس اللاعب على مسارات التحدي مع خصومك كل مستوى يجلب تجربة ممتعة فريدة من نوعها وسهلة للعب، سباق مع الآخرين، وتحقيق المستويات وفتح شخصيات جديدة.

بالنسبة لعام 2020، سنرى بعض الألعاب التكنولوجية المثيرة للاهتمام مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز والمزيد في الألعاب نفسها، وإلى جانب ذلك سيكون التخزين لهذه الألعاب أكثر على السحابة وليس على أي أقراص مادية تقلل من اعتمادها على الأجهزة المادية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا