كيفية تفعيل الوضع المظلم في واتس اب ويب

إذا كنت من متابعي الأخبار التقنية و أخبار التطبيقات، ربما تكون قد واجهت بالفعل أخبار حصول تطبيق WhatsApp على ميزة الظلام في وقت قريب لأجهزة Android و iOS.
تفعيل الوضع المظلم واتس اب ويب
كيفية تفعيل الوضع المظلم في واتس اب ويب

لعلم أنه لم يتم الإعلان عن الميزة رسميًا أو حتى تأكيدها من قِبل الشركة حتى الآن، ولكن تبين أنه يمكنك تجربة المظهر المظلم على WhatsApp Web الآن، كما أنه تم رصد هذه الطريقة أولاً بواسطة WABetaInfo.

ومن الطبيعي أن الوضع المظلم متاح أيضًا على الإصدار التجريبي من نظام Android Q وعلى نظام التشغيل iOS 11 أو الإصدارات الأحدث، لان ذلك متاح على مستوي النظام لجميع التطبيقات بما فيهم واتس اب.

ذات صلة:
كيفية مشاركة حالة واتس اب على فيس بوك.
كيفية إجراء نسخ إحتياطي واستعادة محادثات وتس اب.
كيفية استخدام واتس اب برقم الهاتف الثابت.

ولكي تتعرف على شكل WhatsApp في الوضع المظلم، بمجرد أن يحصل التطبيق على الميزة أو إذا حصل التطبيق على هذه الميزة، يمكنك أولاً تجربتها على واتس اب ويب.


 كيفية تفعيل الوضع المظلم على واتس اب ويب


كل ما تحتاج إليه للتطبيق هذه الطريقة، هو التأكد من أن لديك أحدث إصدار من متصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox و stylus extension، والتي من شأنها أن تتيح لك تطبيق سمة الوضع المظلم في العديد من المواقع التي تسمح بذلك.

  1. قم تثبيت ملحق Stylus أولًا لمستخدمي Google Chrome ، لمستخدمي Mozilla FireFox.
  2. بمجرد تثبيت الامتداد في متصفح الويب، انتقل إلى هذا الرابط.
  3. سترى العديد من السمات الملونة بما في ذلك سمة الظلام، حدد "تثبيت النمط".
  4. ارجع إلى WhatsApp Web وأعد تحميل الصفحة.

هذا فقط كل م في الآمر وسيظهر لك الأن الوضع المظلم على WhatsApp Web، وستتمكن من تحديد ما إذا كان الوضع المظلم لـ WhatsApp يستحق الانتظار أم لا.