سناب شات تضيف ميزة cameos للتطبيق في الاسابيع المقبلة

أعلنت شركة Snapchat عن ميزة cameos الجديدة والتي ستتيح للمستخدمين التقاط الصور لإنفسهم وإسقاط وجههم وتركيبها على فيديوهات ومجسمات توفرها المنصة على طريقة إنشاء فيديوهات التزيف العميق ومن ثم إرسالها للإصدقاء.
سناب تضيف ميز cameos
سناب تضيف ميز cameos في الاسابيع المقبلة

تهدف سناب شات في إضافة ميزة cameos الجديدة للتطبيق ، على زيادة التفاعل بين مستخدمي المنصة ، وذلك من خلال إرسال cameos كرسائل مرئية مصورة تعبر عن حالة المستخدم ، بحيث يكن المستخدم هو المكون الأساسي ونجم اللحظة.

بينما سيتم وضع ميزة cameos الجديدة عبر إيقونة صغيرة بجانب ايقونة الملصقات، حيث سيكن هناك أكثر من 150 cameos متاحة للمستخدمي المنصة على كلًا من أندرويد و iOS ، ليتم الأختيار من بينها مع العديد من cameos الأخرى ، والتي أعلنت الشركة عن إضافتها لاحقًا بعد طرح الميزة في الأيام المقبلة أيضًا.

وفقًا لما أوردته مدونة TechCrunch التقينة ، فإن سناب أعلنت أنه سيتم إضافة الميزة في النسخة التجريبية العالمية للتطبيق في 18 ديسمبر، وقد لحظ بعض المستخدمي الفرنسين بالفعل ظهور ميزة cameos الجديدة في النسخة التجريبية للتطبيق.


ذات صلة:
تطبيق صور جوجل يضيف ميزة الدردشة لمشاركة الصور.
أخيرًا واتساب يضيف ميزة إنتظار المكالمات دون التعليق.
تويتر يطلق حساب retweets لتسليط الضوء على أفضل التغريدات.

حيث تتميز مقاطع الفيديو البالغ عددها نحو 150 بوجود صوت ، فيما تتيح الميزة الجديدة أيضًا أضافة وصف خاص من المستخدم نفسه، وتخصيص الوصف المضاف cameos.

الميزة على ما يبدو أنها جديده ومثيرة نوعًا ما لمستخدمي سناب شات ، لكنها تبدو مشابها للغاية لميزة أخرى مثيرة للجدل في Zao وهي ميزة تطبيق واقعي للوجه والتي تم تقديمها من قبل تطبيق WeChat ، ولكن قام WeChat بتقيدها لاحقًا بسبب المخاوف الأمنية.

وفي حين أن التغيرات العميقة التي كانت لدى Zao مثيرة للجدل إلى حد كبير ، فإن cameos على يبدو أنه مشابه له نوعًا ما، لكن يبدو أنه قد تم أزلة ذلك إلى حد كبير ، وبما يكفي لمنعه من التحول إلى أداة للتضليل أو سوء الإستخدام.