واتس آب يضيف أخيرًا ميزة إنتظار المكالمات دون التعليق

دائما عندما تجري مكلمة ما على هاتفك المحمول ويحاول شخص أخر الاتصال بك، فإن المتصل الأخر يعلم بإنك قيد إجراء مكالمة أخرى ويتم وضعه في قائمة الإنتطار، بينما يتم أشعارك بوجود مكالمة أخرى قيد الإنتطار.
واتس آب يضيف ميزة إنتظار المكالمات
واتس آب يضيف ميزة إنتظار المكالمات

ولكن هناك عدد قليل جدًا من خدمات VILP التي تدعم هذه الميزة، علمًا بإن Whatsapp لم يكن واحدًا منهم، لكن واتس اب أعلنت بالأمس عن أضافة الميزة ولكنها لاتضمن تعليق المكالمات.

في السابق كان إذا أتصل بك شخص على واتساب أثناء وجودك في مكالمة أخرى، فإنه يسمع رنيناً دون أن يرد عليه أحد وأيضًا دون إشعارك بمكالمة أخرى.

وبالفعل لم يكن هناك طريقة لمعرفة أن هناك شخص أخري يتصل بك أثناء التحدث، وكل مايحصل هو تلقي إشعار صغير عند الإنتهاء من المكالمة، بإن هناك شخص أخر قد أتصل بك أثناء المكالمة.

بعد ذلك أضاف واتس اب ميزة تجعلك قادرًا على معرفة أن الشخص الذي تحاول الأتصال به إذا مشغول في مكالمة أخرى، ولكن ذلك في إعتقادي أنه لم يغير شئ عن السابق.

لكن الأن اصبحت الأمور مختلفًا تمامًا عن السابق، أي أنه أذا تلقيت مكالمة ما، عند إنشغالك في إجراء مكالمةأخرى، فسيتم إعلامك عن طريق رنين هاتفك وسترى إشعارًا يخبرك بوجود مكالمة قيد الإنتظار، ويمكنك من خلاله، إما إنهاء هذه المكالمة ومتابعة المكالمة الأولة، أو إنهاء المكالمة الحالية وقبول المكالمة الواردة.


لكن يجب عليك الأخذ في عين الأعتبار، أنه عند الضغط على الزر الأخطر لرد على المكالمة الواردة، فسيتم إنهاء المكالمة النشطة فورًا، وربما يعتقد الشخص الأخر أنك قمت بإنهاء المكالمة معه، إن لم تقم بإشعاره قبيل ذلك.

ذات صلة:
  1. مراجعة أخبار التطبيقات مراجعة تطبيق التراسل الفوري واتس آب WhatsApp.
  2. مقارنة بين تطبيقات التراسل الفوري والمكالمات سكايب وفايبر وايهما أفضل.
  3. مقارنة بين تطبيقات التراسل الفوري واتس آب وفايبر وايهما افضل.
  4. أفضل 10 تطبيقات تراسل فوري الاكثر شعبية والمجانية في العالم.

لانه للأسف لايوجد خيار لتعليق المكالمات، لذلك لايمكنك أن تجعل أي من المتصلين أن ينتظر ريثما تنتهي من الشخص الأخر والعودة إليه في وقت لاحق.

ما هو الجديد


  1. تسمح لك إعدادات الخصوصية الجديدة بالتحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات، انتقل إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية> المجموعات للبدء.
  2. تمت إضافة دعم انتظار المكالمات حتى تتمكن من اختيار قبول مكالمة WhatsApp واردة أثناء اتصالك بالفعل.
  3. يمكنك الآن طلب بصمة لفتح WhatsApp انقر فوق الإعدادات> الحساب> الخصوصية> قفل بصمة الإصبع وتمكين إلغاء قفل بصمة الإصبع.
  4. تم إصلاح مشكلة تسببت في استنزاف البطارية بسرعة في بعض الأجهزة.

أخيرًا تحديث واتس آب هذا متاح ويمكنك تنزيله من متحر Google Play أو يمكنك تحميله من هنا تحميل واتس آب للآندرويد أو تحميل واتس آب iOS.