طريقة تشغيل السناب شات على الكمبيوتر

تم تصميم سناب شات Snapchat ليتم إستخدامه على الأجهزة المحمولة فقط، وعلى ما يبدو أن Snapchat يصعب من وصول المستخدمين إلى حساباتهم من إي جهاز بخلاف الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو اندرويد متوافق، ومع ذلك فإنه يوجد هنالك طريقة تمكنك من تشغيل السناب شات على الكمبيوتر.

تشغيل السناب شات على الكمبيوتر

كيف يمكن تشغيل السناب شات على الكمبيوتر

الطريقة الوحيدة التي يمكن بها تشغيل السناب شات على الكمبيوتر هي تنزيل محاكي أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو برنامج يقوم بعمل محاكى لنظام أندرويد، بحيث يمكن من خلاله تنزيل تطبيقات الجوال وإستخدامها من متجر Google Play، ويمكن تنزيل برنامج محاكي أندرويد على إي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الشغيل Windows.

ومع تثبيت أحد برامج المحاكاة لنظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك إستخدامه لتنزيل تطبيق السناب شات على الكمبيوتر، كما يعد برنامج BlueStacks هو أحد برامج محاكاة الأندرويد الأكثر إستخدامًا.

طريقة تشغيل السناب شات على الكمبيوتر

يبدو أن سناب شات يعمل على حظر "أو حظر بالفعل" استخدام التطبيق عبر أجهزة المحاكاة دون ترك أي بديل أخر لإستخدامه على أجهزة الكمبيوتر، بينما يعمل فريق تطوير برنامج BlueStacks المحاكي لنظام أندرويد على حل هذه المشاكل، ويمكنك التأكد عبر إتباع هذه التعليمات فيما أذا كنت ستواجه مشكلة أم لا، ومع ذلك قد تواجه هناك مشاكل في تسجيل الدخول إلى حسابك في سناب شات.
  • من على متصفح الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر إنتقل إلى bluestacks.com/download.
  • ثم اضغط على "تحميل BlueStacks" لتنزيل البرنامج على جهازك.
    أبلغ بعض المستخدمين عن ظهور مشكلات مع Snapchat الخاصة بهم مع أحدث إصدارات من ( BlueStacks 3 , 4 ) قد ترغب بدلاً من ذلك في محاولة تنزيل إصدار أقدام وتثبيته، مثل "BlueStacks 2" من أحد مواقع مشاركات التطبيقات، ومع ذلك ضع في إعتبارك أن هذا لن يحدث أي فرق، نظرًا لأن Snapchat يحظر / يحظر المحاكيات.
  • بعد تنزيل البرنامج على جهازك إنقر نقرًا مزدوجًا على ملف exe الذي قمت بتنزيله.
  • سوف تظهر لك نافذة التثبيت، انقر فوق "تثبيت" ثم أنتظر حتى يكتمل التنزيل والإستخراج.
  •  بمجرد الإنتهاء، سيتم فتح BlueStacks تلقائيًا، انقر نقرًا مزدوجًا على تطبيق Google Play Store لفتحه.
  • حدد تسجيل الدخول، وتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك، يكن عن طريق إدخال البريد الإلكتروني / رقم الهاتف وكلمة المرور في الحقول المحددة.
  • بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك على Google، سيتم نقلك إلى متجر Google Play، والذي يشبه طريقة ظهوره على جهاز Android.
  • في حقل البحث في الأعلى، اكتب " snapchat" إما أن تضغط على مفتاح Enter أو حدد خيار snapchat الأول الذي يظهر في القائمة المنسدلة.
  • بعد أن يظهر تطبيق Snapchat الرسمي، حدد تثبيت لتثبيته.
  • بمجرد اكتمال التثبيت، حدد فتح لفتح Snapchat.

بعد ذلك سيفتح تطبيق Snapchat في علامة تبويب جديدة داخل BlueStacks، سيبدو مشابهًا لكيفية ظهوره على جهاز محمول، حدد تسجيل الدخول لإدخال اسم مستخدم Snapchat الخاص بك (أو عنوان البريد الإلكتروني) وكلمة المرور.

لماذا لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى SnapChat على جهاز الكمبيوتر

إذا أدخلت تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك بشكل صحيح، فقد تظل تتلقى رسالة تفيد "عفوًا، حدث خطأ ما، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا"، لا تقلق، فإن ذلك ليس سسبً في حسابك أو تفاصيل حسابك، ومن المحتمل أن Snapchat يمنعك من الوصول إلى حسابك لأنه حدد أنك تحاول تسجيل الدخول من محاكي.

لسوء الحظ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به باستثناء الاتصال بدعم Snapchat للتعبير عن أفكارك حول سبب اعتقادك أنه يجب أن يكون المستخدمون قادرين على تشغيل السناب شات على الكمبيوتر عبر برامج محاكاة مثل BlueStacks وغيرها.