جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

تُعد "اقتباس تغريدة" هي طريقة رائعة تُمكنك من الانخراط في مناقشات عامة مثيرة للاهتمام على تويتر ، أو مجرد إضافة تغريدتين عن المواضيع الشائعة ، حيث يُعد اقتباس التغريدة أو بالإنلجيزية tweeting هو أحد أشكال التفاعل الأساسية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، وإذا كنت ترغب في المشاركة بشكل أكبر على Twitter ، فإن اقتباس التغريدة هو افضل وسيلة جيدة للبدء في ذلك ، وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية اقتباس التغريدة على تويتر.

اقتباس تغريدة على توىتر

تشتمل الإرشادات الواردة في هذا الدليل على الخطوات اللازمة حول كيفة اقتباس تغريد على موقع Twitter على كلاً من سطح المكتب وعلى تطبيق تويتر للأجهزة المحمولة Android و iOS.


الفرق بين اعادة التغريد والاقتباس

لا تقتصر اعادة التغريد فقط على مشاركة التغريدات الخاصة بك على Twitter ، يمكنك أيضًا مشاركة تغريدات الآخرين عبر إعادة تغريداتهم ، حيث تقوم عملية إعادة تغريدة بمشاركة تغريدة لشخص آخر على صفحتك في تويتر ، وعادةً ما يمكن للآخرين "متابعيك" من مشاهدة هذه التغريدة أيضًا.

 لكن اقتباس التغريد هو نوع أخر من إعادة التغريد ، في حين أن إعادة تغريدة تُعد بسيطة وهي أن تشارك فقط تغريدة شخص آخر ، إما تغريدة الاقتباس فهي تتيح لك مشاركة تغريدة شخص آخر وإضافة تعليقاتك الخاصة عليها ، وغالبًا ما يشار إلى تغريدات الاقتباس باسم "إعادة تغريدة مع تعليق".

كيف اسوي اقتباس لتغريدة مفيدة

يتم استخدام التغريدات الشائعة بشكل كبير إلى حد ما في جميع أنحاء تويتر لأنها عادة ما تكون وسيلة سريعة ومباشرة لإضافة أفكارك إلى محادثة حول موضوع معين ، حيث تعتبر تغريدات الاقتباس وسيلة رائعة لتوفير سياق لأفكارك لأنها توفر مرجعًا مباشرًا للموضوع الذي تناقشه.

يمكنك أيضًا اقتباس تغريدة للتغريدات القديمة الخاصة بك ، والسماح لك بالتعليق على هذه التغريدات لجذب الانتباه إليها لأن موضوعها وثيق الصلة بالموضوع الذي تناقشه حاليًا ، كما يمكنك أيضًا استخدام تغريدات الاقتباس لتمييز التغريدات الأخرى التي تعرض قصصًا أو مقاطع فيديو أو صورًا باستخدام التعليق لطرح افكارك عليها.

كيفية اقتباس التغريدة أو كيفية إعادة التغريد بتعليق

على تطبيق تويتر للأجهزة المحمولة خاصةً ، يشار إلى تغريدة الاقتباس بأنها "رتيوت" أو بالإنجليزية "Retweet with comment" ، ويمكن إنشاء رتيوت اقتباس على كلاً من موقع تويتر على سطح المكتب أو على تطبيق تويتر لنظام اندرويد أو iOS.

كيفية اقتباس تغريدة باستخدام موقع تويتر

  • انتقل إلى موقع Twitter وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك مسبقًا.
  • ابحث عن تغريدة تود اقتباسها ، ثم حدد أيقونة إعادة التغريد أسفل التغريدة 🔃.
  • انقر بعد ذلك على إعادة التغريدة بتعليق.
  • في مربع النص الذي سيظهر ، اكتب التعليق الذي تريد إضافته إلى تغريدة الاقتباس.
  • بعد الانتهاء من كتابة تعليقك ، انقر على "Tweet" لنشر تغريدة الاقتباس أو "إعادة التغريد" في أسفل نافذة الاقتباس.
سيتم الآن نشر تغريدة الاقتباس الخاصة بك وينبغي أن يكون متابعيك قادرين على رؤيتها.

كيف اسوي اقتباس للتغريدة على تطبيق تويتر

  • قم بفتح تطبيق Twitter ، ثم سجّل الدخول إلى حسابك ، ثم اختر التغريدة التي تود اقتباسها.
  • ضمن هذه التغريدة ، انقر فوق أيقونة إعادة التغريد 🔃.
  • ستظهر قائمة منبثقة من أسفل شاشة هاتفك ، انقر فوق "إعادة التغريد بتعليق".
  • سيتم نقلك إلى نافذة أخرى ، فقط اكتب تعليقك المطلوب ، فوق التغريدة التي اخترتها للاقتباس.
  • بمجرد الانتهاء من الكتابة ، انقر فوق "إعادة تغريد" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لنشر تغريدة الاقتباس.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا