ستعمل جوجل الآن على حل مشكال مستخدمي اندرويد عبر هاشتاج على تويتر

أطلقت جوجل خدمة جديدة لمساعدة مستخدمي اندرويد الذين يعانون من بعض المشاكل على هواتفهم عبر هاشتاق على تويتر، وما عليك سوى طرح مشكلتك في تغريدة على شكل سؤال يحمل هاشتاج #AndroidHelp وسيقوم أحد أعضاء فريق دعم جوجل بالرد على تغريدتك من خلال حساب Android الرسمي.

جوجل تطلق هاشتاج على تويتر #AndroidHelp

وفقًا لما نشرته جوجل في حساب اندرويد AndroidOSSupport على موقع reddit سيتمكن موظفوها من تقديم المساعدة في استكشاف الأخطاء العامة والهوية والمصادقة وإمكانية الوصول والأمان و "العديد من ميزات Android الأخرى".


ليس من الواضح كيف ستتعامل Google مع حجم الاستعلامات الهائل حول العالم أو كيف ستقوم بتصفية الرسائل غير المرغوب فيها ، وبالرغم من ذلك الا أنه لا شك أنك ستجد رد على أستفساراتك حول نظام اندرويد وإن لم يكن ذلك من قبل موظفي جوجل ، فسيكن هناك تفاعل من قبل خُبراى التقنية.

كما يلاحظ XDA Developers ، يستخدم العديد من الأشخاص حاليًا الهاشتاج لطرح أسئلة محددة للغاية حول طرازات هواتف معينة ، والتي قد لا يتمكن فريق Google من الإجابة عليها (ما لم تكن لديهم استفسارات حول هواتف Google Pixel).

ومع ذلك ، يبدو أن خبراى التقنية الحماسيين يستخدمون الهاشتاج للعثور على المحتاجين للمساعدة ، ويستغلون الفرصة للمساعدة عند الإمكان ، لا يستجيب فريق دعم Google للطلبات حتى الآن ، ولكن حماس المستخدمين الآخرين يعني أنه يجدر طرح الأسئلة الآن على أي حال ، قد تحصل على إجابة في وقت أقرب بكثير مما تتوقع ، حتى لو لم تكن تأتي من الحساب الرسمي.

فيما يالي بعض التغريدات والاستفسارات للمستخدمين في تويتر على هاشتاج #AndroidHelp