جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

خرج Telegram مؤخرًا بتحديث جديد يتيح للمستخدمين تغيير خلفية التطبيق وموضوعه، سيكون التحديث الأخير من Telegram متاحًا لأجهزة Android ومستخدمي iOS، مع تحديث Theme Editor 3.0.

تحديث تيليجرام الجديد يغير في التطبيق مظهر ولونه

حيث سيحصل المستخدمون على كل الميزات الجديدة وسيوفر للمستخدمين أيضًا خيار تغيير لون الخلفية وكذلك لون التطبيق على كل من الهواتف الذكية iOS و Android، يتيح تطبيق التراسل الفوري للمستخدمين أيضًا تغيير أنماط الخلفية على الدردشة أيضًا.

في بيان رسمي صادر عن Telegram، ذكرت الشركة أن ميزة جديدة تدعى "Send WhenOnline" متاحة الآن أيضًا، حيث تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية جدولة رسالة وإرسال رسالة إلى المستلم عند اتصاله بالإنترنت، لكن المهم هنا هو أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على استخدام هذه الميزة إلا إذا تمكنوا من معرفة متى سيكون المستلم متصلاً بالإنترنت.

سيتمكن مستخدمو Android أيضًا من الاستمتاع بميزة الوضع الليلي التي لم يتم توفيرها بعد لمستخدمي iOS، سيتمكن مستخدمو iPhone من مشاهدة التخزين المستخدم بالفعل ويمكنهم أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت من التطبيق بنقرة واحدة، حيث سيساعدهم ذلك على التأكد من توفر مساحة كبيرة على التطبيق.

أيضًا قامت Telegram بترقية خدمات مشاركة الموقع على التطبيق، بحيث كان يتعين على المستخدمين  في السابق التمرير لأعلى ولأسفل لإضافة موقعهم والذي كان يثير قليلاً من المتاعب، لأن النقر البسيط على الخريطة سيساعدك على إرسال موقعك، ومن الميزات الرائعة التي إضافتها مؤخرًا إلى تيليجرام هي أرسال الملصقات المتحركة.

تم إطلاق Telegram في عام 2013 من قِبل Nikolai Durov و Pavel Durov ، وتضم حاليًا قاعدة مستخدمين تيليجرام أكثر من 200 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا