نصائح لاستخدام تطبيق الكاميرا Specter الأفضل لـ iPhone لعام 2019

في وقت سابق من الأشهُر  الماضية ، عقدت شركة Apple حدثًا صحفيًا خاصًا في نيويورك حيث أعلنت عن قائمة من أفضل التطبيقات عبر مجموعة من أجهزة iPhone و iPad و Mac ، وبالنظر إلى وجود العديد من التطبيقات مع ملايين التنزيلات ، يجب أن يكون تطبيقًا استثنائيًا للغاية للفوز بلقب افضل تطبيق لهذا العام ، بالنسبة لـ iPhone فإنه كان أفضل تطبيق في السنة لعام 2019 هو تطبيق الكاميرا Specter.

نصائح لاستخدام تطبيق الكاميرا Specter

يعد Specter هو تطبيق كاميرا يأتي من مطوري Halide ، وهي تطبيق كاميرا iPhone الأخُرى الشائعة على نطاق واسع ، حيث يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك أسفل عدسة الكاميرا مباشرة تحديد مجموعة من الأزرار التي يمكن أن تقلب الكاميرا ، وتتيح لك الوصول إلى الإعدادات وتحقيق الاستقرار في الكاميرا.

يوفر تطبيق Specter أيضًا شريط تمرير في الجزء السُفلي الأيسر لإلتقاط الصور في 3 و 5 و 9 ثوان ، وهو وقت كبير لفتح مصراع الكاميرة ، وفي هذه المقالة سنوضح بعض النصائح والحيل المخفية لاستخدام تطبيق Specter والحصول على أفضل الصور الممكنة.

نصائح كيفية استخدام تطبيق الكاميرا Specter 

حافظ على استقرار يدك تمامًا
يلغي Specter الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم إلى حد كبير ، إلا أن الثبات ضروري للنقر فوق الصور ، يستخدم Specter تثبيت AI ، لكن لا يزال يلزمك الحفاظ على ثبات جهاز iPhone في يدك.

استخدم منزلق التعريض الضوئي

إن الشيء الجيد في Specter هو أن منزلق التعريض متوفر في أي مكان في التطبيق ، ويمكنك بكل بساطة السحب على الشاشة لجعل الصورة أفتح أو أغمق ، اعتمادًا على الظروف والجوا المحيط عند التقاط الصور ، حيث يساعد ذلك في تقليل التشويش إذا كنت تلتقط صورًا مضاءة بشكل كبير في السوق أو الشارع.

استخدم سرعة الغالق لمدة 3 أو 5 ثوانٍ

إذا كنت تقوم بالنقر فوق صور الأشخاص وترغب في إنشاء تأثيرات "الشبح" ، فمن المستحسن استخدام سرعة الغالق لمدة 3 ثوانٍ أو 5 ثوانٍ ، وستلاحظ أن الناس لا يختفون ولكن يتم إنشاء تأثير "الشبح".

وبخلاف اللتقاط الصور طويلة التعريض فإنه يوجد أيضًا في التطبيق هناك العديد من المزاية والخصائص الرائعة التي تجعله من بين أفضل تطبيقات الايفون لعام 2019 ، مثل دعم الصور الحيّة Live Photos لصور التعريض الطويل حتى تتمكن من التقاط الحركة ، واستخدام اختصارات Siri لإنشاء أوامر صوتيّة لالتقاط صور التعريض الطويل باستخدام خاصيّة Hands-free.

ولكن ضع في اعتبارك أن تطبيق Specter ليس مجانيًا لتنزيل ، وسيكون عليك شراء التطبيق بــ 2.99$ ، وهي رسوم لمرة واحدة يمكنك دفعها ، ومن ثم يمكنك استخدامه للحصول على لقطات طويلة التعرض.
تحميل تطبيق Specter