جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

الصفحة الرئيسية سيتوقف واتس اب عن العمل على هذه الهواتف في الشهر المقبل

سيتوقف واتس اب عن العمل على هذه الهواتف في الشهر المقبل

حجم الخط

يعد تطبيق واتساب هو أحد تطبيقات التراسل الفوري الأكثر شعبيه والأكثر إستخدامًا حول العالم، لكن كشف واتس آب أنه سيتوقف عن العمل على العديد من الهواتف الذكية الشهيرة في الشهر المقبل،  وذلك إعتبارًا من 1 فبراير، لن يتمكن مستخدمو WhatsApp على العديد من أجهزة iPhone و Android الذكية من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية، وهذا ما لم يكن في الحسبان لدى مستخدمي واتسآب.

سيتوقف واتس اب عن العمل على هذه الهواتف

تشمل الهواتف الذكية المتأثرة تلك التي تعمل على إصدارات Android 2.3.7 والإصدارات الأقدم، وأجهزة iPhone على نظام التشغيل iOS 8 أو الأقدم.


لذلك إذا كنت تمتلك أحد الهواتف الذكية ذات الأصدارات المذكورة أعلى والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو آيفون، وأردت الإستمرار في إستخدام واتس اب، يجب عليك تحديث نظام التشغيل لديك، ولحسن الحظ أن معظم الهواتف الذكية هي التي تمتلك أنطمة تشغيل ذات إصدارات حديثة ويمكن تحديثها بكل بساطة، وعلى سبيل المثال، يتوفر نظام التشغيل iOS 9 لأجهزة iPhone التي تعود إلى iPhone 4s.

إذا كنت تستخدم جهاز آيفون وتريد معرفة على أي نظام تشغيل يعمل، انتقل إلى الإعدادات، ثم عام، ثم تحديث البرنامج - وسيتم عرض الإصدار الحالي لديك، وفي ذات السياق، إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد، يمكنك معرفة نظام التشغيل الخاص بك من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم معلومات البرنامج.

تأتي أخبار توقف عمل واتساب على أجهزة أندرويد وآيفون ذات الإصدارات القديمة، بعد أيام قليلة من توقف WhatsApp عن دعم هواتف Windows الذكية.

حيث قال WhatsApp في وقت سابق "أنه لم يعد بإمكان مستخدمي نظام التشغيل Windows Phone من إستخدام واتس آب وذلك بعد 31 ديسمبر 2019، وقد لا يكن WhatsApp متاحًا في متجر Microsoft بعد 1 يوليو 2019".
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا